القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية جني المال على Fiverr في عام 2023

 كيفية كسب المال على Fiverr في 2023

إذا كنت تعمل عن بعد وتعرف كيفية كسب المال على Fiverr، فإن إمكانات الربح لديك لا حصر لها. مع Fiverr، يمكنك السفر إلى أي مكان تريده في العالم مع استخدام مهاراتك - وبالطبع الحصول على أموال.

أنت كاتب مستقل ومسافر وليس لديك عمل أعمل عن بعد، غالبًا من أماكن ممتعة وغريبة في جميع أنحاء العالم.  Fiverr  طريقة رائعة لكسب المال من أي مكان أريد، وفي أي وقت أريد. 


كيفية كسب المال على Fiverr

على الرغم مما تعتقده، يمكنك كسب أكثر من خمسة دولارات في الوظيفة مع Fiverr. يتقاضى بعض المستقلين أجرًا يصل إلى مئات بل آلاف الدولارات. لذا، كما ترون، فإن سمعة Fiverr سيئة السمعة التي تبلغ قيمتها خمسة دولارات قد انتهت منذ فترة طويلة.


Fiverr هي طريقة رائعة للاستفادة من مهاراتك مع كسب القليل من النقود الإضافية على الجانب. لذلك، دعونا نتعمق قليلاً ونتعلم كيفية كسب المال على Fiverr.



ما هو فايفر

بكل بساطة، Fiverr هو سوق عبر الإنترنت يقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمهام والوظائف الصغيرة. مثل وظائف التدقيق اللغوي، ووظائف الكتابة المستقلة، وغيرها من الوظائف عبر الإنترنت.


تأسست شركة Fiverr في عام 2010، وتهدف إلى توفير منصة عبر الإنترنت حيث يمكن للموظفين المستقلين الإعلان عن خدماتهم الرقمية المتاحة وإدراجها.


ستجد على الموقع الملايين من العربات لكل نوع من المهارات. سواء كنت مصممًا، أو مطور ويب، أو محاميًا، أو حتى موسيقيًا، فإن Fiverr لديه ما يناسبك.


في Fiverr، يُشار إلى الخدمات المقدمة باسم "gigs"، والعديد منها يبدأ بسعر 5 دولارات أمريكية فقط لكل منها، ومن هنا جاء اسم الشركة. ومع ذلك، هذا هو مجرد الراتب الأساسي. 



كيف يعمل موقع فايفر 

هل لديك موهبة أو مهارة خاصة قد يجدها الآخرون مفيدة؟ ربما تكون جيدًا في تصميم الشعارات أو مواقع الويب أو دعوات الزفاف. أو ربما يمكنك مساعدة الشركات في وسائل التواصل الاجتماعي أو استراتيجية الموارد البشرية.


مهما كانت موهبتك، فإن Fiverr يمنحك الفرصة لمشاركة تلك المهارات مع بقية العالم عبر الإنترنت. والأفضل من ذلك كله، أنه يمكنك كسب المال أثناء القيام بما تحب.


عملية العثور على وظائف Fiverr واضحة إلى حد ما. ولكن أولاً، من المهم أن نفهم الطرفين المختلفين المشاركين في الصفقة. وإليك كيفية عمل Fiverr:


البائعون: إذا كنت مستقلاً وتبحث عن عمل، فأنت من يعتبره Fiverr “بائعًا”. يمكن للبائع إدراج أي نوع من الخدمة التي يريدها، بالإضافة إلى المبلغ الذي يرغب في دفعه. تعتمد فرص توظيفك على خبرتك في مجال عملك وتجربتك في Fiverr.


البائعون:

 إذا كنت مستقلاً وتبحث عن عمل، فأنت من يعتبره Fiverr “بائعًا”. يمكن للبائع إدراج أي نوع من الخدمة التي يريدها، بالإضافة إلى المبلغ الذي يرغب في دفعه. تعتمد فرص توظيفك على خبرتك في مجال عملك وتجربتك في Fiverr.


المشترون: 

إذا كنت تريد شراء خدمة ما، فأنت "المشتري". لدى المشتري شيء يحتاج إلى إكماله، سواء كانت مهمة أو وظيفة أو مشروع محدد. يمكن أن يكونوا شركات أو شركات أو حتى أفرادًا. في Fiverr، يقوم المشترون بتعيين البائعين لمساعدتهم على إنجاز هذا العمل.


Fiverr عبارة عن منصة اتصال ثنائية الاتجاه، مما يعني أن كل من المشترين والبائعين لديهم الفرصة للعثور على بعضهم البعض. يمكن للمشتري تصفح الملفات الشخصية للبائعين الذين يستوفون متطلباتهم. أو يمكن للبائع الاطلاع على طلبات المشتري للمهام التي تتناسب مع مهاراته.


كيف تبدأ في موقع Fiverr

أصبح كسب المال كبائع على Fiverr أسهل من أي وقت مضى. من خلال إكمال الخطوات التالية، يمكنك البدء في العمل (ونأمل في كسب المال) مع Fiverr في لمح البصر.



التسجيل للحصول على حساب جديد 

لكي تتمكن من كسب المال على Fiverr، يجب أن تكون مستخدمًا مسجلاً. لذلك، خطوتك الأولى هي التسجيل للحصول على حساب جديد. بمجرد إدخال معلومات الاتصال والتفاصيل الخاصة بك، ستتلقى رابط تأكيد عبر البريد الإلكتروني. بعد تأكيد حسابك الجديد، حان الوقت لبدء التصفح للعمل.


إنشاء ملف تعريف البائع

ربما يكون ملفك الشخصي هو الطريقة الأكثر أهمية للحصول على وظيفة على Fiverr. إنها فرصتك لعرض خبرتك ومهاراتك وتاريخك للمشترين.