القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من المشي 2023 : افضل طرق ربح المال من تطبيق sweatcoin

تطبيق ربح المال من المشي sweatcoin

تطبيق ربح المال من المشي sweatcoin . طرق الربح من المشي , هل تستطيع فعلا الربح من المشي في طريقك ؟ كشف مؤسس Sweatcoin عن خطط للمستخدمين لدفع الضرائب ببساطة , وذلك عن طريق اتخاذ خطوات معينة للربح من سويت كوين .


الربح من المشي : افضل طرق ربح المال من تطبيق sweatcoin


تطبيق Sweatcoin يعبرعن نفسه أنه  تطبيق الصحة واللياقة البدنية .

يوجد لحد الآن العديد من المستخدمين لهذى التطبيق, أكثر من 30 مليون مستخدم, تمت مكافأتهم واعطائهم اموال من خلال  على المشي والجري, او من خلال مشاركة روابط الاحالة التي يقدمها تطبيق سويت كوين . يعتبر افضل طرق ربح المال من تطبيق sweatcoin  .

 

العملة المقبولة من قبل شركاء البائعين بما في ذلك Boohoo و Sky

يبين المؤسسون لهذى التطبيق, أن مستخدمي تطبيق المشي زادوا من عدد خطواتهم بنسبة 20٪ خلال ستة أشهر.

 

ماهو تطبيق Sweatcoin

قبل ثلاثة سنين ، صمم رواد الاعمال كل من Oleg Fomenko - Anton Derlyatka تطبيق سويت كوين, المعتمد على زيادة عملة اقتصادية تقدمها للناس من خلال الجري او المشي .

تمة الافصاح عن التطبيق ,و إطلاق برنامج Sweatcoin في سنة 2016 ، واتاحة الفرصة للمستخدمين بشكل قوي من الحصول على الأموال من خلال التجول في الخارج .

بين المطور انطون انهم ارادو ان يصنعوا شيئًا ذات طابع من الجاذبية والاستمرار ، ويسهل فهمه  ولايحتاج الكثير من التعقيد في العمل.

 

تستطيع الان تنزيل  بسهولة من هنا ، الذي يضم الان تقريبا 30 مليون مستخدم - 65 في المائة من مستخدمين التطبيق هم من الولايات المتحدة .

 

عملة سويت كوين المقبولة في بريطانيا ,التي انشات من خلال فكرة تطبيق سويت كوين في بريطانيا ، مقبولة من عملاق الاتصالات Sky ، وخدمة صندوق الطعام Hellofresh ، وموقع الأزياء Boohoo.

 


كيف يعمل تطبيق sweatcoin

يبين المؤسسون ان تطبيق سويت كوين يتتبع الخطوات الخارجية ,ويتحقق منها ان كانت خطوات امنه وصحيحه,  باستخدام قياس التسارع الخاصة بهواتفكم الذكية ومن خلال موقع GPS.

 

 

 

يقدم تطبيق سويت كوين عن كل 1000 خطوة , يتم توليد 0.95 Sweatcoins  من عملة سويت كوين.ويمكنك ان تستخدمها لشراء المنتجات داخل تطبيق الربح من المشي ، باسعار تتراوح من 5 إلى 20000 Sweatcoins 


كيف تكسب المال عن طريق الربح  من المشي تطبيق sweatcoin

تحصل شركة Sweatcoin على نصيبهم من الأموال ,من خلال الشركاء الذين يضعون علامتها التجارية ,الذين يدفعون للتطبيق مقابل ظهورها في قسم السوق في تطبيق المشي.

كما ان التطبيق يحقق اموالا من الإعلانات المعروضة على التطبيق المشي .

                       

 

مؤسسين التطبيق يدفعون لك مقابل دعوة الأصدقاء ,عن طريق رابط الاحالة ,الذي تقوم بمشاركته مع الاصدقاء او تقوم بنشره على الفيس بوك. كل 100 صديق يتسجلو من خلال رابط الاحالة تبعك تربح 25 دولار والمكافآت الأخرى التي تأتي من بنك Sweatcoin .

 

 

كم امشي في التطبيق لكي اربح المال من تطبيق المشي sweatcoin

يقدم لك تطبيق ربح المال من المشي كل ألف خطوة ربح 0.95 Sweatcoins ومع قيام  بالمشي من 3000 إلى 4000 خطوة يوميا طبقا لخدمة الصحة الوطنية ، سوف تحصل في الطبيعي من اثنين إلى ثلاثة من عملة Sweatcoins.  

 

شرح أربع طرق لربح المال من تطبيق المشي sweatcoin

قم بعمل الخطوات أو ان تذهب في الخارج من اجل الجري, ليست هي الطريقة الوحيدة لعمل عملة Sweatcoin. يمكنك ان تكسبها بالطرق التالية:

 

1. إشراك الأسرة: إذا لم تريد العل او بذل الجهد على القيام ببعض الخطوات منها المشي بالخارج ، شجع الاطفال أو شريكتك على الخروج بالجوال وعمل بعض الخطوات. يسمح مؤسس عملة Sweatcoin بهذا لأنهم لا يمانعون في إنشاء الخطوات. ومن اجل عدم الهطا عدم الهروج بهاتفين يحملو نفس التطبيق والجري بهم .

 

2. مشاهدة الإعلانات:  التفاعل ومشاهدة  الإعلانات تؤدي كسب مزيد من عملة Sweatcoin.

 

3. إقناع الآخرين ان يقدمو لك بعض من عملة سويت كاين: تتوفر خدمة إرسال واستلام Sweatcoin  من شخص الى اخر. بحيث تستطيع ان تبادلها مع الأصدقاء وداخل الأسرة في البيت. إذا كان أطفالك يريدون المال ، فلماذا لا تشجعهم على عمل بعض من الخطوات لك, أو ان يقومو ببعض الأعمال المنزلية مقابل جزء من عملة Sweatcoin

 

4. الحصول على اصدقاء ومشاركة رابط الاحالة معهم: سوف تكسب خمسة من عملة Sweatcoin إذا حصلت على على كل صديق يقوم بالتسجيل في تطبيق المشي من خلال رابط الاحالة .
تحميل تطبيق الرياضة يحمل فكرة جديدة في الربح من المشي .


تحميل تطبيق المشي للاندرويد من متجر تطبيقات كوكل بلي.


تحميل تطبيق سويت كاين للايفون .