القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط اسماء منحة المليون ونصف الوجبة الخامسة عشر2022 جميع المحافظات العراقية

اسماء منحة المليون ونصف الوجبة الخامسة عشر. للعوائل النازحة من محافظات النزوح, تم اطلاق وعلى بركة الله بشرى سارة لجميع حاملي بطاقة الكي كادر العراقية ,لاستلام منحة العودة منحة المليون ونصف العائدين, .علما ان المنحه السابقة التي نشرت سابقا هي منحة الوجبة 14 .


اسماء منحة المليون ونصف الوجبة الخامسة عشر2021 رابط مباشر


اعلنت اليوم المصادف 16 من شهر 12 لعام 2021, اطلاق منحة العودة الصادرة عن وزارة الهجرة والمهجرين, حيث تم اطلاق المنحة اليوم وجبة 15, قبل ان اعلنت سابقا عن الوجبة الحادية عشر ,لجميع العوائل النازحة من محافظات التي تأثرت بالنزوح, مثل عدة محافظات اصابها التهجير وعانت ماعانت من الام النزوح .


المحافظات المشمولة بمنحة المليون ونصف الوجبة 15

محافظة الانبار 

محافظة ديالى 

محافظة الموصل

محافظة صلاح الدين 

محافظة كركوك 

الوجبة 17 اسماء منحة العائدين السابعة عشر جميع الاسماء 


مع بقية المحافظات التي لم تذكر قد عانت من النزوح وتم شمولها بمنحة العودة الوجبة 15 .

بعد المتابعة لملف النازحين ,تم اطلاق اليوم منحة المليون ونصف الوجبة 15, متمثلة بوزارة الهجرة السيدة ايفان فائق جابرو ,لملف المنحة للعائدين, وبعد توفر التخصيصات المالية الخاصة, بمنحة المليون ونصف , اعلنت اليوم عن اطلاقها فورا .


يبحث الكثير من الناس عن الوجبات السابقة لمن يريد ان يعرف اسماء الوجبة العاشرة السابقة, يستطيع ان يجدها هنا تشمل جميع اسماء الوجبة 10 لمنحة العودة .


كيفية استلام منحة المليون ونصف الوجبة 15 

1- الدخول الى رابط المنح .

2- اختيار الوجبة 15 .

3- يفتح ملف يحتوي جميع اسماء المشمولين بمنحة العودة .

4- التوجه الى كلمة بحث .

5- كتابة اسمك والضغط على بحث .



شملت منحة العودة, العديد من العوائل والتي بلغت مايقارب 2600 عائلة ,موزعة بين جميع المحافظات , كما بينت وزارة الهجرة والمهجرين, على جميع حاملي بطاقة الكي كارد,التوجه لاستلام منحة المليون ونصف الوجبة 15 ,ممن ظهرت اسمائهم في هذه الوجبة 15 .


رابط اسماء منحة المليون ونصف الوجبة 15  .


الوجبة 17 اسماء منحة العائدين السابعة عشر جميع الاسماء