واخيراً استرجاع حساب فيس بوك لو نسيت كلمة السر 2024

 طريقة فتح فيس بوك إذا نسيت كلمة السر 2023      

كيفية استرجاع حساب فيس بوك لو نسيت كلمة السر . طريقة فتح الفيس بوك وانا نسيت كلمة السر , نسيان كلمة السر يتعرض العديد من المستخدمين لمشكلة اذا فتحت الفيس بوك ونسيت كلمة السر لحساب فيسبوك .




 هناك طرق تقدمها شركة facebook لمساعدة من تعرض لمشكلة فقدان كلمة السر للحساب . نقدم اليكم متابعين مدونة ربح المال طرق حل هذه المشكلة .


سواء كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو كنت تعتقد بان حسابك قد تم الدخول اليه ، سنعرض لك في هذا التفصيل , كيفية استرداد حسابك على Facebook.


يقدم Facebook عدة طرق من اجل سترداد حسابك. يعتمد معظم تلك الطرق على المعلومات التي وضعتها عند إعداد حسابك. إذا لم تكن قد فعلت معلوماتك أو  كانت معلومات قديمة ، فإن فرصتك ضئيلة في استرجاع حساب فيس بوك.

ومع ذلك ، نعرض لك عدة طرق لاسترداد الحساب .



1- تأكد اذا بقيت مسجلاً في فيس بوك

تحقق مما اذا كنت لاتزال مسجلا للدخول الى Facebook على اجهزتك. او قد تكون مسجلا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، او على تطبيق Facebook Android .


اذا كنت بامكانك الوصول الى حسابك في Facebook في أي مكان ، قد تستطيع من إستعادة كلمة مرور فيس بوك , الخاصة بك, بدون كلمة مرور اعادة تعيين .


جرب خيارات استرداد حساب الفيس بوك 
إذا لم تتمكن من العثور على جهازك و ما زلت مسجل الدخول إلى فيس بوك ، فسنوف تنتقل الى خيارات الاسترداد لفيس بوك.

لو تعرف الفيس بوك على جهازك ، فقد تستطيع من استرجاع  كلمة المرور دون التحقق. من الضغط على Find Support or Report Profile .

2-البحث عن الحساب ثم استرجاعه

إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى Facebook على الإطلاق أو كنت تفضل عدم تسجيل الخروج من حساب آخر ، فافتح ملف تعريف متصفح جديد ، على سبيل المثال ملف تعريف الضيف ، ألتوجه إلى صفحة استعادة الفيسبوك الحساب.



ادخل عنوان بريدك الالكتروني, او رقم هاتفك قمت بإضافته مسبقًا إلى حسابك على الفيس. عندما تبحث عن رقم هاتف ، جربه برمز البلد أو بدونه ، على سبيل المثال 1 أو +1 أو 001 للولايات المتحدة .

استخدم تطبيق الفيس بوك المثبت على جهازك . تابع ايضا منتدى فيس بوك 


3- تعديل وتغيرمعلومات الاتصال لحساب فيس بوك 

العديد من مستخدمين الفيس بوك يجهل كيفية اضافة طرق , لتسجيل الدخول على الفيس بوك , من اعدادات الحساب , تجد معلومات تسجيل الدخول , تجد متوفر الاتصال عن طريق البريد الالكتروني , رقم الهاتف .



4- فم بفحص حسابك 
توجه الى رابط المخصص من فيس بوك لفحص حساب الفيس بوك , معطل او معرض الى شي ء ما . ادخل الى هذا الرابط لفحص حسابك الشخصي 





5- تأكيد هوية الفيس

لو فشلت جميع طرق استرداد حساب Facebook ، فعليك ان تحصل على دعم Facebook نفسه.

يحتوي Facebook على صفحة مركز المساعدة تتيح لك تأكيد هويتك في فيس بوك.

قم بتحميل ملف JPEG (صورة) لمعرفك الشخصي لحساب الفيس ، ادخل عنوان بريدك الاكتروني, او رقم هاتف مرتبط بحسابك على Facebook, الذي تريد في استرداده ، ثم انقر فوق  ارسال لإرسال معلوماتك الى دعم فيس.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-