طريقة الربح من كواي في العراق مثل التيك توك مضمونة 100%

طرق سحب الارباح من كواي 2022
الربح من كواي 2022

طريقة الربح من كواي في العراق مجال مربح جدا , سواءا كنت تمتلك موهبه ام لا , صديقي المتابع هناك تساؤلات كثيرة في بالك تعيقك في العمل على تطبيق كواي من الهاتف . كيف تربح من كواي ولاتعرف طريقة سحب الرصيد , كيفية الربح من kwai بدون خبرة سابقة ,كم عدد المتابعين للربح من كواي , كل هذه الاجوبه لاتحتاج الى تفكير , صديقي العزيز اناقش اليوم معك طرق مضمونة تجعلك تبدأ من الان تنزيل التطبيق وجني الارباح .


كيف تحصل على 300 الاف متابع في كواي 2022 

ان يكون المحتوى حصري :- لاتنسخ المحتوى من البيجات او من التيك توك, لانك سوف تنكشف وتضر حسابك على كواي .

النشر مستمر يوميا :- انشر يوميا من 3 فديوهات الى اربع فيديوهات , لكي تعرف عن نفسك وروبوتات البرنامج تبدأ في الزحف الى حسابك .


هدف الفيديو :- اجعل الفيديو يحتوي على فكرة , يكون هادف ويقدم شيئ مناسب للناس , كان يكون فيديو ترفيهي , او فيديو يتكلم عن موضوع معين , يناقش افكار المجتمع .


جودة الفيديو في كواي :- جودة الفيديو في تطبيق كواي كلما كانت من 1080 فما فوق , يعطي تفاعل اكثر لناس مع المقطع .


 شروط الربح من كواي بديل التيك توك 2022 

1- دعوة الاصدقاء ادعو 20 شخص من اسرتك او اصدقائك عن طريق رابط الاحالة في برنامج كواي , في حال تم تنزيل البرنامج kwai , يحصل الشخص على الذهب , يحوله الى اموال في حسابه على كواي .


2-مشاهدة الفيديوهات الموجودة على تطبيق كواي يوميا لان المشاهدة تحسب لك نقاط , هذه النقاط تضاف الى حسابك الشخصي في كواي توداد يوميا في المشاهدة بخلاف التيك توك , يقدم الارباح عن طريق البث المباشر .

3- تنزيل مقاطع الفيديو على برنامج كواي الفيديوهات القصيرة على تطبيق kwai , ترفع من قيمة النقاط الموجودة في حسابك , هذه النقاط التي تجمعها ياصديقي تتحول الى اموال .



كيفية سحب الاموال من تطبيق kwai 

الحصول على ارباحك من كواي في العراق , طريقة جيدة لسحب الارباح بدون تعب , اعتمد على شبكات الاتصال التي تسهل لك سحب ارباحك من الكواي 2022 .

شبكات الاتصال المتاحة في تطبيق كواي لسحب الارباح في العراق

1- زين 
2- اسياسيل 
3-كورك 

رصيدك في كواي عند وصوله الحد المقرر لسحب الارباح ادخل على الرصيد في كواي , حول النقاط المكتسبة من kwai الى نقود , اضغط على سحب الرصيد و اختر الشبكة المناسبه لك مثلا زين حسب خط هاتفك , ثم اضغط على سحب الرصيد , او تحويل الرصيد .







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-