القائمة الرئيسية

الصفحات

6 مواقع حصرية ربح المال من مشاهدة الإعلانات 2024 (لن تصدق انها موجودة)

مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات

الربح من الانترنت من أفضل المنصات لمشاهدة الإعلانات مقابل المال فيما يلي اختياراتنا لأفضل الأماكن لكسب المال من مشاهدة الاعلانات مقاطع الفيديو. كل خيار هو موقع ويب شرعي يقدم خيارات دخل سلبي خارج نطاق كسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات. تتضمن هذه الخيارات إكمال الاستبيانات أو التسوق عبر الإنترنت أو مشاهدة مقاطع دعائية للتطبيقات في وقت فراغك

مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات
مواقع حصرية لربح المال من مشاهدة الاعلانات

مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات

هناك الكثير من طرق وتطبيقات ومواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات لنتعرف معا على المواقع التي تقدم المال مقابل بعض المهمات الصغيرة.

موقع JumpTask لربح المال من مشاهدة الاعلانات  

من أفضل موقع مشاهدة الإعلانات من مواقع الربح من الاعلانات لربح من الانترنت أول موقع ويب يتيح لك كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات هو JumpTask - وهو نظام أساسي للمهام الصغيرة على شبكة Web3 يعمل كجسر يربط بين العاملين المستقلين الصغار والشركات والمعلنين . من خلال JumpTask، يمكنك كسب المال مباشرة من الشركات التي تحتاج إلى مساعدتك.


 تأسست JumpTask في عام 2022، وهي تربط أكثر من 4 ملايين موظف مستقل ماهر بشبكة واسعة من الشركات والمؤسسات. بعد إنشاء الحساب، يمكنك البدء في كسب المال عن طريق أداء مهام صغيرة بسيطة



مثل ذلك مشاهدة الإعلانات. بالطبع، يمكنك الربح المال من خلال المهام الصغيرة الأخرى مثل ممارسة الألعاب، واستكمال الاستبيانات، وممارسة الألعاب، وترجمة النصوص، وغير ذلك الكثير.


 ما يميز JumpTask عن المواقع المماثلة هو أنك تكسب المال من خلال عملتها الافتراضية – JumpToken ($JMPT)، والتي يمكنك تحويلها لاحقًا إلى أموال حقيقية. 


لا داعي للقلق إذا لم تكن لديك معرفة مسبقة بالعملات المشفرة. لدى JumpTask مركز دعم عملاء تمت مراجعته جيدًا حيث سيساعد الأشخاص الفعليون في الإجابة على أي أسئلة. جرب عالم العملات الافتراضية والمهام الصغيرة باستخدام JumpTask.


موقع InboxDollars لربح المال من مشاهدة الاعلانات 

InboxDollars موقع من أفضل مواقع مشاهدة الاعلانات لربح المال من الإعلانات هو موقع ويب مشهور إلى حد ما حيث يمكنك القيام بالعديد من الأشياء - كسب المال عبر الإنترنت عن طريق ملء الاستبيانات، وممارسة الألعاب، والتسوق عبر الإنترنت، وكما خمنت، يمكنك كسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات.


 تأسس الموقع نفسه في الأيام الأولى للإنترنت – عام 2000 – وقد دفع بضعة ملايين لأعضائه بالفعل. استخدام هذه الخدمة مجاني تمامًا، وليس هذا فحسب، بل ستحصل على مكافأة تسجيل قدرها 5 دولارات على الفور. العيب الرئيسي في الحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات هنا هو أنك ستحتاج إلى تجميع ما لا يقل عن 30 دولارًا لسحب الأموال، لأن هذا هو الحد الأدنى لمبلغ السحب. بمجرد وصولك إليه.


 يمكنك تحويل أموالك الإضافية مباشرة إلى حسابك البنكي، أو استخدام VISA، أو الاشتراك في خدمة PayPal النقدية. كالعادة، يمكنك أيضًا استبدال أرباحك ببطاقات الهدايا الإلكترونية. والشيء الرائع الآخر هو أنه عندما تبدأ في كسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات، ستبدأ في الحصول على نوع من بطاقات اليانصيب. باستخدامها، يمكنك الربح بعض الأموال الإضافية.


 حيث تتراوح المكاسب من 0.05 دولار إلى أكثر من 30 دولارًا. لديهم أيضًا تطبيق متاح على متجر Google Play ومتجر Apple App Store. 


وهذا يوفر وصولاً أسهل إلى الخدمة حيث يمكنك القيام بجميع المهام أثناء التنقل في وقت فراغك دون الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع العديد من المستخدمين والخبرة المتراكمة على مر السنين، تعد InboxDollars إحدى الطرق المشروعة الربح المال عبر الإنترنت من خلال مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو الترفيهية. وكما ذكرنا، إذا سئمت من ذلك، يمكنك دائمًا القيام بمهام أخرى.


موقع iRazoo iRazoo الربح من مشاهدة الاعلانات

 هو تطبيق آخر يسمح لك بكسب مكافآت أثناء مشاهدة إعلانات الفيديو. في هذا الموقع، ستشاهد مقاطع فيديو مثل مقاطع دعائية للأفلام ومقاطع دعائية للتطبيقات، وهو أمر رائع إذا كنت مهتمًا بعالم السينما أو التكنولوجيا. 


بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يظهر برنامج تعليمي غريب، مما يوفر أموالاً إضافية وبعض المعرفة في موضوع معين! تثبت المراجعات الخاصة بهذه الخدمة أن هذه إحدى الطرق المشروعة لكسب المال عبر الإنترنت. تختلف المكافآت التي تحصل عليها مقابل كل إعلان فيديو تشاهده، ولكن بشكل عام، يمكنك الحصول على 0.08 إلى 1 نقطة لكل فيديو. 


كما يمكنك أن تقول بالفعل، يستخدم هذا التطبيق نظام النقاط (موضوع شائع في مثل هذه المواقع). الحد الأدنى للدفع (إذا كان بإمكانك تسميته كذلك) هو 3000 نقطة iRazoo.

 بمجرد وصولك إلى هذا المبلغ، يمكنك استبدال نقاطك بأي مكافأة بقيمة 5 دولارات. يمكنك استخدام النقاط لبطاقات الهدايا وPayPal Cash. تعد مشاهدة الإعلانات أحد الخيارات العديدة لتوضيح النقاط هناك. يمكنك أيضًا ممارسة الألعاب (الاختيار صغير ولكنه مسلي)، وإكمال الاستطلاعات عبر الإنترنت، وتنزيل واختبار التطبيقات المختلفة.


 ببساطة، كما هو الحال مع InboxDollars، في حالة أن الإعلانات أصبحت مملة، لديك طرق بديلة للحصول على أموال مقابل نشاطك. يوجد أيضًا نظام إحالة سخي في هذه الخدمة. فقط لدعوة أصدقائك وعائلتك وزملائك - أيًا كان من تريد - يمكنك الحصول على ما يزيد عن 500 نقطة iRazoo. 


انطلق واكسب النقاط و ربح المال من مشاهدة الاعلانات واستبدلها واطلب من أصدقائك الانضمام إليها أيضًا! وهو متوفر على أجهزة سطح المكتب، ومتجر Google Play لمستخدمي Android، ومتجر Apple App Store لمستخدمي iOS.


الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

تطبيق AdWallet من بين مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات عبر الانترنت 

عن طريق مشاهدة الاعلانات للربح من المواقع خلال ، كما يوحي الاسم، عبارة عن منصة يمكنك من خلالها الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو. الفرق هو أنه يركز فقط على الإعلانات ولا يوفر خيارات ربح أخرى مثل المدخلين أعلاه.


يجب عليك مشاهدة إعلانات الفيديو على هذه المنصة ومن ثم إكمال الاستبيانات القصيرة عنها. عادةً ما تكون عبارة عن سؤال أو سؤالين طويلين، لذا لن يستغرق الأمر الكثير من وقتك. يمكنك كسب ما يقرب من 0.50 دولارًا إلى 3 دولارات لكل مقطع فيديو تشاهده. 

في المتوسط، يتم توفير أرباح بقيمة 0.50 دولارًا أمريكيًا للإعلانات التي تبلغ مدتها 30 ثانية.من خلال الحسابات، تعد هذه طريقة رائعة لكسب المال من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو، ولكن هناك دائمًا تحذير عندما يبدو الأمر جيدًا. في هذه الحالة، قد يكون عدد الإعلانات التي تتلقاها لمشاهدتها ضئيلًا، بإعلان واحد فقط في الأسبوع.


 وبما أن هذه المنصة تعتمد على أبحاث السوق، فإن الإعلانات التي ستتلقاها تعتمد على موقعك وعمرك وتفاصيل أساسية أخرى.بالإضافة إلى ذلك، يطلب منك موقع الويب هذا أيضًا تقديم رقم هاتفك الفعلي أثناء التسجيل، وهو ما قد يكون بمثابة كسر للصفقة للمستخدمين المهتمين بالخصوصية.


 من المثير للدهشة، بما أن هذه المنصة لا تحتوي على تطبيق، سيتم إعلامك عبر رسالة نصية عند ظهور إعلانات جديدة. كما أن عدم وجود تطبيق يحد أيضًا من طرق مشاهدة الإعلانات.الحد الأدنى للدفع على هذا الموقع هو 10 دولارات. 


بعد الوصول إليه، يمكنك إما الحصول على الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي أو استبدالها بالعديد من بطاقات الهدايا التي توفرها AdWallet.وعلى الرغم من بعض العيوب، إلا أن هذا يعد خيارًا ممتازًا إذا كنت تستمتع بمشاهدة الإعلانات فايمكنك ربح المال من مشاهدة الاعلانات . ولكن، في حالة أصبحت مشاهدة الإعلانات مقابل المال أمرًا قديمًا بالنسبة لك، فلن تكون هناك أي خيارات أخرى للكسب هنا.

ربح المال من كتابة المقالات


موقع KashKick لربح المال من مشاهدة الاعلانات 

هو موقعًا أقل شهرة حيث يمكنك ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات، لكنه بالتأكيد حقيقي. الاسم ليس خطأ – تم تسمية الموقع بهذا الشكل. يضيف قليلا من الفانك إذا سألتنا.

 ومع ذلك، فإن جزء "كاش" في الاسم دقيق تمامًا. هذا الموقع لا يعتمد على نظام النقاط أو ما شابه. تحصل على أموال حقيقية مقابل إكمال المهام المعروضة هناك (بما في ذلك مشاهدة الإعلانات التلفزيونية بالطبع) . 


نظرًا لأنه موقع مكافآت، تمامًا مثل معظم المواقع الأخرى في القائمة، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والقيام بمهام رائعة أخرى في وقت فراغك لاسترداد المكافآت النقدية. عدد المهام ليس ضخمًا، على الرغم من أنها يمكن أن تصل إلى 5 دولارات إلى 20 دولارًا لكل نشاط


مما يعني أنه يمكنك الحصول على أموال كثيرة دفعة واحدة و ربح المال من مشاهدة الاعلانات. كما ذكرنا، نظرًا لعدم استخدام نظام نقاط المكافآت، فإنك تحصل على جميع مكافآتك على شكل أموال نقدية من PayPal، مما يجعلها خيارًا سهلاً لكسب المال عبر الإنترنت. 


الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات. KashKick مجاني تمامًا للاستخدام ويحتوي على نظام إحالة يوفر لك 25% من أرباح الإحالات الخاصة بك. إذا كان استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا لا يبدو جيدًا، فانتقل إلى KashKick مع مكافآت PayPal المباشرة لمشاهدة الإعلانات والقيام بأنشطة أخرى


موقع You-Cubez ربح المال من مشاهدة الاعلانات

 هو موقع ويب يمكنك من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو مقابل المال مع لمسة مثيرة. إنها تعمل كوسيلة لكسب المال عبر الإنترنت وكوكالة إعلانية. هذا يعني أنه يمكنك كسب المال عن طريق القيام بالمهام هناك والإعلان عن عملك! وبهذا يمكنك الحصول على بعض المال بطريقتين. 


الحد الأدنى لمبلغ السحب الذي يجب عليك تجميعه للدفع هو 2-8 دولارات، اعتمادًا على خطة العضوية التي قمت بالتسجيل فيها. التسجيل، بطبيعة الحال، مجاني. كما يقدم أيضًا برنامج إحالة رائعًا لتعزيز أرباحك، حيث ستحصل على عمولة بنسبة 15% من إحالاتك. طرق الربح هناك متعددة . 


بالطبع، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هناك، ولكن يمكنك أيضًا إكمال الاستبيانات للحصول على بعض الأرباح الإضافية. يمكن إجراء الدفعات مباشرة عبر PayPal، أو يمكنك طلب الدفع بعملات مشفرة محددة - وهو جانب فريد آخر لهذا الموقع. أصبح كسب المال من مشاهدة الإعلانات أمرًا سهلاً مع You-Cubez. 

إذا كان لديك بعض الأعمال التجارية التي ترغب في الإعلان عنها أيضًا، فهذا خيار رائع وفرصة للقيام بذلك

وفي الختام شاهد هذه المقالة ايضا عن مواقع اخرى للربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات 2023