حذف رمز قفل شاشة الهاتف افضل طريقة مضمونة 2024

حذف رمز قفل شاشة الهاتف افضل طريقة مضمونة 2024

 لتخطي رموز القفل للشاشة 2023 النمط والرمز لجميع هواتف سامسونج اوبو ريلمي ازالة رمز قفل شاشة الهاتف جميع أشكال نمط القفل طريقة لفك قفل الشاشة والرمز عن طريق طريقة إلغاء قفل الهاتف 


 إزالة رمز قفل شاشة الهاتف بطريقة مضمونة 2024 

طريقه جديدة لتخطي قفل الشاشة النمط والرمز لجميع الهواتف نتعلم من خلالها كيفية الغاء الرمز الهاتف يبحث اصحاب الهواتف التخلص من جميع أشكال نمط القفل بدون فورمات بدون فقدات البيانات 


تخطي قفل شاشة الموبايل بدون رمز الامان و بدون سوفت وير , لان قفل شاشة الهاتف يمكن ان يكون باكثر من كريقه لعمل قفل الهاتف .


ازالت قفل الشاشة بكود


طريقة الغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات

لازالة القفل الشاشات هواتف شاومي

  • افتح اعدادات الهاتف 
  • انقر فوق الامان 
  • اضغط على قفل الشاشة
  • ملاحظة: ادخل كلمة المرور أو رمز بن او النمط الباترن ، اذا طلب منك.
  • اختر قفل الشاشة: في حالة استخدام كلمة مرور أو رمز PIN او اي نمط ، ادخل وتأكد من التسلسل بعدها اختر ما اذا كنت تريد اظهار الاشعارات على الشاشة القفل أم لا
  • ثم اختر تم

كيفية إزالة رمز PIN لقفل الشاشة على الاندرويد

  يمكنك ضبط قفل الشاشة لجهاز الاندرويد الخاص بك. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى ازالة هذا القفل لعدة اسباب. وبالتالي ، في هذا المنشور ، ستتعرف على كيفية حذف قفل الشاشة للاندرويد، بغض النظر عن نسيانه أم لا.



يقترح عليك كوكل وسامسونك دائما حماية جهازك الاندرويد لمنع اي وصول غير مصرح به. وبالتالي ، لضمان خصوصية الجهاز ، يمكنك تعيين قفل الشاشة لهاتفك . تأتي جميع ألجوالات الاندرويد مزودة بنظام امان يسمح لك بقفل شاشة الجوال. حيث يمكن وضع كلمة مرور او بن أو قفل نمط باترن لحماية الجهاز.


ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد  الغاء قفل موبايلك في كل مرة عن طريق ادخال رقم التعريف الشخصي او كلمة المرور فقد تبحث عن طرق لازالة رمز البن كود التعريف الشخصي لقفل الشاشة على الاندرويد . ، إذا نسيت كلمة مرور هاتفك الاندرويد الخاص بسبب ما ، فايمكنك عمل الاجراءات لازالة رمز البن من الموبايل. 


ازالة رمز PIN لقفل الشاشة للاندرويد اذا نسيت كلمة المرور

إذا لم يتم حل مشكلة الغاء قفل الهاتف لذلك تعلم معي كيف يمكنني فتح هاتف الاندرويد الخاص بي اذا نسيت رقم البن كود الشخصي ، فيمكنك تجربة هذه الطريقة . ومع ذلك يجب ان تعلم ان هذه الطريقة متوافقة مع اصدارات الاقدم من موبايلات الاندرويد ، وخاصه الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل KitKat 4.4 أو اقل. إتبع هذه الخطوات المذكوره في الأسفل لهذه الطريقه . 



1. ادخل رقم الـ PIN غير الصحيح خمسة مرات على هاتفك .

2. من الخيارات ، اختر "نسيت رقم تعريف شخصي".

3. سيوف يعرض لك جوال Android الخاص بك خيار تسجيل للدخول في حسابك على Google لإكمال عملية إعادة التعيين.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-