رابط تقديم الجواز الالكتروني في العراق 2024

 

 استمارة الجواز العراقي الجديدة  

مديرية الجوازات العامة الحجز الالكتروني تنشر رابط التقديم على الجواز العراقي الالكتروني لاتحتاج الى استمارة الجواز العراقي الجديد pdf وفرت حيث نشر قسم الجوازات العراقية في مدية فرانكفورت مباشرة الاجراءات اللازمة للتقديم الالكتروني على الجواز العراقي , لذلك احرص على تدقيق المعلومات بصورة جيدة قبل ملئ استمارة رابط تقديم الجواز الالكتروني في العراق.

رابط تقديم الجواز الالكتروني في العراق 2023
الحجز الالكترونية مديرية الجوازات

استمارة الجواز العراقي الكترونية ويتطلب منك تدقيق المعلومات الإلكترونية قبل ارسال التقديم لأن الاستمارة الالكترونية ستنقل المعلومات مباشرة الى الجواز العراقي على سبيل المثال احرص على كتابة الاسم باللغة الانكليزية بصورة صحيحة.المعلومات التي تضعها في رابط استمارة حجز جواز سفر عراقي هي نفس المعلومات للجواز الذي ستحصل عليه لذلك احرص على وضع جميع المعلومات دون خطأ.


مديرية الجوازات العامة الحجز الالكتروني

تقدم مديرية الجوازات العامة للحجز الالكتروني عدة خدمات توفر وتسهل للمواطن العراقي اكمال اجراءات الجواز العراقي بسهولة من هذه الخدمات التي توفرها مديرية حجز الجوازت العامة للحجز الالكتروني هي استمارة تجديد جواز السفر العراقي,

اسئلة طرحها الناس حول الجواز العراقي

كيف احصل على الجواز العراقي الالكتروني؟

يمكنك الحصول عليه اليوم من خلال التقديم الالكتروني لتحصل على نسختك من جواز السفر بدون عناء استنساخ المستمسكات والسحب والصور, من خلال النافذة الالكترونية لمديرية الجوازات العراقية العامة.


كيف يتم التقديم على الجواز الالكتروني؟

التقديم من خلال الدخول على الرابط المذكور فوق والبدء بملئ جميع البيانات الشخصية المطلوبة منك , لكن عليك الانتباه جيداً عند ملئ البيانات إضافة الى كتاية اسم الاب والام واسمك بالغة الانكليزية.


كم سعر الجواز الالكتروني في العراق؟

تدفع رسوم استلام الجواز التي كانت سابقاً تقدم وهي 50 الف دينار علما أن الرسوم قد تختلف مع اختلاف الاجراءات وحسب ماتقتضية المديرية من فرض رسوم على اصدار نسخة الجواز الإلكتروني.

كيف يتم تجديد جواز السفر العراقي؟

من خلال الاستمارة الالكترونية توجد خانة جديدة اضافتها المديرية بإسم تجديد جواز السفر من خلال الدخول اليها لتبدء بتجديد جوازك مع تحديد موعد لأستلام الجواز.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-