القائمة الرئيسية

الصفحات

مبرووك فتح إستمارة تقديم التطوع جهاز مكافحة الارهاب العراقي للتعيين

جهاز مكافحة الإرهاب يعلن عن إعلان الاستمارة الإلكترونية للتطوع وجه جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الاتنين فتح باب التقديم على إستمارة جهاز مكافحة الارهاب، ندعو الراغبين بالتطوع على ملاك الجهاز بصفة جندي، ومحددين شروط التقديم لجهاز مكافحة الارهاب العراقي للتعيين.

رابط التقديم للاستمارة


فتح إستمارة تقديم التطوع جهاز مكافحة الارهاب
 فتح إستمارة تقديم التطوع جهاز مكافحة الارهاب 

وجه الجهاز مكافحة الارهاب الراغبين بالتطوع على ملاك الجهاز (بصفة جندي) يروحوا يقدموا طلباتهم عن طريق ملئ استمارة التطوع إلكترونيا عبر بوابة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية على اللينك اللي بيتعلن عنه بكرة الساعة 8:00 صباحا على منصات جهاز مكافحة الإرهاب الرسمية .


تعليمات التقديم على ملاك جهاز مكافحة الارهاب العراقي

1. الاستمارة بتفتح من الساعة 8:00 صباحا يوم الثلاثاء 26 كانون الأول 2023 ولحد الساعة 11:59 مساء يوم الخميس 28 كانون الأول 2023.


2. تتبع خطوات تسجيل الدخول لبوابة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية عشان توصل لاستمارة التطوع عن طريق إدخال رقم هاتفك الشخصي.


3. في أربع مراحل لازم تكمل شروط ملئ الاستمارة وتبعتها (شوف الدليل واتبع الخطوات) اللي بتساعدك تملئ كل المعلومات المطلوبة بخطوات سهلة وبسيطة جدا.


4. المرحلة الأولى : تشوف دليل الخدمة المقدمة والشروط والأحكام والملاحظات المهمة قبل ما تبدأ عملية التقديم.


5. المرحلة الثانية (الاستمارة):


أ. المعلومات الشخصية تملئ الحقول بالمعلومات الشخصية المطلوبة وخصوصا الحقول اللي لازم تتعبيها وتتأكد إنها صحيحة قبل ما تبعت الطلب.

ب. عنوان السكن: تملئ الحقول بالمعلومات المطلوبة وخصوصا الحقول اللي لازم تتعبيها وتتأكد إنها صحيحة قبل ما تبعت الطلب.

ج. التحصيل الدراسي: تملئ الحقول بالمعلومات المطلوبة حسب الشهادة والتخصص وخصوصا الحقول اللي لازم تتعبيها وتتأكد إنها صحيحة قبل ما تبعت الطلب.

د. معلومات ذوي الشهداء: لتقديم طلب لذوي الشهداء من الدرجة الأولى (شهداء جهاز مكافحة الإرهاب)، يجب ملء الحقول المخصصة فقط، مع التأكد من صحة الحقول الإلزامية قبل إرسال الطلب.

هـ. بعد استكمال ملء جميع الحقول، اضغط على زر الحفظ والاستمرار لحفظ البيانات والانتقال إلى المرحلة الثالثة من عملية التقديم.


6. المرحلة الثالثة (المستندات): المستندات المطلوبة هي هوية الأحوال المدنية أو البطاقة الموحدة، وبطاقة السكن أو تأييد السكن الموثقة. يجب رفعها جميعًا في ملف PDF واحد. بعد رفعها، اضغط على زر الحفظ والاستمرار للانتقال إلى المرحلة الرابعة والأخيرة.


7. المرحلة الرابعة (إرسال الطلب): هي المرحلة الأخيرة في عملية تقديم الطلب، حيث يمكنك إجراء تعديلات على بيانات الاستمارة ومراجعتها والتأكد من صحتها قبل إرسال الطلب.