تطبيق المشي بفلوس 2023 : الدليل الشامل للربح من sweatcoin

 تطبيق المشي بفلوس 2023 : الدليل الشامل للربح من sweatcoin

تطبيق المشي بفلوس

حقيقة تطبيق المشي بفلوس وربح المال من تطبيق المشي بفلوس أو تطبيق sweatcoin. برنامج المشي بفلوس هو عبارة عن تطبيق يدفع المال مقابل فتح التطبيق دائماً دون غلقه ولذلك ابتكرو طريقة الرياضة بفكرة للبقاء داخل البرنامج وبالمقابل يعطيك فلوس على شكل عملة سويت كوين.

تطبيق المشي بفلوس
تطبيق المشي بفلوس


برنامج المشي بفلوس سويت كوين

برنامج كسب المال عن طريق المشي هل هو حقيقي؟
حصل تطبيق تطبيق سويت كوين على فكرته من قبل المطورين بسبب انتشار السمنة بين الناس والأزمة الاقتصادية الكبيرة التي أدت إلى اختلال التوازن بين الدخل المالي والنفقات الشهرية ، وهو ما جعل الكثير من الناس يبحثون عن أموال حقيقية- عمل بدائل ، ويبحث الناس دائمًا عن طرق سريعة وسهلة للحصول على المال دون بذل الكثير من الجهد.

لذلك بدأنا نلاحظ عددًا كبيرًا من تطبيقات الإنترنت والبرامج المختلفة التي تدعي أنها تعطي المال مقابل استخدامها ، والحقيقة أن معظم هذه البرامج والتطبيقات مزيفة ومزيفة ، ولكن ماذا عن تطبيق المشي الذي انتشر مؤخرًا ، هل تطبيق المشي حقيقي؟ هل حقا كسب المال منه؟ هذا ما سنجيب عليه في مقالتنا اليوم.


شرح برنامج المشي بفلوس sweatcoin

تطبيق المشي هو تطبيق يعطي مبلغًا من المال مقابل عدد معين من الخطوات التي يجب على المستخدم اتخاذها على مسافة معينة. قررت الشركة المصنعة الاستفادة من ذلك من خلال إطلاق تطبيق يمنح نقاطًا على خطوات المشي ، و يحول تلك الخطوات إلى دولارات.

في الحقيقة أنا أعتبر مصمم هذا التطبيق ذكيًا جدًا ، نظرًا للمنافسة القوية بين التطبيقات الجديدة لزيادة عدد المستخدمين ، فقد احتل هذا التطبيق المرتبة الثانية من حيث عدد المستخدمين ، لكن يبقى السؤال الحقيقي. هنا تطبيق المشي وكسب المال هل هو حقيقي؟

حقيقة تطبيق المشي بفلوس وربح المال


فائدة برنامج متعقب خطوات المشي حقيقية ، فقد رأيت تجارب العديد من الأشخاص ، وأكدوا صدق التطبيق بإعطاء نقاط ، لكنهم أكدوا أن الفوائد قليلة ولا شيء مقارنة بالإرهاق الجسدي الذي تقوم به لممارسة الرياضة ، ولكن إذا كنت تبحث حقًا عن التشجيع على إنقاص الوزن ، فهذا التطبيق مثالي لك.

برنامج المشي مقابل المال

يمنحك التطبيق مكافآت يعتبر من أفضل تطبيقات الرياضية في حساب خطواتك خطوة خطوة وتتبع المشي و ربح الأموال. التطبيق متوفر للايفون و الاندرويد لربح عمل سوت كوين تسمى coin. يمكنك تحميل البرنامج على شكل امتداد apk. 

يساعدك بمعرفة عدد الـ step التي تمشيها وعدد النقاط في اليوم للربح من الانترنت للمشي  فهو يساعد الناس للتخلص من الوزن وجمع عملة السويت كوين. بالإضافة لـ ممارسة الرياضة 

كيفية كسب المال من المشي

إذا كنت تبحث عن طرق للاستمتاع بالإنترنت من خلال التطبيقات ، فهذه مسألة أخرى ولكن هناك طريقة أخرى لكسب المال من هذا التطبيق بخلاف المشي ، وهي الإحالات ، أي أنك تقوم بدعوة صديقك للانضمام إليه وستقوم بذلك. احصل على 5 نقاط ، يمكنك العثور على رابط الإحالة الخاص بك في التطبيق ، والبحث عنه ، وأنصحك بمشاركة الرابط عبر الشبكات الاجتماعية ، حتى تحصل على أكبر عدد من الإحالات.


فوائد تطبيق المشي للاستمتاع بالإنترنت

إنها تحفزك على ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة ، فهي مناسبة لمرضى السمنة أو الذين يعانون من مشاكل صحية ويحتاجون إلى المشي يوميًا لساعات محددة.
تقديم هدايا مجانية للمسوقين في التطبيق.
كسب الأرباح في أسرع وقت ممكن.


كيفية تنزيل تطبيق المشي الأصلي

أدخل الرابط لتنزيل النسخة الأصلية من التطبيق ، والتي يمكن العثور عليها في متجر Google Play  ولهواتف iPhone ، عبر 
انقر فوق مربع التثبيت.
انتظر بضع دقائق لتثبيته بنجاح على هاتفك.
افتح البرنامج من قائمة تطبيقات هاتفك ، ووافق على شروطه وسياساته ، وابدأ في استخدامه بعد تحويله إلى اللغة العربية باتباع الخطوات التي ستتعلمها الآن معنا.

كيف يتم تحويل برنامج المشي الى اللغة العربية؟

افتح تطبيق المشي.
اذهب إلى قائمة الإعدادات.
قم بالتمرير خلال الخيارات التي تظهر ، ثم انقر فوق الخيار لتعيين اللغة.
اختر اللغة العربية التي تريدها


سلبيات برنامج المشي لكسب المال

بعد التأكد من حقيقة برنامج المشي ، هل تعتقد أنه آمن تمامًا؟ بالطبع لا؛ لا يتم قبول عملة Sweet للتداول مثل بعض العملات المشفرة التي تم اعتمادها مؤخرًا ، ولا يمكنك سحب الفلوس من التَطبيق الا اذا كُنت تريد ذلك.
اكتشف بعض مستخدمي التطبيق عمليات ترويج غير واقعية.
قد تتعرض لبيع بياناتك دون أن تدرك ذلك.
في الآونة الأخيرة ، تم إغلاق حسابات بعض العملاء دون مبرر.


متى يمكنني سحب المال من برنامج المشي؟

يمكنك سحب رصيدك من برنامج المشي عندما يصل المبلغ الذي حصلت عليه مقابل العملات المعدنية إلى 10 دولارات ، وعندما تقوم بتحويل الرصيد إلى Paypal ، فإن هذه العملية لسحب الاموال تتطلب ثلاثة ايام حتى يظهر الرصيد في حسابك وتتمكن من سحبه على حسابك البنكي او الباي بال.

كيف يمكنني سحب أموالي من Sweatcoin

بعد خسارة الكثير من الوزن ، وتوفير الكثير من الوقود ، وكونك صديقًا للبيئة لفترة طويلة ، حان الوقت الآن لكسب المال مقابل ما قمت به. طريقة جيدة لحساب أموالك ، لكن كيف ستتمكن من سحب تلك الدولارات؟

لسوء الحظ ، لا توجد خيارات واسعة للقيام بذلك ، لذا فإن الطريقة الوحيدة المتاحة هي إنشاء حساب على PayPal ، وفي حال لم يكن لديك PayPal على الرغم من أنه مجاني ، فكل ما هو مطلوب هو أن يكون لديك بطاقة بنكية Mastercard أو VISA ، ثم يمكنك الشراء في التطبيق.

يحتوي التطبيق على بعض المنتجات والهدايا المفيدة التي يمكنك الإطلاع عليها ، ولكن لسحب رصيد برنامج المشي الخاص بك ، عليك اتباع الخطوات التالية.

خطوات سحب الفلوس من برنامج المشي

افتح تطبيق sweatcoin واضغط على قائمة المتجر.
انقر فوق أيقونة Get Now.
ستفتح لك صفحة جديدة توضح شروط سحب الأموال وكيفية استخدامها اضغط على خيار القبول.
بعد ذلك ، سيظهر لك رمز لحسابك ، انقر فوق رمز نسخ الرمز وتابع.
بعد ذلك ، سترى خيار نقل المستخدم إلى الموقع الرسمي للتطبيق ، بالضغط عليه.
أضف الرمز المخصص (الرمز الذي لصقته) في المساحة المتوفرة.
أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
سيُطلب منك إدخال المعرف الخاص بك في تطبيق Sweetcoin.
املأ البيانات التي ستظهر لك لاحقًا ، وهي بياناتك الشخصية ، مثل الاسم الأول والاسم الأوسط.
حدد كيف كان العميل يروج للتطبيق.
يجب إثبات الترويج للتطبيق عن طريق تحميل صورة موثقة لعملية الإعلان على الحساب الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.
أضف بريدك الإلكتروني على PayPal.
انتظر 3 أيام حتى يتم تحويل المبلغ إلى حسابك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-