اطلاق اسماء منحة المليون ونصف الوجبة الحاديه عشر 2022

 رابط اسماء منحة العائدين المليون ونصف الوجبة الحاديه عشر 2020

اطلاق اسماء منحة المليون ونصف الوجبة الحاديه عشر 2020


اطلاق اسماء منحة المليون ونصف الوجبة الحاديه عشر 2022 .رابط اسماء منحة العودة للعوائل المهجرة, والنازحة ,من اماكن سكناها الاصلي باشرت وزارة الهجرة والمهجرين, برفع اسماء منحة المليون ونصف الوجبة الحاديه عشر, 


قبل ان قامت وزارة الهجرة, سابقا بنشر منحة المليون ونصف الوجبه العاشرة ,باشرت اليوم بنشر جميع الاسماء برايط مباشر تستطيع من خلاله معرفة الاسم في الوجبة الحاديه عشر .


وزارة الهجرة والمهجرين , اليوم بعد المتابعة لملف المنح الخاص بالنازحين , وعند توفر التخصصات المالية من وزارة الهجرة والمهجرين ,تقوم اليوم بنشر اسماء منحة المليون ونصف الوجبة الحادية عشر 2020.


الوجبة الحادية عشر من منحة المليون ونصف العائدين , الى مناطقهم النازحين منها ,والتي شملت العديد من العوائل, وسوف يتم صرفها من اليوم الى جميع العوائل النازحه, واستلام منحة المليون ونصف, عن طريق الكي كارد ,الخاصة بالمهجرين من وزارة الهجرة.


اسماء منحة المليون ونصف 2020 الوجبة الحادية عشر 


كيفية استلام منحة المليون ونصف الوجبة الحادية عشر 2020

العديد من الوجبات السابقة التي نشرتها وزارة الهجرة والمهجرين, في المحاظات, التي تملك ملف المنح الخاص بالنازحين, نينوى, الموصل ,الانبار, صلاح الدين ,وغيرها من المناطق التي تعرضت للنزوح, اللذين ظهرت اسمائهم في هذه المنحة .

الوجبة الحاديه عشر, بدا صرف المنح الخاصة بالمهجرين, اليوم ومن فترة اطلاق منحة المليون ونصف, اليوم الوجبة الحاديث عشر تستلم المنحة ,عن طريق الكي كارد ,الخاصة بالنازحين الذين تظهر اسمائهم في منحة الوجة الحادية عشر. .



عدد العوائل الذين ظهرت اسمائهم في منحة المليون ونصف الوجيه الحاديه عشر 2020

شملت الوجبه الحاديث عشر ,مايقرب 2600 اسرة نازحة, والوجبات السابقة ,شملت ايضا مقارب لهذى الرقم تستلم الوجبه العاشر, من منحة المليون ونصف ,شملت ايضا 2600 عائلة, قبلها ايضا منحة المليون ونصف, الوجبة التاسعة وشملت ايضا 2600 اسره نازحة .



كيفية معرفة الاسم في منحة المليون ونصف الوجبة الحاديه عشر 2022

 الدخول الى ملف منحة المليون ونصف, الوجبة الحادية عشر, سوف تظهر لك الاسماء 2600 ,اسم ومن اجل معرفة 

اسمك في منحة المليون ونصف. اتجه الى اعلى اليسار سوف تجد نقاط ثلاثة, اضغط عليها ,سوف تظهر لك اداة البحث, 

اضغط عليه ,ثم يظهر لك مربع بحث, في داخل الحقل اكتب اسمك, اذا كان موجود سوف يظهر لك في الاسماء باللون الاصفر .


رابط مباشر اسماء الوجبة الجديدة لمنحة العائدين




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-