القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تقديم وظائف جامعة الملك عبدالعزيز 2023

 وظائف جامعة الملك عبدالعزيز 2023

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية أن تعلن عن توفر وظائف 248 مقعد وظيفة شاغرة إدارية وصحية للطلاب والطالبات بنظام التعاقد بدوام كامل.

ترغب الإدارة اشغال مواطنيها بتلك الوظائف لجامعة الملك بن عبد العزيز من خلال نظام المسابقات الوظيفية الوطنية والتي سوف يبدأ التقديم عليها عبر رابط التقديم الألكتروني من خلال موقع جامعة الملك عبد العزيز.

وظائف جامعة الملك عبدالعزيز 2023
جامعة الملك عبد العزيز


أعلنت جامعة الملك عبد العزيز عن توفر 284 وظيفة في الإدارة والرعاية الصحية للسعوديين والسعوديات، عبر نظام العقود الرسمية ومسابقة التوظيف.

موعد التقديم على وظائف جامعة الملك عبدالعزيز


يبدأ التقديم للوظائف المعلن عنها بجامعة الملك عبد العزيز يوم الأحد 1445/02/03هـ وينتهي يوم الخميس 1445/06/03هـ.

المستندات المطلوبة للتسجيل وظائف جامعة الملك عبدالعزيز

مطلوب عدة مستندات للراغبين في التقدم للوظائف المطروحة داخل جامعة الملك عبد العزيز، منها:

الهوية الوطنية.
سيرة ذاتية.
الدرجة العلمية المطلوبة.
الخبرة المكتسبة بالإضافة إلى شهادة التأمينات الاجتماعية.
شهادة المهني والتسجيل تكون ساريه وغير منتهية "للوظائف على المهن الصحية والادالاية".
رابط التقديم
يمكن التقديم على الوظائف المعلنة لعام 2023 من خلال نظام المنافسة الرسمي لجامعة الملك عبد العزيز.

جامعة الملك عبد العزيز هي واحدة من أكبر الجامعات في المملكة العربية السعودية. توفر عدداً من الوظائف الإدارية والصحية لكلا الجنسين. هذه فرصة عظيمة للشباب السعودي للعمل في جامعة مرموقة واكتساب الخبرة اللازمة.




أعلنت أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز رابط وظائف جامعة الملك عبد العزيز عن توفر وظيفة شاغرة  مع زيادة رابط البحث والتقديم لـ 284 وظيفة، في القطاعين الصحي والإداري، المعلن عنها بشكل رسمي وعاجل. ما هو رابط التسجيل في الوظائف الشاغرة بجامعة الملك عبد العزيز في قسمي النساء والرجال؟ تاريخ ومدة التقديم خلال العام الحالي 1445-2023م.


جامعة الملك بن عبد العزيز – دولة المملكة العربية السعودية

تعد جامعة الملك عبد العزيز بمحافظة جدة التابعة لمنطقة مكة المكرمة داخل المملكة العربية السعودية، من أكبر الجامعات البحثية التي تضم 22 كلية حكومية مجانية ويعمل بها أكثر من 4000 أستاذ. تم إنشاؤها من خلال مبادرات مجتمعية مشتركة وحققت الاستقلال الأكاديمي والمالي والإداري لخلق مسابقة معرفية للنهوض بالعملية التعليمية وتقديم المنح اللازمة لدعم الطلاب.

وظائف جامعة الملك عبد العزيز

انطلاقاً من أهداف ورؤية المملكة 2030، التي تسعى المملكة العربية السعودية من خلالها إلى الارتقاء بمستوى التعليم، تم الإعلان عن موعد التسجيل للوظائف الإدارية والصحية، عبر وظائف جامعة الملك عبد العزيز، والتي تم توفيرها لتسهيل العملية. للتقدم للوظائف وشغلها بموجب نظام العقود. وأعلن عن فتح باب التسجيل لـ 284 وظيفة عبر «نظام المنافسة الوطنية»، للتفرغ للوظائف للراغبين من الجنسين في التقديم.

رابط وطائف جامعة الملك عبد العزيز


الوظائف الشاغرة التي أعلنتها الإدارة العامة للموارد البشرية بالجامعة السعودية بجدة (جامعة الملك عبد العزيز) متاحة عبر الرابط الرسمي على موقع الجامعة.