القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التسجيل في clickasnap للربح من بيع الصور

كيفية التسجيل في clickasnap للربح من بيع الصور 

clickasnap للربح من بيع الصور. إذا كنت تحب التصوير الفوتوغرافي، يمكن أن توفر لك منصة Clickasnap الربح من الانترنت عبر مشاهدة الصور وكسب راتب شهري إضافي.

تم تصميم هذا العمل من موقع المنزل للمصورين ويقدم عدة طرق لكسب المال من صورك.

ولكن ما هو المبلغ الذي يمكنك كسبه كعضو في هذه الصفحة، وما هي المزايا المحتملة عند التسجيل؟

هذا ما سنجده في مراجعتي لـ Clickasnap اليوم. لكن، أولاً، لنبدأ بمعرفة كيفية عمل Clickasnap.


كيف يعمل Clickasnap

يتيح لك Clickasnap تحميل صورك وتسهيل مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة أو الترويج لمحفظة العمل المعروضة للبيع.

الموقع سهل للتنقل. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر منتدى على المنصة، حتى تتمكن من التواصل مع المصورين الآخرين ومشاركة النصائح وحتى التعاون في المشاريع التجارية أو الاجتماعية.

يقع هذا الموقع في المملكة المتحدة وهو مفتوح للأعضاء من جميع أنحاء العالم.

يهدف الموقع إلى أن يكون مصدر دخل للمصورين الهواة الذين يرغبون في تطوير مهنتهم وكسب بضعة دولارات إضافية.

إذا كنت مبتدئًا في مجال التصوير الفوتوغرافي وترغب في الاستفادة منه، فسيكون Clickasnap سعيدًا بمساعدتك.


الربح من مشاهدة الصور

ربح المال من مشاهدة الصور هو يشابه طريقة الربح من مشاهدة الاعلانات 2023. وفقًا لموقع Clickasnap، يرى المستخدمون الصور لمدة 37 ثانية في المتوسط. بالطبع، هذه أخبار جيدة، لأنه إذا كان بإمكانك جذب الأشخاص إلى الموقع لمشاهدة صورك، فمن المحتمل أن ينمو رصيدك بشكل مطرد.


يمكنك تحميل ما يصل إلى سبع صور أسبوعيًا باستخدام حساب مجاني. ومع ذلك، إذا كنت تريد تحميلات غير محدودة وترغب في البدء في بيع صورك، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى أداء احترافي يتكلف 3 جنيهات إسترلينية شهريًا.

الربح من clickasnap دليل الربح من المواقع بدون رأس مال . ربح المال من الصور اصبح حقيقة حيث هناك مواقع تقدم لك المال مقابل مشاهدة الصور , تدفع 4 دولار مقابل الف مشاهدة على الصورة الواحدة اكبر قيمة دفع للصورة الواحدة تصل الى 250 دولار . 


كيفية تسجيل الدخول في مواقع بيع الصور clickasnap

clickasnap هذا الموقع يقدم لك 4 دولار


1-الضغط على Sign up

2-ضع الايميل , الباسورد , تاكيد كلمة السر .

ويمكنك التسجيل بصورة مباشرة في الموقع عن طريق التسجيل مباشرة بحساب الفيس بوك , جوجل , تويتر .


كيف تربح 4 دولار من clickasnap لكل 1000 مشاهدة 

تجربة احد المستخدمين مع موقع كليك سناب , وكيف ربح 5826 دولار من الموقع , يقول الشخص لماذا موقع ClickASnap
عندما بدات ، كان الهدف هو متابعة التصوير كهواية ، ومقابلة مصورين اخرين ، وتبادل النصائح والافكار. 


كيف يعمل ClickASnap للربح من بيع الصور 

ClickASnap هو موقع ومنصة لمشاركة الصور تم إنشاؤها لتمكين المصورين من عرض وبيع صورهم عبر الإنترنت. يتميز ClickASnap بنموذج أعمال فريد يهدف إلى توفير فرصة للمصورين لكسب المال وتحقيق دخل من بيع صورهم.

4 طرق لربح المال من بيع اللوحات الفنية


1-المشاهدات

 كل ما زاد عدد المشاهدات على على صورك تكسب على صورة 70 سنت 
في كل مرة تصل فيها الى مبلغ 15 دولار ، ما عليك سوى النقر على زر طلب الدفع. عندها يكون المال في حساب PayPal الخاص بك في غضون 24 ساعة.




ClickASnap هي منصة جديدة  كلما زاد عدد الاشخاص الذين يستخدمونه ، زادت hرباحك من الصور -  متوسط الربح من 0.18 سنت , اصبحت 0.70 سنت وما زال يرتفع. يعتبر بدلا ناجحا للـ YouTube الذي يدفع مقابل كل 1000 مشاهدة للفيديو. ولكن مع الصور ، اضافة الى ذلك ClickASnap يدفع اكثر من اليوتيوب .




2- المسابقات

يتم تشغيل مسابقة التصوير الفوتوغرافي لشهر أكتوبر داخل الموقع ClickASnap ، مع وجود جوائز نقدية بقيمة 1500 جنيه استرليني للفوز بها. هنالك مسابقات شهرية للمصورين.حتى اذا لم تفز ، فسوف تجذب المشاهدين الى صورك .




3. بيع الصور

على ClickASnap ، يمكنك بيع عملك على شكل تحميل رقمي او مطبوعة  منصة مبيعات عبر الإنترنت. كل هذا يتوقف على الأسعار التي تتقاضاها ومدى جودة عملك.


لهذا تحتاج فقط إلى ترقية بروفايلك إلى "بائع" او "محترف": سيكون لديك بعد ذلك خيار بيع النسخ المطبوعة من صورك او تسمح للعملاء بتنزيل نسخة رقمية من الصورة.



 يمكنك حتى بيعها على شكل اكواب هدايا , السعر متروك لك ، لكن الموقع يمنحك بعض المؤشرات لتكون قادر على المنافسة. اذا كنت تبيع الصور مطبوعة ، فسوف يدفع العملاء تكاليف الشحن.



4- توسيع علاقاتك 

 انت بحاجة إلى توسيع نطاق عملك من حيث بناء علاقة طويلة الامد مع الجمهور ، حتى تتمكن من تحقيق مبيعات ليس فقط مرة واحدة ، وانما استمر في ارسال العروض الترويجية والاخبار حول اعمالك الفنية - مما قد تؤدي الى زيادة المبيعات.


يقول موقع Clickasnap أنك تحصل على 0.25 سنتًا لكل مشاهدة لصورك (على الرغم من أن صفحة الأسئلة الشائعة تقول إنها 0.15 سنتًا)، لذا فإن الأمر مربك بعض الشيء. قد لا يبدو الأمر كثيرًا في كلتا الحالتين، ولكن يمكنك كسب مبلغ جيد إذا كنت ماهر في جلب الزيارات.