القائمة الرئيسية

الصفحات

لن تنجح قناتك على اليوتيوب بدون هذا السر الذي يرفع مشاهدات الفيديو

 لن تنجح قناتك على اليوتيوب بدون هذا السر الذي يرفع مشاهدات الفيديو طريقة واحدة وسر يرفع من عدد مشاهدات الفيديو اليوتيوب سنتعلم في هذه المقالة عن مشاهدات اليوتيوب وكيف تحقق شروط اليوتيوب 4000 ساعه مشاهدة و1000 مشترك.

كيف ازيد عدد مشاهدات الفيديو على قناتي في اليوتيوب

هل تريد رفع مشاهدات اليوتيوب سنتكلم عن افضل طرق تستطيع من خلالها ان تزيد من مشاهدات مقطع اليوتيوب سنجيب عن اهم التساؤلات المنتشره في محرك البحث جوجل مثل كيف اخلي مقطع اليوتيوب ينتشر او لماذا لا احصل على مشاهدات في اليوتيوب او كيف اجعل قناتي على اليوتيوب مشهوره او السؤال كيف تجعل فيديوهاتك مقترحه على اليوتيوب.



 من اهم طرق زياده المشاهدات في اليوتيوب اولا هي القناه ثانيا اختيار التخصص وثالثا تحديد الجمهور المستهدف ثم ياتي مرحله تحليل المنافسات بعد الحصول على المشاهدات ثم اخيرا ان تهيئ محرك البحث لقناتك كل هذه طرق منتشره على محرك البحث ومكرره لكن اليوم ساقدم لك سبب مهم يرفع من المشاهدات.



سر مشاهدات اليوتيوب


 لطالما نشرت فيديوهات كثيره على محرك البحث ولم تحصل على مشاهدات والسبب الواضح انك لم تتفاعل في قناه اليوتيوب لان محرك بحث يوتيوب يرفع من نسبه المشاهدات او يقترح المشاهدات اذا كانت القناه متفاعله يعني بمعنى ان تقوم بتعليق او اشتراك او لايك او عمل قلب كل هذه الامور تجعل من قناتك متفاعله بالتالي ترفع نسبه اقتراح قناتك في محرك البحث اليوتيوب.