تطبيق المشي لربح المال من الانترنت 1000 دولار شهريا بطريقة مضمونة امشي واربح المال

 تطبيق المشي لربح المال

تطبيق للمشي يعطيك فلوس معنا اليوم تطبيق sweatcoin الذي انتشر بشكل واسع وهو تطبيق الربح من المشي Sweatcoin لنتعرف على شرح برنامج سويت كوين وسحب المال تطبيق Sweatcoin. بكل بساطة يعتمد على الربح عن طريق المشي بمعنى امشي واربح المال  سنتكلم عن المشي وربح المال عبر البنك العربي. ماهو تطبيق المشي هو تطبيق لربح المال خلال بضع خطوات، لكسب المال من المشي وممارسة تمارين الجري وقد اعتمدت فكرته وزارة الصحة السعودية للتقليل من السمنة.

تطبيق المشي لربح المال من الانترنت
تطبيق المشي لربح المال من الانترنت



كيف تربح المال من تطبيق المشي


 أسهل طرق الربح من الإنترنت بدون مجهود عبر تطبيقات ربح المال ، تطبيق الربح من المشي sweatcoin هناك الكثير من التطبيقات للربح من الانترنت على الاندرويد  و iPhone ، بعضها يعتبر حقيقي ومعظمهم يدعي ذلك فقط. 

للربح من تطبيق المشي عليك أن تفكر اولا في الخطوات كيف تحصل عليها ، وربح بعض النقاط سوف نتعرف على بعض الأفكار لعمل رياضة من أجل حصولك على عملة سوت كوين.

الفكرة في الحصول على الاموال هو إنك تحتاج فقط لجعل التطبيق يتحرك 
لذلك الطريقة الصحيحه لجني المال وربح النقاط ، من خلال حركة الموبايل مثل تربطه في الدراجه الهوائية او تعمل ماطور يدور وتشبك عليه الجوال ، في هذه الحاله ستحصد ملايين النقاط. يمكنك من بعدها تحويل نقاط تطبيق المشي إلى عملات سويت كوين.

كيفية جميع نقاط تطبيق sweatcoin

يوجد العديد من طريق جمع نقاط برنامج المشي
1-الجري يومياً.
2-حمل الهاتف في جيبك أثناء الحركة.
3-ربط الموبايل على اي شيء يتحرك.
4- جمع نقاط تطبيق سويت عن طريق عدد المتابعين المسجلين من خلال رابط دعوة الأصدقاء.

كم تساوي عملة تطبيق المشي

كل 1 سويت كوين يقابله 0.05 دولار امريكي، علماً ان قيمه الدولار تختلف من دوله الى اخرى لكن هي العمله الاعلم الدولار الامريكي.


كم يساوي واحد سويت كوين

كما ذكرنا سابقاً واحد sweatcoin يساوي 0.05 دولار 

20 سويت كوين كم دولار

لحساب كم يساوي 20 من عملة سوت كوين نقوم بالعملية الحسابية التالية 
بضرب قسمة 20 سويت كويت * قيمة 0.05 ويساوي 1 دولار .


50 سويت كوين كم تساوي 

يمكنك حقًا كسب المال عن طريق الحصول على 50 عملة سوت كوين عن طريق متابعة الأصدقاء فإن قيمة 50 sweat تساوي 10 دولار.



كيفية تحويل نقاط Sweatcoins إلى دولارات

يمكنك تحويل النقاط Sweatcoin التي ربحتها من خلال تطبيق  Sweatcoin Walking إلى دولارات بإحدى الطرق التالية:

نحسب قيمة Sweatcoin بالدولار. ثم سيتم تحويل المبلغ الإجمالي إلى حساب PayPal الخاص بك.
يمكنك تحويل Sweatcoin المكتسبة إلى حسابك المصرفي. ثم اسحبه بالدولار الحقيقي.
استرد Sweatcoins للمشتريات في Walking App Store.
أو يمكنك التبرع بـ SweetCoin الخاص بك للجمعيات الخيرية.
يمكنك أيضًا منح Sweatcoin التي كسبتها لأصدقائك للحصول عليها بالدولار.


كيفية زيادة نقاط SweetCoin

لكي تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من التطبيق في المشي وكسب المال ومضاعفة نقاطك لتحويلها لاحقًا إلى أموال يمكنك سحبها عبر Paypal على سبيل المثال ، اتبع الخطوات التالية:

المشي بانتظام: تحتاج إلى المشي لمسافة لا تقل عن 5000 خطوة في اليوم ، وبهذه الطريقة حافظت على صحتك ولياقتك وجمعت مبلغًا من المال على مدار الشهر.


افتح التطبيق يوميًا: من أجل الاستفادة من المكافآت اليومية التي يقدمها البرنامج للمستخدمين ، يجب عليك بالتالي فتح البرنامج يوميًا وإدخال خيار المكافآت اليومية ، ثم النقر فوق خيار (جرب حظك).

مشاهدة الإعلانات: تعتبر طريقة الربح من مشاهدة الإعلانات من أشهر الطرق هذه الأيام ، وهذا ما يقدمه برنامج Walking Suite Queen أيضًا ، حيث يعرض لك في قسم (جرب فرصتك) مجموعة من الإعلانات يجب عليك شاهد من أجل زيادة نقاطك في التطبيق.


ادع اصدقائك: ايضا من الطرق لزيادة ارباحك في برنامج Sweatcoin هي دعوة اصدقائك لتحميل التطبيق ، لانك ستحصل على 5 عملات لكل صديق يقوم بتحميل التطبيق من خلال رابطك من التحميل مثلا ، يمكنك تنزيل التطبيق بالضغط على رابط الدعوة الخاص بنا ليتم احتساب 5 نقاط لنا لقبول دعوتك.


سحب المال من برنامج المشي بفلوس

إن ربح المال عن طريق المشي فكرة استحدثتها أيضاً وزارة الصحة السعودية من أجل التخلص من السمن للشباب، وبنفس الوقت تطبيق لربح المال. لكن المشكلة التي تواجه الكثيرين هي كيفية سحب المال من برنامج المشي بأفضل الطرق في اخر تحديث لتطبيق المشي 2023. 

كيف يمكنني سحب Sweatcoin بالدولار

يمكنك سحب Sweatcoin بالدولار عبر PayPal باتباع الخطوات التالية:
إن عملية سحب ارباح برنامج المشي ليست صعبة. تجدر الإشارة أن برنامج sweatcoin يقدم لك طريقتين لسحب ارباحك من المشي (البيبال او الحساب البنكي).

  • افتح تطبيق المشي على هاتفك المحمول.
  • ثم انقر فوق رمز متجر تطبيقات المشي.
  • انقر فوق أيقونة تأكيد أو قبول.
  • ثم انقر فوق رمز نسخ الرمز والمتابعة.
  • اختر ابدأ في الواجهة الرئيسية لتطبيق المشي.
  • ثم أدخل البيانات المطلوبة.
  • أنت الآن بحاجة إلى الترويج لتطبيق المشي الخاص بك و Sweatcoin من خلال النقر على إحدى الطرق المحددة.
  • ثم قم بتضمين إثبات أنك روّجت لتطبيق المشي ، مثل لقطة شاشة.
  • أدخل حساب PayPal الخاص بك.
  • ثم اسحب Sweatcoin بالدولار الذي لديك.
  • انتظر 4 أيام على الأقل للحصول عليها من حسابك المصرفي بأموال حقيقية أينما كنت.

هل تطبيق المشي يدفع الأموال 

في الحقيقة أنه من بين أفضل الأسئلة التي يجب الاجابة عنها قبل استخدام برنامج sweatcoin. يُمكنك أن تحصل منه على المكافآت الرقمية على شكل نقاط تحولها عملات سويت coin التطبيق فعلا يربح منهُ العديد يحتاج الى تكثيف خطواتك إضافة إلى جلب المتابعين من أجل تفعيل الربح من تطبيق المشي.


لكن هُناك بعض المستخدمين يشتكون من نصب تطبيق المشي عند الوصول الى سحب المال من برنامج المشي، في الوقت الذي يربح الكثير اموال جديدة كل يوم وهذا بواسطط ممارسة الرياضة او دعوة الاصدقاء. هو تطبيق صادق حقيقي يدفع للمستخدمين.


تحميل تطبيق المشي للايفون

يمكن تثبيت تطبيق sweatcoin لربح المال من خلال متجر apple store عن طريق كتابة برناج المشي sweatcoin ستظهر لك نتيجة رقم واحد. 


تحميل تطبيق سويت كوين للاندرويد

من الممكن اليوم تنزيل البرنامج للـ android من خلال الولوج الى متجر جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق عبر رابط صفحة التطبيق.


الربح من تطبيق المشي sweatcoin

يتم ربح المال مقابل المشي بـ طريقة سهلة يعتمد الربح وذلك بطلب من الأشخاص الانضمام لتطبيق المشي عبر كود الدعوة أسهل طريقه للغاية تحصل بها على العملة سويت كوين بسهوله وبأقصر وقت.



شرح ربح المال من تطبيق sweatcoin

تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار التطبيق الافضل لربح بعض الدولارات عن طريق جمع النُقاط الكثيرة من برنام سوت coin. 

برنامج او تطبيق Sweatcoin لكسب المال عن طريق المشي سهل للغايه. لا يحتاج منك شيء سوى تثبيته على الهاتفك ومنحه بيانات الإعتماد. وبعد ذلك يبدأ في العمل مقابل اكمال بعض الإعدادت التي تتخذها من جانبك. التطبيق غير متاح في بعض الدول العربية ، لذلك لو لم تقدر على تنزيلهُ من متجر تطبيقات Google play. تحتاج ألى تنزيل من مصدر خارجي عن طريق رابط تحميل تطبيق المشي للايفون او تطبيق sweatcoin للاندرويد.



تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

اذا استطعت تنزيل التطبيق من متجر سوق بلي ، فيُمكنك القفز الى المرحلة التالية . ولكن إذا لم تتمكن من تنزيله من متجرك وتنزيل إصدار نسخة على شكل امتداد apk ، فتستطيع تنزيلهُ على الهاتف من مصدر خارجي ، ثم افتح الملف لتثبيته من خارج المتجر Android.


وفي الختام شرح لكم في هذه المقالة (تطبيق المشي لربح المال) أتمنى لكم ربح المال تابعو موقعنا للمزيد من شروحات الربح من الأنترنت.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-