موعد صرف رواتب الرعاية الاجتماعية 2022 والشمول الجديد

 صرف رواتب الرعاية الاجتماعية 2022 والشمول الجديد

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تتكلم عن الشمول الجديد لفتح استمارة التقديم على راتب الرعاية 2022 , اكملت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رواتب الرعاية الاجتماعية 

وسيكون اطلاق مستفيدين الرعاية الاجتماعية , يوم الثلاثاء لشهر اذار .


موعد صرف رواتب الرعاية الاجتماعية 2022 والشمول الجديد
موعد فتح استمارة الرعاية الاجتماعية 2022


او يكون الصرف يوم الاربعاء حسب مصادر مطلعة , كم هو المعتاد سابقا , اطلاق الرواتب بداية كل شهر يوم 1 او يوم 2 .


موعد فتح الشمول الجديد للرعاية الاجتماعية 2022 

 الحديث عن روابط الشمول وفتح باب التسجيل للرعاية , التي تروج لها مواقع التواصل حيث لايوجد شمول جديد على الرعاية او المعين المتفرغ .


اعلنت الوزارة ان الشمول الجديد , يحتاج الى زيادة في التخصيصات المالية , في موازنة 2022 , بعد زيادة التخصيصات المالية سيتم اطلاق الشمول الجديد .



في الوقت الحاضر لايوجد اي تسجيل على الرعاية الاجتماعية , فقط عن طريق الروابط الرسمية المعدة من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .


الان لايوجد رابط رسمي من الوزارة للتقديم على الشمول الجديد , ونحن بدورنا نتابع مسالة الشمول الجديد لسنة 2022 , وفي حالة نزول رابط التقديم سيتم مشاركته عبر موقعنا الالكتروني



الفئات المشمولة في الشمول الجديد لراتب الرعاية الاجتماعية 2022

راتب الرعاية للتقديم عليه يحتاج الى متطلبات وماهي الفئات التي تندرج تحته , لنتعرف على هذه الفئات حسب قانون 11 لسنة 2014 هناك ثمانية فئات للشمول ( الارملة , المطلقة , العاجز , عانس , يتيم الابوين , زوجة النزيل الخ  من هذه الفئات ) . 



التقديم ينحصر بفئات محدودة ليس فقط التقديم . داخل الاطار القانوني , علما ان الوزارة تعمل بنظام التقاطع مع بقية الوزارات بمعنى من لديه راتب رعايه وحصل على عقد لابد ان يلغي راتب الرعاية ليبقى على راتب العقد .واذا ظهر عليه مبالغ مستلمه من الرعايه يتم ارجاعها لكي يحصل على الراتب الاخر .


شاهد ايضا 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-