القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تشحن من الصين الى باب البيت خطوة بخطوة (الربح من التجارة الالكترونية)

شحن من الصين للعراق، هذا الموضوع بيشد الناس ويخليهم يسألوا كتير. الصين هي من أكبر حلفاءنا التجاريين، وفيه كمية من المتغيرات والعوامل اللي لازم ناخذها بعين الاعتبار لما نشحن بين البلدين. العلاقات التجارية بين الصين والعراق نمت كتير فالسنين الأخيرة، وهذا يبين إنه في حاجة ملحة لنفهم أحسن الطرق والأساليب عشان نضمن شحن مريح وبدون مشاكل.

الكسب من علي بابا؛ ومين ما سمع بهالاسم؟ اسم معروف بشكل واسع بمجال التجارة الإلكترونية، يشتهر بين الصين والعالم كله. تقدر تتعاون مع موقع علي بابا وتربح منه بأشكال متنوعة، أي شخص قادر يكسب من Alibaba. رح نقدملك مجموعة من طرق الكسب من موقع علي بابا، وكيفية شراء البضائع من علي بابا، وكمان المخاطر اللي قد تواجهك لما تستورد من علي بابا ونصايح عدة لزيادة أرباحك وحمايتك من الاحتيال والغش. بس قبل هيك، خلينا نتعرف أكثر على علي بابا والشركات والمنصات اللي تابعة له.


شرح بالصوركيف تشحن من الصين الى باب البيت خطوة بخطوة ان الربح من التجارة الالكترونية احد طرق الربح من الانترنت يمكنك تحقيق ارباح كبيرة لم تسمع منها منقبل وتحقيق راتب شهري لايقل عن 5000 الاف دولار من منتج واحد فقط. المنتجات تستطيع شرائها من موقع علي بابا الصيني باسعار زهيدة وبسيطة جدا. 

في هذه الكورس المجاني ستتعلم كل أسرار التجارة الالكترونية 

1-كيفية اختيار المنتج الرابح

2-كيفية شحن المنتجات من الصين 

كيفية اختيار المنتج الرابح من موقع علي بابا

بعد الدخول الى موقع علي بابا الصيني. النصيحة الاولى لاتحتار اي منتج تختار عليك التركيز على امرين (الامر الاول هو لازم المنتج عليه طلب ويحل مشكلة مثلا مبيض الاسنان smile يبحث عنه الاف الناس لتبييض اسنانهم بفترة قصيرة. تابع هذه الصورة كيف اخترت المنتج؟ 

1-كتابة البحث عن المنتج الذي تريد البحث عنه
2-اختيار كلمة trade assurance لتمكين المورد الصادق
3-اختيار كلمة verified

الربح من التجارة الالكترونية
الربح من التجارة الالكترونية


2- التسجيل في موقع علي بابا 
للتسجيل في وقع علي بابا الذهاب الى كلمة انشاء حساب او الاشتراك ثم التسجيل من خلال حساب الجيميل طريقة التسجيل وفتح حساب بموقع علي بابا سهلة جدا بعد ان سجلت يمكنك اختيار المنتج ثم التفاوض مع التاجر على المبلغ.

بعد ان سجلت في موقع علي بابا توجه لمراسلة التاجر وفاوض معه على السعر (لربما تتسائل كيف اتحدث معه افتح مترجم كوكل وترجم الكلام وارسله للتاجر..وسوف يرد عليك فاوض معه على السعر اذا كانه سعره 2 دولار اطلبه ب 1 دولار ) 


كيف تشحن من الصين الى باب البيت


3- بعد الاتفاق مع التاجر على السعر اخبره ان يرسل لك فيديوهات من المصنع حصريه لكي تنشرها في صفحتك على الفيس بوك بعد وصول البضاعة لك. 

كيفية شحن المنتجات من الصين 

4- لاتطلب ولاتشتري البضاعة الان توجه الى شركات الشحن المعروفة في دولتك ولكي تختار شركة الشحن المضمونة والتي تشحن لك بنجاح وبعمولة قليلة شاهد الصورة والشرح التالي.

شحن بسهولة من المصنع الى باب البيت 

1-ادخل الى رابط شركات الشحن  كما مبين في الصورة 

الربح من التجارة الالكترونية وكيف تشحن من الصين
الربح من التجارة الالكترونية وكيف تشحن من الصين

2- ستظهر لك عروض جميع اسعار شركات الشحن الموجودة في علي بابا وموثوقة ستجد الكثير من الاسعار المتفاوتة اختر الشركة التي سعرها قليل مثلا 1 دولار لكل كيلو غرام وركز على عمر الشركة من 5 الى 10 سنوات.


بعد تحديد شركة الشحن اضغط على زر الدردشة الان الموجود مقابل كل شركة. تحدث معه بالترجمه واساله ( على سعر الشحن للكيلو غرام الى دولتك ثم اساله هل السعر كامل مع التخليص الكمركي الى باب البيت ؟ ) بعد الاتفاق اطلب منه ان يرسل لك عنوان شركته لكي ترسل عنوان الشركة الى تاجر صاحب البضاعة لكي يرسل البضاعة الى الشركة الشحن. بعد وصول البضاعة الى شركة الشحن ستتكفل شركة الشحن بارسال البضاعة لك الى باب البيت. 

3- لكن عليك ان تخبر شركة الشحن عند وصول البضاعة للبيت لاتدفع عمولة اخرى لصاحب توصيل البضاعة للبيت ! انت فقط تدفع للشركة على موقع علي بابا بعد شراء شركة الشحن المطلوبة لكي يتم ايصال البضاعة للبيت.

4- لاتشتري بضاعة اذا كنت من المبتدئين بسعر مرتفع جرب في البداية بقيمة 50 الى 100 دولار. تعلم التجربة وبعدها اشتري على حسب رغبتك.

موضوع مقالتي عن  كيف تشحن من الصين الى باب البيت خطوة بخطوة (الربح من التجارة الالكترونية) لو لديك اي سؤال تابعني على حساب التيك توك واسالني سوف تجدني هناك