أسماء المقبولين في عقود وزارة الداخلية 2023 (رجل امن )

أسماء المقبولين في عقود وزارة الداخلية 2023 (رجل امن )


أسماء المنتسبين المقبولين في عقود وزارة الداخلية العراقية في جميع المحافظات من أكثر القضايا التي يتناولها المتقدمون للحصول على عقود وزارة الداخلية العراقية. وتعد هذه الوزارة من أهم الجهات الحكومية في الدولة وتعمل على تنظيم الأمن والشؤون الداخلية في مختلف المحافظات. وفي إطار جهودها للتحسين والتطوير المستمر لأداء الخدمات الأمنية وغيرها من الخدمات، يجري حالياً تنفيذ عقود مختلفة. تهدف إلى تلبية احتياجات الوزارة في مختلف المجالات. سنتعرف في هذا المقال على كيفية استخراج اسماء المقبولين في وزارة الداخلية العراقية ورابط الحصول عليها.

رابط اسماء وزارة الداخلية 2023


رابط أسماء المقبولين في عقود وزارة الداخلية العراقية

يمكن الحصول على أسماء المتقدمين لعقود وزارة الداخلية العراقية في جميع المحافظات من خلال زيارة قناة التعيينات الرسمية لوزارة الداخلية العراقية.


كيفية معرفة اسماء المقبولين في عقود وزارة الداخلية العراقية

لاستخراج أسماء المرشحين والفائزين بالعقود من وزارة الداخلية الدخول إلى موقع الوزارة عبر الرابط التالي: moi.gov.iq ثم اتباع الخطوات التالية:


  • الدخول إلى موقع وزارة الداخلية العراقية عبر الرابط المذكور أعلاه.
  • ثم تصفح الموقع لتجد قسم الاستخراجات الرسمية أو الإعلانات الحكومية.
  • قد يتم توفير قسم خاص في الموقع الإلكتروني لعقود وزارة الداخلية. حاول أن تجد هذا القسم.
  • في قسم العقود، ابحث عن قائمة المقبولين في العقود الحالية.
  • وبعد ذلك، قد تكون قوائم القبول متاحة بتنسيق PDF أو على صفحات الويب القابلة للتنزيل.
  • وأخيرا، افتح الملف الذي تم تنزيله وابحث عن أسماء الفائزين أو المقبولين في عقد رجل امن.


رابط أسماء المقبولين بوزارة الداخلية عبر موقع الوزارة بصفة رجل امن

لمعرفة اسمك أايضا يمكنك الدخول لموقع moi.gov.iq باستخدام هذا الرابط، يمكن للمستخدمين الحصول على معلومات دقيقة وحديثة حول الأشخاص الذين تم قبولهم في عقود وزارة الداخلية العراقية. وهذا يسمح لهم بمعرفة الأشخاص الذين تم اختيارهم لهذه العقود وتفاصيل الاتصال بهم.


موعد اعلان اسماء المقبولين لدى وزارة الداخلية العراقية

أعلن وزير الداخلية العراقي، الثلاثاء 12 أيلول 2023، أسماء الفائزين في قرعة المرشحين لعقود العمل التابعة لوزارة الداخلية للعام 2023. وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن قرعة عقود الوزارة الداخلية وزارة الداخلية والبالغة 37 ألف عقداً سيتم نشرها بالأسماء بعد إعلان الوزير رسمياً. وقد تم حتى الآن الإعلان عن الفائزين في أربع محافظات: ميسان وذي قار والبصرة والمثنى. فيما سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين في المحافظات الأخرى خلال الأيام المقبلة.

رابط التقديم للاستمارة العقود 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-