اعادة مباراة العراق بسبب خطا تحكيمي طرد ايمن حسين

اعادة مباراة العراق بسبب خطا تحكيمي هل يمكن اعادة المباراة ؟  تسبب الحكم الايراني  في طرد ايمن حسين, هل ستعاد مباراة العراق ومنتخب الاردن ضمن تصفيات كاس اسيا 2024, لكن السؤال هنا هل من الممكن اعادة مباراة العراق والاردن؟ قبل الحديث عن اعادة مباراة العراق بسبب خطا تحكيمي ماذا قال المدرب كاساس بعد خسارة المنتخب العراقي صرح المدرب الاسباني كاساس ان مباراة العراق قد سقت منا وكنا ممتازين جداً وكانو يلعبون على الكرات خلف المدافعين الى ان جاء طرد اللاعب ايمن حسين وقلب موازين المباراة.

هل يمكن اعادة مباراة بسبب خطأ تحكيمي

الكثير من البحث على اليوتيوب ومحرك البخث جوجل حول (هل يمكن اعادة مباراة الاردن والمنتخب العراقي بلعبة اليوم بسبب قرارات الحكم التي تسببت بطرد أيمن حسين. بعد ضغط جماهيري كبير حول هل يمكن اعادة المباراة؟ لايمكن إعادة المباراة الاردن و العراق. لانه الحكم لايصدر ولا يقول هو المذنب ويختلق رأي اخر له.

طرد ايمن حسين بسبب الاحتفال 

تم طرد ايمن حسين بالشوط الثاني بعد تسجيله الدف الثاني على العراق والاحتفال الكثير او المبالغ فيه, هذه الحالة دعت المدرب على اعطاء كرت اصفر لللاعب ايمن حسين.


هل سيتم اعادة لعبة العراق 

موقع التصويت هذا ليس له علاقة باعادة مباراة العراق وهو موقع ربحي يطلب منك الدعم. الفيفا لا اعتقد تعيد المباراة والكلام حول اعادة مباراة العراق والاردن من الدقيقة 75 ليس صحيحاً, وليس هناك خبر رسمي يؤكد ذلك

شاهد ايضا كلام الفيفا هل سوف تعاد لعبة العراق 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-