الربح من كتابة المقالات المجانية على موقع Upwork وكسب 20 الف دولار

الربح من كتابة المقالات المجانية على موقع Upwork وكسب 20 الف دولار. طريقة ربح المال للمبتدئين من كتابة المقالات وتصميم الصور بدون راس مال براتب شهري من البيت

افضل موقع الكتروني لبيع المقالات وربح المال منه

كيفية كسب المال على Upwork

إن البدء البسيط في استخدام Upwork هو بداية حياتك المهنية المستقلة. Upwork هو محرك البحث الخاص بالعميل للعثور على العاملين المستقلين؛ يعد ضمان تميزك أمام العملاء أمرًا بالغ الأهمية للعثور على وظائف.


يواجه العديد من المستقلين صعوبة في العثور على عمل على منصة العمل الحر، ويحاول العديد من المستقلين الآخرين دائمًا الحصول على وظيفة. يوفر Upwork منصة ممتازة للعملاء الذين يتطلعون إلى التوظيف، مما يجعله مكانًا رائعًا للعثور على عمل مستقل.


 رابط الموقع 


الربح من كتابة المقالات المجانية على موقع Upwork
الربح من كتابة المقالات المجانية على موقع Upwork


كم تريد أن تكسب في الساعة على Upwork؟

هناك دائمًا سؤال "ما هي القيمة التي أستحقها كموظف مستقل؟" سؤال خلال جلسات التدريب المستقلة مع المستقلين الجدد. هذا أمر شائع لأن أ) المستقلين الجدد يريدون كسب لقمة العيش، ب) يريدون أن يكونوا قادرين على المنافسة، و ج) يريدون تعظيم أرباحهم.


فيما يلي قمت بتجميع النطاقات لثلاث خدمات شائعة في Upwork، وتصميم الجرافيك المستقل، وتطوير مواقع الويب، وكتابة الإعلانات. سأضيف التسويق الرقمي والمساعدة الافتراضية قريبًا، لذا اتصل بي للحصول على هذه التفاصيل.


تأتي وظائف Upwork بجميع الأشكال والأحجام، لكن المستقلين في Upwork يرتكبون خطأ خفض أسعارهم لضمان قدرتهم التنافسية دون استراتيجية تسويق رقمية مناسبة.


ولسوء الحظ، فإن العاملين المستقلين من الاقتصادات الناشئة يخفضون أسعارهم بشكل منخفض للغاية، مما يجعل الخدمة تبدو وكأنها لن تكون عالية الجودة بما فيه الكفاية. سيعلمك هذا الدليل أدناه كيفية زيادة أسعارك إلى الحد الأقصى مع ضمان حصولك على الحد الأقصى لعدد الدعوات لخدمات العمل المستقل الخاصة بك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-