القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر الليرة التركية اليوم مقابل الدولار في العراق

 سعر الليرة التركية اليوم مقابل الدولار في العراق

الليرة التركية ,متفاوتة في الصعود بين الحين والاخر مقابل الدولار الأمريكي والدينار العراقي ,اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام أود أن ارحب بكم في موقعنا للحديث عن سعر الليرة التركية ,اليوم مقابل الدولار في العراق وعن باقي تفاصيل ثبات وصعود الليرة التركية, إضافة الى سعر الذهب في العراق اليوم لأعلى سعر..


سعر الليرة التركية اليوم
سعر الليرة التركية اليوم مقابل الدولار


مخطط سعر الليرة التركية مقابل الدولار

حقق سعر الليرة التركية مايقارب 0.14 مقابل الدولار الامريكي ,بينما استقرت سعر الليرة التركية استقراراً مقابل الدينار العراقي, في تاريخ اليوم 30 من شهر 1 لسنة 2021, حيث بلغت الليرة التركية  لأعلى سعر مقابل الدينار العراقي 199.9343, وهو استقراراً ملحوضاً اليوم.



سعر الليرة التركية اليوم مقابل الدولار

الليرة التركية لأعلى سعر متفاوتة مقابل الدولار الأمريكي, سعر الليرة التركية تقدر بتاريخ اليوم ,حسب مخطط سعر الليرة التركية اليوم مقابل الدولار 0.1367 لكل دولار أمريكي.



الليرة التركية وتاريخ اصدرها ,صدرت أول عملة من الليرة التركية عام 1927, طبعت بالحروف العثمانية وبعدها بسنوات بتغيير الحكم ,طبعت بالحروف اللاتينية في عام 1937 لأعلى معدل سعر الليرة التركية ,مقابل الدولار الامريكي اكتوبر سنة 2020 ,حيث بلغت سعر الليرة التركية مقابل الدولار الأمريكي 7.89 لكل دولار أمريكي .



هبوط سعر الليرة سنة 2020

صادفت بداية عام 2020 هبوط حاد في سعر صرف الليرة التركية ,حيث بلغ ذلك الهبوط بنسبة 24% ,وليس هنالك فحسب ولكن مرت الليرة التركية ,بأزمات حادة لاننسى أزمة 2018 ,تعتبر الأقوى في تاريخ الليرة التركية ,حيث صار الدولار الواحد يعادل 4 ليرات تركية ,حيث واجه هذا الهبوط عندما أمر رئيس جمهورية تركيا البنك المركزي ,من تعديل الفائدة ,وبين أن البنك المركزي بأنه ليس مستقل ,حيث واجهت أزمة الليرة التركية هبوط وأزمة في ذلك الوقت مقابل الدولار الأمريكي.




سعر صرف الدولار اليوم في العراق 

موقعنا الالكتروني 

اسعار صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار العراقي