معرفة أسماء المشمولين الوجبة الاخيرة في الرعاية ومعرفة حالة المستفيد في منصة مضلتي

 اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة 9 التاسعة في العراق من خلال رابط منصة مظلتي، يمكن اليوم البحث عن أسمك في الرعاية الاجتماعية كركوك، الانبار، بغداد، البصرة ذي قار وبقية المحافظات في العراق الصادرة من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

أسماء المشمولين في الرعاية
 أسماء المشمولين في الرعاية



حيث سيتم تخصيص رواتب لهم لرواتب الرعاية الاجتماعية. راتب شهري لجميع الأسماء المشمولين من قبل الرعاية الأجتماعية لإطلاق رواتبهم على بطاقة الماستر كارد.



اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf بغداد التي طرحت من قبل الرعاية الاجتماعية عن طريق النواب, حيث بعد ذلك تم فتح رابط التقديم على الوجبة التاسعة الوجبة الأخيرة.


كيف اعرف اسمي في الرعاية الاجتماعية 2023


السلام عليكم احبتي ان شاء الله نتعرف كيفية البحث عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة اضغط على رابط منصة مظلتي تنزل الى الاسفل مكتوب فيها ابحث الآن أو البحث في النظام او البحث في قاعدة بيانات هيئة الحماية الاجتماعية. حيث كل تحديث ينزلون الرعاية الإجتماعية مجموعه من الاسماء المشمولين على رابط الوجبة التاسعة لانه كل ما يطلع الباحث مجموعة ينزلوها في الحاسبه اللي بالمحافظات. وبالتالي ترفع وزارة العمل ومنها يرفع على هذا الموقع منصة مظلتي.


كيفية البحث بسهولة على موقع مظلتي 2023


اختر اول اختيار البحث في النظام انزل للأسفل ثم اختار البحث عن طريق رقم البطاقة الذكية. بالنسبه لي الوجبة التاسعة ما عندهم بطاقه ذكيه يعني بعدهم ما استلم راتب رعاية اجتماعية 2023 , وبعدهم لا يمتلكون البطاقة الذكية. انزل للأسفل ستجد مكتوب البحث عن طريق المعلومات الشخصية ادخل الاسم الاول , وندخل اسم الأب ، واسم الجد واسم الام الاول واسم الاب والام ، ثم بعدها اختر المحافظه. نكتب اسم لمحافظة مثل محافظة بغداد ثم نكتب رقم البطاقة التموينية، ندخل المعلومات وبعدين نشوف شنو نتيجة البحث بعد اكتمال إدخال البيانات سوف تظهر معلومات المستفيد من راتب الرعاية الاجتماعية.


كيفية معرفة نوع حالة المستفيد في منصة مظلتي


حالة القيد معناه مكتوب مطلوب باحث ميداني يعني طلع لك الباحث ولكن بعد اسمك ما رفعوا الى الحاسبه يعني اسمك ما مرفوع في الحاسبه يعني تطلع لك الباحث ودقق بياناتك ولكن بعدها غير مرفوعة من قسم الرعايه الي بالمحافظة الى الحاسبة الرئيسية في بغداد.


حالة تحليل نتائج الفقر


اذا طلع لك تحليل نتائج الفقر معناها اسمك رفعوا من الرعاية الاجتماعية , ورفع الى الحاسبه الرئيسيه , فقط انتظر التخصيص المالي لاجل صرف راتب الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الأخيرة.


حالة القيد مكرر


معناها لازم تراجع قسم الرعاية الاجتماعية يعني انت ممكن تكون مقدم مرتين على الوجبة التاسعة تراجع قسم رعاية الاجتماعية وتحذف قيد واحد من عدهم ويطلع لك الباحث مره اخرى ، ويثبت أحد القيود.


حالة القيد مرفوض


هذا معناه اما يكون عندك راتب بالدولة ، بسبب مقاطعة البيانات , لذلك ما تستحق راتب لان انت عندك راتب الدولة أو عقد بالدولة إذا كانت في القطاع العام والقطاع الخاص.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-