افضل 3 تطبيقات لربح المال في العراق مضمونة 100% : الربح من الانترنت في العراق

 تطبيقات الربح من الانترنت في العراق 2022

لازلت احدثكم عن التطبيقات الربح من الانترنت في العراق مضمونة وتقدم المال مضمونة بدرجة 100% الربح من الانترنت في العراق يشمل الربح من المواقع بالإضافة الى الربح من التطبيقات, لكن هناك الكثير ممن يتكلم عن التطبيقات التي لاتحمل مصداقية في الاستخدام من بين هذه التطبيقات التي انتشر الكلام عنها في العراق تطبيق zmedia الذي أنا اعتبره من التطبيقات التي تأخذ منك ولاتقدم شيء لك كونه يعتمد على مبدأ الدفع لاستكمال استخدام التطبيق. شاهد من هنا كيفية الربح من التطبيقات.

ماهي افضل تطبيقات الربح من الانترنت في العراق 

لنتكلم على افضل 3 طرق تمكنك من الربح في العراق وهي عن طريق الهاتف تطبيقات لربح المال مثل تيك توك لكن تقدم أرباح جيدة للمستخدمين بدون خسارة تحتاج منك الهاتف وجهد قليل لتحصل على المال مجانا في العراق.



1- تطبيق كواي 


الربح من كواي اصبح متاح في العراق بدون خاصية الدعم برنامج كواي يسمح ربح المال من الانترنت بسهولة لنتعرف طرق الربح من كواي علماً العديد من مستخدمي تطبيق kwai يربحون منه راتب شهري يصل الى 500 دولار شهريا بالإضافة إلى ذلك الكثير من الناس على برناج كواي لو أن البرنامج لايقدم أموال لم يكونو يعملو على تطبيق كواي, لذلك من التطبيقات المهمة للربح هو كواي تعالو نتعرف على ماهي طرق الربح من تطبيق كواي. تعرف على
كيفية الربح من برنامج كواي



طرق الربح من كواي 2022

  • الربح عن طريق المشاهدات
الربح من مشاهدات كواي فيه شرط بسيط للربح. الحساب الايميل الذي تفتح عليه كواي لكي تحصل على 1000 متابع هو نفس الحساب لكي تحصل على وكالة من كواي او بعض المشاهير لتعمل معهم او يمكنك ان تعمل لحالك لكن نفس الايميل يجب ان يملك متابعين على بعض المنصات الاخرى مثل تيك توك او يوتيوب او غيرها من منصات التواصل الاجتماعي حتى إن كان الفيس بوك أحد شروط الربح من كواي.



  • الربح من الدعوات 
للربح من كواي تطبيق كواي يقدم لك خاصية الدعم المباشر عن طريق كل شخص يتم دعوته الى البرنامج تربح من تطبيق كواي مايعادل تقريبا 1 دولار ربح جيد جدا مقارنة ببعض التطبيقات لذلك لكي تعرف كيفية الربح من كواي عن طريق الدعوة عند التسجيل في التطبيق هناك في الواجهة رابط الدعوة وأمامه خيار النسخ هنا اي شخص يأتي للتطبيق من خلالك انت تكسب المال من تطبيق كواي او عن طريق كود الدعوة الموجود ايضا في واجهة برنامج كواي عند التسجيل.

افضل تطبيقات لربح المال في العراق
تطبيق كواي


2- تطبيق التيك توك 


كم هو الربح من تيك توك؟
الإجابة القصيرة هي نعم.

لكسب المال على TikTok مباشرة ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر وهو احد شروط الربح من تيك توك ، وأن يكون لديك أكثر من 10000 متابع ، ولديك 100000 مشاهدة على الأقل خلال آخر 30 يومًا. يمكنك بعد ذلك التقدم بطلب الى TikTok Creator Fund في التطبيق


earn money tik tok



3 طرق لربح المال من تطبيق التيك توك

  • كيف اربح من التيك توك بدون دعوات: شارك مع علامة تجارية تثق بها على سبيل المثال ، قد تدفع لك علامة تجارية من احد الشركات مقابل انشاء فيديو على تيك توك مثلا يتحدث عن مدى روعة عطر معين ، أو قد تتلقى رحلات مجانية للاعلان عن احد المنتجات المعينة لدى الشركات المعروفة, لكن عليك ان تعمل محتوى جيد على حسابك في تيك توك تكون من خلاله مشهور.

  •  الربح من هدايا التيك توك : لربما ترى في التيك توك اثناء التصفح العديد من المشاهير فاتحين بث ويتلقون الهدايا الكبيرة من خلال مايسمى الجولات او التحديثات والمشاهدين يقدمون الهدايا لهم هناك العديد من الاغنياء والتجار واصحاب الملايين يشاهدون هذه البثوث ويقدمون هدايا لهد تبلغ اسد الى 9 اسود احد صناع المحتوى ماهيركو في لعبة ببجي موبايل يتكلم في لقاء انه حصل في بث واحد مبلغ كبير جدا بالاف الدولارات لاتستهين بالبث المباشر على تيك توك فهناك ارباح كبيرة جدا تقدم لهم.

  • الاعلان عن منتجاتكاستخدم Tiktok للإعلان عن منتجاتك اذا كنت قد انشأت بالفعل منتج وتريد بيعه للناس ، فهذا هو الطريق الأكثر وصولا للناس عن طريق عمل فيديو قصير على التيك توك تشرح فيه سلعتك بشكل جذاب. تأكد من تضمين رابط الشراء من متجرك في البايو.



3- تطبيق المشي

 كيفية الربح من تطبيق المشي 


1. تنزيل التطبيق

 تحتاج إلى تثبيت التطبيق على الموبايل . يمكنك ، وفي خلال بضع دقائق ، ستكون مستعد  للبدء في ربح عملة سويت كوين.


2. ابدأ المشي

بمجرد إعداد التطبيق ، يمكنك البدء في المشي. ستحتاج إلى السماح للتطبيق بالعمل في الخلفية والسماح له بتتبع خطواتك.

في كل مرة تمشي فيها ، سيسجل تطبيق Sweatcoin عدد من الخطوات التي تخطوها في الهواء  وتكافئك بـ 0.95 عملات من نوع sweatcoins كل 1000 خطوة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-