القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تريد ان تريح من وظائف الكتابة على الكمبيوتر من المنزل (أفضل 15 موقع للربح من الكتابة)

 كيفية العثور على عمل من وظائف الكتابة على الكمبيوتر في المنزل

هل تبحثون عن وظائف كتابة من المنزل 2024 ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع اسامة شوارب للمعلوميات  سوف نقدم لكم شرح مفضل عن أفضل وظائف كتابة من المنزل على الكمبيوتر 2024, وسنتكلم أيضا عن طريقة الكتابة على الورد من الهاتف شاهد ايضا وظائف كتابة من المنزل - وظائف كتابة مقالات من المنزل.

مواقع مخصصة لمهام الكتابة على الكمبيوتر من المنزل. وتشمل هذه المواقع  

 TranscribeMe.com و 3Playmedia.com و Otter.ai و Upwork.com و Rev.com . يعد LinkedIn مصدرًا رائعًا آخر للعثور على الوظائف المتعلقة بالكتابة على الكمبيوتر من المنزل - وليس فقط في إعلانات الوظائف الرسمية. غالبًا ما ينشر أعضاء LinkedIn وظائفهم المستقلة مباشرةً على ملفاتهم الشخصية. ابحث في كثير من الأحيان عن "وظائف الكاتب"، أو "وظائف إدخال البيانات.

إذا كنت تقرأ هذا وأنت جالس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقد تكون لديك بالفعل المهارات اللازمة لبدء حياتك المهنية التالية أو العمل الجانبي للربح من (وظائف الكتابة على الكمبيوتر من المنزل). تكثر وظائف الكتابة والعمل عن بعد من المنزل ووظائف إدخال البيانات. والتعثر ليس بالأمر الصعب كما قد يبدو طالما أن لديك المهارات والمعدات والمزاج اللازم لإنجاز المهمة.  

تستخدم الشركات الطابعين عن بعد لعدة أسباب. يعد عمال النسخ، الذين يقومون بتشغيل ملفات الصوت والفيديو ويكتبون النصوص، والأشخاص الذين يأخذون المستندات الورقية ويكتبونها بتنسيق رقمي - وهي وظيفة تُعرف أيضًا باسم إدخال البيانات - من أكثر الوظائف شيوعًا. هناك أيضًا أشخاص يستخدمون مهاراتهم في الكتابة للحصول على الدعم الفني أو دعم العملاء عبر الإنترنت.

يقول موقع التوظيف ZipRecruiter أن نطاق الأجر لكاتب إدخال البيانات للعمل من المنزل بدوام كامل يتراوح بين 11.54 دولارًا و31.49 دولارًا في الساعة. يمكن أن يكسب عمال  الكتابة على الكمبيوتر من المنزل الذين يعملون ما بين 9.38 دولارًا و 30 دولارًا في الساعة.

ماهي المهارات التي تحتاجها للعمل في الكتابة على الكمبيوتر من المنزل

هناك مهارات محددة سوف تحتاجها للحصول على وظيفة. أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تكون كاتبًا دقيقًا وسريعًا. لست متأكدًا مما إذا كنت تكتب جيدًا بما يكفي لبدء العمل ككاتب على الإنترنت؟ هناك العديد من اختبارات الكتابة المجانية عبر الإنترنت مثل Onlinetyping.org و Keyhero.com و Typing.com. 

ستحتاج أيضًا إلى اتصال إنترنت سريع ومستقر يمكنه التعامل مع تنزيل الملفات الكبيرة وجهاز كمبيوتر به مساحة تخزين كافية لوضعها عليه. وأخيرًا، ستحتاج إلى بعض المعرفة ببرامج الكمبيوتر مثل جداول البيانات وتطبيقات الأعمال مثل Microsoft Excel و Google Docs.


كيفية العثور على عمل من وظائف الكتابة على الكمبيوتر من المنزل


 يمكنك العثور على وظائف كاتب مؤقتة أو قصيرة المدى أو كل ساعة على مواقع مثل Fiverr.com و Upwork.com و ZipRecruiter.com . يمكن أيضًا العثور على وظائف كتابة المحتوى على هذه المواقع، ولكن هناك مواقع تركز على هذه الفئة تمامًا بما في ذلك Axion Data Services ، وClickworker.com ، و Amazon's Mechanical Turk ، و Q-Centrix.

كيف تكسب المال عبر الإنترنت عن طريق الكتابة

1. موقع Babbletype

من بين الشركات الأكثر شهرة، هناك شركة Babbletype. يوفر العديد من وظائف النسخ للعمل من المنزل بأسعار كبيرة. يمكنك حتى الانضمام دون أي خبرة. إنها تتطلب منك تخصيص قدر كبير من الوقت للنسخ. إذا نجحت في الالتزام بالمتطلبات، يمكنك الحصول على الكثير.

2. Clickworker

يقدم Clickworker الكثير من فرص العمل في الكتابة عبر الإنترنت على منصته. يمكنك الحصول على خيار تحديد مهمة الكتابة التي تريدها من قائمة المئات. وظائف الوظائف المعروضة هي إدخال البيانات، والبحث والتسجيل، وتحرير وتنسيق النص، وما إلى ذلك. ويتم توفير نمط عمل مرن يساعد في زيادة درجة أدائك.

3. Daily Transcription

يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من الطرق لكسب المال عن طريق الكتابة عبر الإنترنت على Daily Transcription. هنا عليك العمل على الترجمة ونسخ الملفات الصوتية بلغات مختلفة. يتضمن اللغة الإنجليزية و30 لغة أخرى مثل الفرنسية والألمانية والإسبانية وغيرها والتي يمكنك اختيارها إذا كانت لديك معرفة جيدة بهذه اللغات.


4. Onespace

تعد Onespace أيضًا منصة احترافية للربح عبر الإنترنت تدفع لك مقابل كتابة الصوت. يُفضل في الغالب الأشخاص الذين يتقنون لغة ثانية مثل لغة الملايو والبرتغالية والتايلاندية والكورية. يتضمن وظائف النسخ البسيطة إلى جانب إدخال البيانات والكتابة والتحرير. إنهم يقدمون لك العديد من الوظائف الشاغرة التي تتوقع قدراتك المستقبلية وتحصل على أموال مقابل الكتابة.

7. CastingWords

على غرار المنصات الأخرى، يدفع لك CastingWords أيضًا مقابل كتابة ما تسمعه. ولكن ما يجعله خارج الصندوق هو أنه يسمح لك بالعمل معهم طالما كنت تعيش في بلد تتوفر فيه مدفوعات PayPal. في بعض الحالات، يتم إجراء اختبار النسخ قبل المتابعة.

8. AccuTran

AccuTran هو فريق من الطابعين مقره كندا ويعمل على التحرير والنسخ في الوقت الفعلي. يجب عليك الخضوع لاختبار الكتابة الذي يتحقق من قدرتك على العمل معهم. يجب أن يكون الحد الأدنى لسرعة الكتابة 60 كلمة في الدقيقة للتأهل للاختبار. بمجرد مسحها، أنت على استعداد لكسب.

9. CyberDictate

يحظى برنامج CyberDictate بشعبية كبيرة بين أولئك الذين يرغبون في الحصول على التخصص في مجال الكتابة مقابل المال. يتم تقديم وظائف النسخ القانوني فقط أثناء العمل. إنهم صارمون للغاية فيما يتعلق بمتطلباتهم. يجب أن تمتلك خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مكتب محاماة خلال السنوات الخمس إلى السبع الماضية.

10.TranscribeMe

يعد TranscribeMe أحد الأسماء الضخمة بين مواقع النسخ. هنا تحصل على أموال مقابل كسب المال عبر الإنترنت عن طريق كتابة ما تسمعه. من خلال الدراسات، تبين أن TranscribeMe تقدم أفضل الأسعار في الصناعة. الوظائف قصيرة للغاية ويمكنك العمل من أي بلد يمكنه الوصول إلى مدفوعات PayPal.

11.Scribie

Scribie هي منصة جيدة لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق الكتابة. مثل أي منصة أخرى، تحتاج إلى تحويل الملف الصوتي إلى مستندات. يمكن أن تتراوح مدة الملفات الصوتية المخصصة للنسخ من دقيقة واحدة إلى 10 دقائق. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في نسخ المستندات المعتمدة على هذا النظام الأساسي، فيجب عليك إجراء اختبار الاعتماد الخاص بها، وبعد ذلك ستتلقى الملفات المعتمدة من قبل النظام الأساسي.

12. Rev

Rev هي منصة أخرى موثوقة حيث يمكنك البحث عن وظائف الكتابة عبر الإنترنت، وتعتبر واحدة من أكثر مواقع النسخ الموثوقة. على هذه المنصة، يمكنك الحصول على عمل لمختلف العملاء الذين لديهم متطلبات مختلفة. يمكن أن يُطلب منك كتابة تسميات توضيحية باللغة الأجنبية، وتسميات توضيحية على YouTube، ونسخ الملفات الصوتية وغير ذلك الكثير.

13. Freelancer

Freelancer عبارة عن منصة لأي شخص مستقل أو شخص يتطلع إلى كسب المال من خلال القيام بالأعمال الصغيرة. على هذه المنصة، يمكنك العثور على العديد من العملاء الذين يحتاجون دائمًا إلى خدماتك. يمكنك التواصل مع الأشخاص الذين نشرتهم لوظائف الكتابة، وتقديم عرضك وبدء العمل بمجرد قبوله. بمجرد إرسال عملك والحصول على الموافقة عليه، ستتمكن من كسب المال عن طريق الكتابة.

14. Truelancer

Truelancer عبارة عن منصة تستخدمها المؤسسات للعثور على العاملين لحسابهم الخاص، ويمكنك إما التقدم للعمل لدى أي شركة أو العثور على خدمات الكتابة للعمل عليها. وفي كلتا الحالتين، فهي منصة جيدة لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق الكتابة. يمكنك اختيار المشاريع التي تريدها، ونسخ الملفات، وتقديمها للموافقة عليها وكسب المال.

15. Upwork

تعد Upwork منصة رائعة أخرى للعثور على وظائف الكتابة عبر الإنترنت، حيث تتيح هذه المنصة لمعلني الوظائف والعاملين المستقلين التواصل والتواصل. يتم الدفع على أساس الساعة وبعد الانتهاء من العمل والموافقة عليه يحصل العامل المستقل على أجره. هناك عدة أنواع من إعلانات الوظائف التي يتم نشرها على المنصة، لكن الكتابة هي واحدة من أكثر الوظائف المنشورة.


طرق الربح من الكتابة على الكمبيوتر من المنزل

1-كاتب محتوى (Content Writer)

 وتكتب مقالات ومحتوى للمواقع والمدونات. يعني تختار مواضيع تهم الناس وتكون قيمة ومفيدة.

2-كاتب فني (Technical Writer)

وتكتب معلومات تقنية بطريقة سهلة ومبسطة. مثلاً، تكتب تعليمات ودليل فني، ووثائق تقنية.

3-كاتب مستقل (Freelance Writer)


 وتعمل على مشاريع مستقلة وتكتب للعملاء في مجالات مختلفة. مثلاً، تكتب إعلانات، ومحتوى تسويقي، وتقارير.

4-كاتب تقني (Copywriter)

 هذا الشغل بيختص بكتابة نصوص إعلانية وتسويقية. يعني تكتب شعارات، وإعلانات، ورسائل بريد إلكتروني، ومحتوى للسوشل ميديا.


5-وظيفة المحرر (Editor)

هو المسؤول عن تحرير ومراجعة النصوص. يتأكد من اللغة والقواعد النحوية والتدقيق اللغوي. المحرر بيشتغل في مجالات زي النشر والصحافة والتحرير الأكاديمي.




هذه بعض الوظائف اللي تقدر تعملها من البيت بالكتابة على الكمبيوتر

وظائف الكتابة على الكمبيوتر من المنزل تابعونا للمزيد من دروس ربح المال من الانترنت