مواقع الربح من الانترنت الجزء الاول 2024 بدون خبرة للمبتدئين

مواقع الربح من الانترنت بدون خبرة للمبتدئين يمكنك جني المال وتحقيق الدخل الشهري والحفاظ على راس المال وتحصل على ارباح من اول اسبوع. مواقع لم تسمع بها من قبل اجنبية وعربية للربح من الانترنت بسهولة. تعال معي في هذه الرحلة لكي اوصلك لقمة النجاح ولكي تربح الفلوس من الانترنت بدون مجهود. لاتقل لايوجد ربح من الانترنت من المنزل؟ يوجد ارباح من الانترنت وانت في البيت وتحقيق ارباح كبيرة بدون تعب. لنتعرف على هذه المواقع التي تساعدني في الربح من الانترنت للمبتدئين.



1-أمازون كيندل للنشر المباشر

كيف يعمل: إنه موقع للنشر الذاتي من شركة امازون : أنت تكتب كتابًا وستساعدك أمازون في نشره على منصة كيندل.


أبرز النقاط: ستكون مؤلفًا ينشر أعمالك ذاتيًا او هناك مواقع تسمح لك بعمل وتكتابة كتاب لك في دقائق معدودة، وإذا سارت الأمور على ما يرام، فمن الناحية النظرية يمكنك كسب بعض المال الجيد. عندما تسير الأمور على ما يرام، ستحتاج إلى أن يتابعك الأشخاص بالفعل على وسائل التواصل الاجتماعي وأن يكونوا مهتمين بما تريد قوله. ستحصل على ارابح، إما 35% أو 70%، حسب ما تختاره. ولكن هناك قواعد مختلفة يجب عليك الالتزام بها. أولاً، سيتعين عليك تسعير الكتاب ما بين 2.99 دولارًا و9.99 دولارًا. إذا اخترت 35%، يمكنك تحصيل ما تريد. ستحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث حول هذا الأمر قبل البدء في الربح من بيع الكتب على امازون كيندل.


رابط موقع امازون كيندل


2-فايفر

 يمكنك جني أموال جيدة من الموقع، كما يقول دان بوشيتشيو، مصمم الويب والخبير الاستراتيجي الرقمي في ألباني، نيويورك، الذي يدير شركة صغيرة تسمى Bocain Designs. ويقول إن شركته تكسب أحيانًا ما بين 3000 إلى 5000 دولار شهريًا على موقع Fiverr.


"للبقاء في صدارة المنافسة، أتأكد من أن ملفي الشخصي على Fiverr مكتوبة جيدًا وتوضح قيمة الخدمات التي أقدمها. عندما يتواصل معي شخص ما، أتأكد من الرد بأسرع فالرد السريع ولكن المكتوب بعناية سيزيد من احتمالات الربح وزيادة فرص الربح من بيع الخدمات المصغرة". لذلك يمكنك عمل خدمة مثل كتابة المقالات اعلم انك لاتكتب لذلك وفرت لك مواقع الكتابة بدون حقوق وكتابة مفهومة.

موقع seo writing

موقه blogseo


رابط موقع فايفر fiver 


3-إيتسي

كيف يعمل: إذا كنت شخصًا فنيًا يمكنه صنع سلع فريدة، مثل المجوهرات المخصصة أو مغناطيس الثلاجة، فإن Etsy هو المكان المناسب لبيع منتجاتك. واذا كنت تريد بيع المنتجات الرقمية مثل انشاء ملف pdf او بيع الصور تنشئ متجر على يتسي وارفع منتجاتك الرقمية الالكترونية


العيوب: هناك منافسة شديدة على Etsy. من ناحية، يعرف الكثير من الأشخاص عن Etsy ويزورون الموقع. ولكن بمجرد طرح بضائعك، كما هو الحال مع Upwork وFiverr، تصبح من بين عشرات الأشخاص الذين يبيعون أشياء على Etsy. قد تشعر بالإرهاق قليلاً. وبينما يمكنك كسب أموال جيدة على Etsy، يمكنك أيضًا استثمار الكثير من الوقت وعدم كسب أي شيء، أو القليل جدًا، إذا لم يكن هناك طلب على منتجاتك. أيضًا، ستدفع رسوم معاملة بنسبة 6.5% إلى Etsy على كل عملية بيع.


استثمار الوقت: ما مدى السرعة التي تستغرقها في صنع منتجاتك؟ ستعمل وفقًا لسرعتك الخاصة، لذا اعتمادًا على ما تصنعه أو تبيعه، قد يستغرق الأمر أسبوعًا أو قد يستغرق بضع ساعات. بشكل عام، تحصل على أموالك بعد حوالي ثلاثة أيام من نقطة البيع. بعد ثلاثة أشهر على Etsy، ستبدأ في الحصول على أموالك في يوم العمل التالي.


رابط موقع etsy


5-روفر

كيف يعمل: Rover هو موقع ويب يجمع بين المهتمين بمربي الكلاب والقطط والأشخاص الذين يحتاجون إلى مراقبة حيواناتهم الأليفة. يمكنك تقديم خدمات مثل تمشية الكلاب، ولكن يمكنك أيضًا تقديم خدمات أخرى مثل الجلوس في منزل الحيوان الأليف أو الاحتفاظ بالحيوان الأليف لعميلك في منزلك.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-