كيف اسحب الفلوس من برنامج المشي بدون باي بال | متى اقدر اسحب من sweatcoin

 كيف اسحب الفلوس من برنامج المشي بدون باي بال

كيف اسحب الفلوس من برنامج المشي متى اقدر اسحب فلوسي من برنامج sweatcoinمع أفضل طرق سحب أرباح تطبيق المشي sweatcoin بدون الحاجة الى باي بال.

كيف اسحب الفلوس من برنامج المشي
كيف اسحب الفلوس من برنامج المشي


انواع طرق سحب المال من سويت كوين كيفية سحب النقود عبر تطبيق المشي ربما تتسائل كيف ومتى استطيع سحب الارباح الفلوس من برنامج المشي عبر طريقتين مهمتين اما من خلال حساب بيبال او عن طريق الحساب المصرفي لكن أنا اسحب الفلوس من برنامج المشي عبر حسابي المصرفي لعدم توفر باي بال في دولتي.

كيفية سحب أرباح تطبيق SWEATCOIN

في مقال سابق اكتشفنا السحب يتم من برنامج Sweet Coin الذي يقدم لك الربح بالمشي  ماذا شحرنا ايضاف في مقالة هل الربح حقيقي من تطبيق المشي؟ أم أنها عملية احتيال مثل معظم تطبيقات الربح عبر الإنترنت التي تملأ مواقع الإنترنت.


يمكنك معرفة المزيد عن التطبيق ومصداقيته كما هو موضح في مقالتنا كيف تربح من تطبيق Sweatcoin؟


كيفية حساب النقاط المكتسبة من تطبيق Sweatcoin

كل ألف خطوة تساوي Sweatcoin واحدة كل SweetCoin يعادل حوالي 0.0137 دولاروللحصول على دولار واحد ، تحتاج إلى جمع 20 قطعة نقدية من SweetCoin.أي تقريبًا ، للحصول على 50 دولارًا ، يجب أن تحصل على 3650 نقطة من نقاط sweatcoin


لكسب 1000 دولار من تطبيق المشي ، تحتاج إلى كسب 20000 نقطة SweetCoin. بمعنى أن كل 20000 سويت كون تساوي 1000 دولار.


لكن السؤال الاهم هو كيف يمكنني سحب أموالي من Sweatcoin؟ بكل بساطة سوف تتاكد اذا كان يسمح تطبيق المشي تحويل الأرباح على بيبال دولتك او لا. لو متاح الباي بال سنتعلم كيف نسحب اموال المشي على الحساب الشخصي.

شاهد ايضا كيفية ربح المال من برنامج المشي 

كيفية فتح برنامج Paypal في برنامج المشي

 تحتاج فقط إلى التأكد من أن لديك حساب PayPal ، ويمكنك إنشاؤه بسهولة للايفون او الاندرويد


أنت بحاجة للذهاب إلى التطبيق اختر الحصول عليه الان في الجزء الاسفل.ثم يجب عليك اختيار (متابعة)انتقل الان الى موقع تطبيق سويت كوين الخاص بالتطبيق المشي ثم اضغط على كلمة بدء.ثم سجل الدخول عن طريق الاسم والبريد الالكتروني المُستخدم في إنشاء الحساب.ثم يُمكنك الوصول إلى حساب بيبال تبعك وسحب الاموال منهُ الى حسابك.


متى يمكنني سحب المال من برنامج المشيي 


أن من اهم شروط سحب الاموال عبره تطبيق سويت كوين هو دعوه اكثر من 20 شخص من اجل التسجيل في التطبيق المشي ثم بعد ذلك يمكنك سحب جميع الاموال من برنامج المشي بعد توفر فرصه سحب الرصيد من الى تطبيق باي بال.

كيف اسحب الفلوس من برنامج sweatcoin

 اسحب الفلوس من برنامج المشي برنامج المشي او تطبيق المشي مقابل المال يعد من اهم التطبيقات التي حصلت على اقبال والشهره واسعه في السنوات الاخيره في الحصول على الاموال من خلال ممارسه رياضه المشي.


 ان هذا التطبيق فكرته تعمل على رصد تحركات اي شخص والتسجيل عدد الخطوات والاميال التي يقوم بها صاحب التطبيق من اجل ربح المال وعن طريق زياده وعدد الخطوات او زياده عدد المتابعين على التطبيق بشكل يوميا علما ان هذا التطبيق هو متاح في بعض الدول والعربيه وليس متاح في البعض الاخر في تعرفنا ايضا عليك كيفيه سحب المال من تطبيق سويت كوين وكيف اقوم بسحب فلوسي من برنامج sweatcoin ومتى موعد سحب الفلوس من برنامج المشي لربح المال.



تحميل تطبيق المشي مجانا

تستطيع اليوم تنزيل برنامج المشي المستخدم بالشرح بالدخول على متجر جوجل بلي. بالنقر على البحث ثم كتابة سويت كوين ثم الضغط على أيقونة sweatcoin. افتح البرنامج ثم أكمل اعدادت التطبيق على هاتفك.


download sweatcoin android 

download sweatcoin app for iphone




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-