القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر صرف الدولار اليوم في العراق الكفاح مقابل الدينار العراقي

 تشهد الكفاح اليوم ارتفاع سعر صرف الدولار اليوم في العراق ومع استمرار ارتفاع سعر الدولار في الاسواق المحليه والبورصات العراقيه اليوم الاحد ,سعر 100 دولار في العراق اليوم تجاوز سقف 150000 الف دينار عراقي .سعر الدولار مقابل الدينار العراقي في بورصة الكفاح اليوم اصبح مرتفعا مقارنة مع بقية البورصات التي تشهد ايضا ارتفاعا ملحوظا في صرف عملة الدولار .

ارتفاع سعر صرف الدولار


صعقات ارتفاع الدولار تصيب الأسواق العراقية وتصيب المواطنين واصحاب الدخل المحدود جميع المواد الغذائية اصبحت مرتفعه جدا مقارنة مع السابق عندما كان سعر صرف الدولار على 120 الف دينار عراقي .




سعر صرف ارتفاع الدولار في اسواق العراق اليوم الاحد 

اسعار صرف الدولار اليوم في البورصة الرئيسيه في العاصمه بغداد واقليم كردستان 

سجلت بورصة الكفاح اليوم في بغداد سعرا جديدا يضاف الى قائمة اسعارهم السابقة لكن سجل اليوم الاحد ارتفاعا في الدولار بعد ان تخدى حاجز سعرا للصرف بلغ 150 الف دينار .



سجلت بورصة الكفاح في العاصمه العراقيه بغداد مقابل 100 دولار امريكي 149600 الف دينار عراقي , علما ان بورصة الحارثيه سجلت نفس سعر صرف الدولار الذي سجلته بورصة الكفاح اليوم الاحد .



اسعار البيع والشراء للدولار اليوم الاحد 

سجلت صباح هذا اليوم الاحد فور افتتاح بورصة الكفاح 149500 الف دينار عراقي , واسعار البيع والشراء في محال الصيرفة مستقرة على 150000 الف دينار عراقي . 



بلغ سعر الشراء للدولار 149000 مقابل 100 دولار امريكي , كما ان اسعار الدولار في اربيل واقليم كردستان بلغ سعر الدولار عند الارتفاع اليوم الاحد 149700 بينما بلغ سعر الشراء 149500 مقابل كل 100 دولار امريكي .




ارتفاع اسعار صرف الدولار مجاور الدينار العراقي , بشكل مبالغ في ضرر على المواطنين والمصلحه العامة حتى اذا وصل سعر الصرف من مائة دولار الى 150 الف دينار . تأصرت جميع الاسواق المحلية والسلع الغذاية والمواد الانشائيه ايضا كونها مرتبطه بالدولار مما زاد الحمل على كاهل المواطن .



كما بين مصدر ان ارتفاع سعر الدولار وتجاوز سعر الصرف على 150 الف لفئة 100 دولار اصبح يؤثر على الطبقات الفقيرة والمتوسطة علمان ان اسعار البضائع واسعار السلع ارتفعت الى مايقارب 30 في المائة