القائمة الرئيسية

الصفحات

استرداد حساب جوجل الان عن طريق سؤال الأمان (استرجاع جيميل 2024)

 استرجع حساب جوجل عبر سؤال الامان اخر تحديث لسنة 2024, بعد تحديثات سياسة جوجل للاميلات, اليوم تقدر استرداد حساب جوجل وان تسترد حسابك على جوجل بدون تعب سوف أعلمك طريقة مذهله تقدر من خلالها استرجاع حسابك الشخصي بسهولة بدون ايميل او كلمة سر, سنتعرف على عدة طرق تمكننا من معرفة الرقم السري واستعادة الحساب كوكل.

1- الدخول الى رابط استرداد حساب جوجل 

استرداد حساب جوجل
استرداد حساب جوجل

2- النقر على كلمة نسيت الحساب او forget

صفحة البحث عن حساب جوجل
2- ضع قم الهاتف او الايميل 

3- الضغط على next.

رابط استرداد حساب جوجل بعد التحديث

4-ضع الاسم الاول فقط (التحديث القديم كان يطلب اسم ثاني واسم اول.)

5- اضغط على next.

استرداد حساب جوجل 

ها هي طرق ناجحة ومجربة في استرجاع حساب الجيميل عن طريق رقم الهاتف أو باستخدام بدائل أخرى للوصول إلى حسابك في جوجل في حال نسيت كلمة السر أو فقدت الحساب.


المشكلة يلي يعاني منها الكثير هي نسيان كلمة السر للحساب أو حتى نسيان ايميل الجيميل. بالواقع، أغلب المستخدمين عند إنشاء الحساب، ما يركزون على عنوان الجيميل ويضعونه عشوائيًا. بالتالي، بتكون الأمور صعبة وما يكون من السهل استرجاع حساب الجيميل عن طريق رقم الهاتف. ما تتوقع إنك تنسى اسمك الحقيقي؟


بنفس الطريقة بالنسبة للحساب، العنوان هو اللي يمثلك بصفة عامة على الإنترنت. صح، رقم الهاتف ينفع ويمكنك تسجيل الدخول لحسابك من خلاله بدون مشاكل، بس من الأفضل تحفظه مثل حفظ اسمك.


بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة اللي ما يفهمون قد ايش من المهم حفظ عنوان الجيميل أو رقم الهاتف، لما يتم تعطيل حسابهم أو حتى لما ينسون كلمة المرور للفيسبوك، رح يضطرون اجباريًا يدخلوا ايميلهم الجيميل.


الطريقة الاولى:- استرداد حساب جوجل  من الاعدادت

إذا عندك حساب في جيميل وموجود فعلاً على هاتفك، بس ما تعرف كلمة السر، تقدر تسترجعه بطريقة سريعة وسهلة. اعمل الخطوات التالية:

  • افتح إعدادات هاتفك.
  • اضغط على "جوجل".
  • اختار حساب جوجل.
  • اختار الحساب اللي تبغى تسترجعه.
  • بعدين، انتقل لعلامة التبويب "الأمان" (قد تحتاج تتمرر لليسار).
  • تحت "تسجيل الدخول إلى جوجل"، اضغط على رمز الأمان.
  • اختار الحساب اللي تبغى تستلم منه الرمز.
  • بمجرد ما تحصل على الرمز، ادخله في المربع المخصص للرمز.

بهذه الطريقة، رح تقدر تسترجع حسابك جيميل بكل سهولة وترجع تستخدمه مرة ثانية.


استرجاع حساب جيميل بعد نسيان كلمة السر 

موضوع مهم وحلو. إذا كنت نسيت كلمة السر وحسابك غير موجود على هاتفك، ممكن ترجع الحساب بأربع طرق مشوقة.

الطريقة الأولى: استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف. يعني لو كان عندك رقم مرتبط بحسابك، بتقدر تسترجعه بسهولة.

الطريقة الثانية: استرجاع حساب جيميل عن طريق سؤال الأمان. هذا يعني بتجاوب على سؤال سري مسجل مسبقاً وبترجع تستخدم حسابك.


استرداد حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف 

استرجاع حساب جيميل عن طريق رقم الهاتف من أسهل الطرق وأكثرها ملائمة إذا نسيت كلمة مرور حسابك. وأحلى شي فيها، ما تحتاج أي معرفة أو خبرة، بس تحتاج رقم هاتفك.


أول خطوة، نروح على صفحة "نسيت ايميل جيميل"، اللي بتكون تحت.


نسجّل رقم الهاتف، وهو رح يطلب منا كلمة السر. إذا نسيت كلمة السر، اختار "نسيت كلمة السر" اللي رح تكون بلون أزرق بالتحت. بعدين، جوجل رح ترسل رسالة على رقمك فيها رمز الدخول المؤقت، وهو عبارة عن 6 أرقام تقريباً.


بعد ما توصلك الرسالة، اكتب الرمز اللي جاي في الصفحة اللي دخلناها قبل شوي. بعدها، تقدر تختار كلمة مرور جديدة لحسابك في جيميل.


بهذه الخطوات المشوقة رح تقدر تستعيد حسابك في جيميل بكل سهولة وتختار كلمة مرور جديدة. حافظ على حسابك واستمتع بالتواصل!


استرجاع حساب جيميل عن طريق سؤال الأمان

استرداد جيميل من سؤال الامان هو طريقة تانية مشوقة. بتكون فعّالة لبعض الناس، بس غير مفعلة عند الأغلبية. لأنها اختيارية ولزوم تفعيلها، لازم تروح لحسابك وتفعّل سؤال الأمان.


فكرة سؤال الأمان إنه لما تضيّع أو تفقد ايميلك في جيميل، تقدر توصل له وتسترجعه بسهولة عن طريق سؤال الأمان اللي وضعته بنفسك.


على سبيل المثال، أنا وضعت سؤالين أمان لحسابي. السؤال الأول: "ما اسم والدك؟" والجواب: "محمد". والسؤال الثاني: "ما أول حرف من اسم مدرسك؟" والجواب: "ب".


بالطبع، هذا مثال وليس حقيقة، لأنه ما ينبغي لأي شخص يعرف الأسئلة الأمنية. لو صار لأي شخص يقدر يسرق حسابك.


ويجب علينا أن نصيغ أسئلة أمان وأجوبة صعبة جداً، ومن الصعب تخمينها. فمن الغير منطقي يكون السؤال "ما اسمك؟" أو "اسم والدك؟"، لأنه أي شخص غريب عليك يعرف الإجابات. فبتختار أجوبة ما يخطر على بال أحد، حتى لو كانت غلط. المهم إنت ما تنساها.


هيه، بهذه الطريقة المشوقة رح تقدر تسترجع حسابك في جيميل عن طريق سؤال الأمان. احرص على وضع أسئلة وأجوبة صعبة وسرية ولا تنساها.


استرجاع حساب الجيميل المسروق

في حالة سرقة حسابك، بيتم الشخص الثاني يحذف رقم الهاتف اللي وضعته أنت. ولما تحاول تسترجع حساب الجيميل عن طريق رقمك، مش رح تقدر تعملها لأن الرقم بيتم إزالته من الحساب. لذا لازم تحتفظ بإيميلك وتكتبه، والأفضل تسجل دخولك من جهاز سجلت عليه إيميل من قبل. وكمان اكتب كلمة سر قديمة حتى لو تغيرت، وبعدين اتبع تعليمات جوجل.

بس بالنسبة لهذه المشكلة، الحل الأفضل هو الطريقة الرابعة: استرجاع حساب الجيميل من معلوماتك الخاصة.