القائمة الرئيسية

الصفحات

Swagbucks موقع كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو : شرح أفضل 5 طرق للربح

 Swagbucks موقع كسب المال. هل تريد معرفة ما إذا كانت Swagbucks هي إحدى أسهل وأسرع الطرق لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت مجانًا؟ إذا كان مضيعة للوقت؟ إذن هذه المدونة مخصصة لك.

Swagbucks موقع كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو
Swagbucks موقع كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو 


 لقد اختبرت الكثير من الطرق المجانية لكسب المال عبر الإنترنت، ومن بين مواقع الويب التي تحظى بشعبية كبيرة للربح بطرق أخرى هو Swagbucks.

سأخبرك كيف يعمل بالضبط؟ ماذا يمكنك أن تكسب؟ ما مقدار الإمكانات التي يمكنك تحقيقها؟ ومن هو ومن لا يجبر، يمكنك معرفة ذلك بسهولة؟ إذا كانت هذه هي الفرصة المناسبة لك أم لا؟ وإذا لم تكن عضوًا بعد، فسأخبرك أيضًا كيف يمكنك الحصول على مكافأة انضمام جيدة إلى حد معقول من خلال الاشتراك.


من يمكنه الربح من Swagbucks

قبل تسجيل الدخول إلى Swagbucks، دعنا نتعرف أولاً على من يمكنه الانضمام إلى Swagbucks. وأحد الأشياء العظيمة التي قاموا بتحسينها خلال المرة الأخيرة هو عدد البلدان. لأنه كان يقتصر على عدد قليل من البلدان فقط، ولكن الآن يمكنك الانضمام إلى Swagbucks من جميع البلدان تقريبًا.

 ومع ذلك، فإن عدد فرص الربح وفرص التصنيع التي ستتاح لك يعتمد على بلدك. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أستراليا أو ألمانيا أو فرنسا أو إسبانيا أو أيرلندا. ولكن يمكنك الانضمام من العديد من البلدان الأخرى أيضًا، وفي بعض البلدان أيضًا. هذه ليست تلك البلدان، لا يزال بإمكانك العثور على العديد من الطرق المختلفة لكسب المال. لكن بعض فرص الربح التي سأخبرك بها في هذه المدونة قد لا تكون متاحة في بلدك. وهذا فقط لأن لديهم خيارات مختلفة لبلدان مختلفة. لذلك هذا مجرد شيء يجب أن تكون على دراية به.


تطبيق Swagbucks موقع Swagbucks

يمكنك استخدام Swagbucks إما على موقع الويب أو تطبيق Swagbucks. وهو متاح لكل من أجهزة Android وأجهزة IOS. تطبيق Swagbucks الكامل غير متوفر أيضًا في جميع البلدان. لذا، إذا لم تتمكن من العثور عليه في متجر التطبيقات الخاص بك، فقد يكون السبب ببساطة أنه غير متوفر في بلدك. ومن ثم يمكنك استخدام الموقع بدلاً من ذلك.

كيفية كسب المال مع Swagbucks

Swagbucks هو أفضل موقع استطلاعات لتحقيق أكبر قدر من المال عبر الإنترنت.
يمكنك الحصول على استطلاعات مدفوعة الأجر عبر الإنترنت، ومقاطع فيديو مجانية عبر الإنترنت، والعديد من الطرق الأخرى، ولكننا نتحدث عن أفضل 8 طرق للربح  باستخدام Swagbucks.أفضل الطرق لكسب المال

لذا كيف يعمل بالضبط؟ يمكنك الحصول على بطاقات الهدايا والنقود مقابل الأشياء اليومية التي تقوم بها عبر الإنترنت مثل التسوق والمشاهدة ومقاطع الفيديو الترفيهية والبحث في الويب والإجابة على الاستبيانات. مع وجود خيارات جيدة، دعونا نركز على كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. العملية تشبه إلى حد كبير المواقع السابقة. حيث سيتعين عليك التسجيل للحصول على حساب، ثم تذهب من هناك.

بعد التسجيل للحصول على حساب، يمكنك الآن الوصول إلى العديد من مقاطع الفيديو. التي يمكنك مشاهدتها لكسب النقاط على الموقع، حاول كسب المزيد والمزيد من النقاط. لأنه كلما زاد عدد النقاط التي لديك، كلما زاد المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه. يمكنك بعد ذلك المطالبة بأموالك على PayPal. يمكنك اختيار الحصول على تعويض عن طريق بطاقات الهدايا. وفي كلتا الحالتين، ستتم مكافأتك بأموال حقيقية بمجرد القيام بشيء ما بسهولة.


1-كسب المال مع استطلاعات Swagbucks

الربح من الأستطلاعات عن طريق الأسئلة التي يطرحها لك الموقع.

2- كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو في Swagbucks.

القسم التالي هو المكان الذي يمكنك من خلاله الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو. هذا ليس شيئًا يمكنك من خلاله جني الكثير من المال. إنها مجرد كمية صغيرة من الإضافات. لذا، سأشاهد بعض محتوى التلفزيون والفيديو وأجني بعض المال. لذا، في الشريط الجانبي هنا، انقر على "مشاهدة".

لذلك، تحقق من مقاطع الفيديو الدعائية، وبعد ذلك اربح من مشاهدة الفيديوهات 


لذا، لدينا عدد من مقاطع الفيديو الدعائية، ليس كثيرًا، ونكسب 1 SB أو دولارًا واحدًا غنيًا، وهو ما يعادل 1 SB يساوي 1 سنتًا أو 1 سنتًا. لذا، دعونا نحاول النقر على هذا السنت السهل. لعرض هذا الإعلان وإعلان الفيديو هذا، يتم تشغيل OTO من تلقاء نفسه من Yahoo. لقد انتهى العد التنازلي، ويجب أن أرفعه أو أرفضه. سأعطيه إعجابًا، والآن هناك مقطع آخر أحتاج إلى مشاهدته. لذا، فإن علامة الإعجاب ظهرت بالفعل هنا. لذا انقر فوق "نعم"، وأحتاج إلى مشاهدة واحدة أخيرة. حسنًا، ها هو، ثلاثة إعلانات أو فيديو. لذلك، دعونا ننقر على التالي، وسأكسب قرشًا واحدًا أو SB واحدًا مقابل ذلك. حسنًا، يبدو أن هناك المزيد، لذا أعتقد أنك تكسب قرشًا واحدًا مقابل كل ثلاثة مقاطع فيديو تشاهدها.


3-الحصول على أموال مقابل البحث في Swagbucks.

لديهم هذا في أنواع مختلفة من الفئات التي يبحثون عنها ويكسبونها. يمكنك إما النقر هنا أو استخدامه هنا في الشريط العلوي والبحث عبر الإنترنت.

إذا كنت تستخدم هذا المتصفح، فيمكنك أيضًا استخدامه كمتصفح بشكل عام للبحث. ومن ثم تحصل على فرصة ربح ما يصل إلى عشرة دولارات عند قيامك بالبحث، لكنك لن تفوز في كل مرة. لذلك، ليس هناك ما يضمن أنك سوف يفوز. يجب أن تكون محظوظًا جدًا للفوز بأي أخطاء في الغنائم. لذلك هذا مجرد شيء يجب أن تكون على دراية به، ويمكنك القيام به. ولكن إذا كنت تحب المتصفح المستخدم بالفعل، فأنت تعلم أنه ليس هناك أرباح مضمونة أو أي شيء من هذا القبيل. لذلك ربما لا يكون الخيار الأفضل، ولكن يمكنك اختباره لأنه يستغرق بضع ثوانٍ. قد تحصل على عدد قليل من عمليات البحث، ويحالفك الحظ، وتفوز ببعض المكافآت الرائعة.


4-احصل على أموال مقابل ممارسة الألعاب في Swagbucks.

لديك أيضًا قسم اللعب، حيث يمكنك الحصول على أموال مقابل لعب ألعاب مختلفة. هذا مكان واحد يمكنك العثور عليه. يمكنك أيضًا الانتقال إلى قسم Discover هذا.


هناك يمكنك العثور على العديد من هذه التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها مجانًا. إذا لعبت بها بمبلغ معين فقط، فستحصل على Swagbucks مجانًا. ولكن مرة أخرى، لن يجعلك هذا غنيًا أو أي شيء من هذا القبيل. خيارات اللعب ليست واحدة من أكثر الطرق فعالية، ولكنها واحدة من أكثر الطرق متعة للربح من Swagbucks.


5-الربح من الاحالة 

يوفر الموقع خدمة دعوة الاصدقاء للربح من رابط احالة دعوة الاصدقاء وهي الطريقة الأكثر ربحاً من مواقع الانترنت من خلال مشاركة رابط الإحالة مع الاسرة والأصدقاء او على اليوتيوب عن طريق اضافة رابط الدعوة أسفل الفيديو أو في التعليق المثبت.