القائمة الرئيسية

الصفحات

اطلاق منحة المليون ونصف منحة العودة الوجبة العاشرة

 اطلاق منحة المليون ونصف منحة العودة الوجبة العاشرة 


اطلاق منحة المليون ونصف منحة العودة الوجبة العاشرة





اسماء منحة المليون ونصف الوجبة العاشرة 

وزارة الهجرة والمهجرين ارفقت اسماء المليون ونصف الوجبة العاشرة وارفقت لكم الملف على شكل ملف اكسل تستطيع من خلال هذه الملف البحث عن اسمك في هذه الاسماء 





كيفية معرفة اسمي في اسماء منحة المليون ونصف الوجبة العاشرة 

عند الدخول الى اسماء المليون ونصف الوجبة العاشرة سوف يظهر لك ملف الاسماء كما موضح تدخل على اسماء منحة المليون ونصف سوف تجد ثلاثة نقاط في اعلى اليسار ان كنت تشاهد الاسماء من الهاتف او الكمبيوتر اضغط على هذه النقاط وختر منها علامة البحث سوف يظهر لك حقل اكتب فيه اسمك وضغط على كلمة بحث .







منحة المليون ونصف وعدد العوائل المشمولة في منحة العودة

بيت وزارة الهجرة والمهجرين في خبراطلاق منحة المليون ونصف الوجبة العاشرة ان عدد الافراد او عدد العوائل المشموله في هذه المنحة 2600 عائلة موزعة بين المحافظات .


منحة العودة المليون ونصف تم اطلاق الوجبة العاشرة المحافظات النازحة الى مناطق سكناها في المناطق التي تم تهجيرهم منها منحة المليون ونصف الانبار منحة المليون ونصف الموصل منحة المليون ونصف صلاح الدين تم اطلاق هذه المنحة وفر توفر المخصصات المالية من وزارة الهجرة والمهجرين كما اعلنت في خبرها وفر اطلاق المنح.

 

 

وزارة الهجرة والمهجرين بين الحين والاخرى تطلق وجبات المنح الخاصة بالمهجرين "منحة العودة" منحة العودة اطلقت لجميع المحافظات العراقية التي عانيت من فترة التهجير .

 

وزارة الهجرة والمهجرين المسؤولة عن ملف منحة المليون ونصف "منحة العودة" وزارة الهجرة والمهجرين تطلق منحة المليون ونصف بعد متابعة ملف التخصيصات المالية لمنحة المليون ونصف وشملت منحة المليون ونصف 2600 اسرة