رابط اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الدور الاول بغداد وجميع المحافظات

رابط اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الدور الاول بغداد نتائجنا. اعلان نتائج الصفوف المنتهية الثالث المتوسط عن طريق موقع وزارة التربية العراقية التي أعلنت في بيان سابق موعد اعلان النتائج للصف الثالث متوسط بغداد,بايل,ذي قار,النجف كما بينت اكتمال التدقيق والتصحيح والوصول الى المرحلة النهائية في انتضار مصادقة وزير التربية على النتائج لكي يتم الاعلان الرسمي على شكل pdf ضمن موقع نتائجنا.

رابط اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط 2023

نتائج امتحانات الثالث متوسط في العراق 2023 التي زاد عليها نسبة البحث بشكل كبير بعموم العراق على شبكة الانترنت. وذلك من أجل معرفة نتائج طلبة الثالث المتوسط الدور الاول عن طريق موقع نتائجنا. حيث أعلنت وزارة التربية انها في صدد الاعلان الرسمي للنتائج فور الانتهاء من التدقيق.


اعلان نتائج الثالث المتوسط 2023 رابط مباشر 

يبحث الكثيرون من طلاب الثالث المتوسط عن نتائجهم في المواقع الألكتروني لذلك نحن في موقع اسامة شوارب نقدم لكم نتائجنا للصف الثالث بعد أن تم الاعلان عن نتائج الثالث متوسط 2023 تمهيدي. 

رابط نتائج الثالث المتوسط البصرة

نتائج الثالث متوسط بابل

الصف الثالث متوسط نتائج ديالى

رابط نتائج الثالث متوسط بغداد


نتائج الثالث متوسط لطلبة العراق2023 الدورة الاولى

قالت وزارة التربية والتعليم العراقية ، إن نتائج الثالث المتوسط في الدور الاول من عام 2023 ستعلن بعد اتكمال ومراجعة الدفاتر الالكترونية ، وسيتم إعلان النتائج عبر الموقع الإلكتروني نتائجنا الذي يمكن للطلاب الاطلاع عليه. وبدأت الامتحانات في عموم محافظات العراق في الخميس المصادف من شهر حزيران - يونيو 2023 وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 17 من شهر حزيران - يونيو من العام نفسه. وسيتم اعلان نشر النتائج للصف الثالث المتوسط من قبل لجنة الفحص والمتابعة لدى وزارة التربية والتعليم العراقية في جميع المحافظات ، حيث أكدت الوزارة أن الامتحانات أجريت بشكل جيد ، مع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على الانضباط في كل اللجان الامتحانية التابعة لدوائر التربية والتعليم في جميع المحافظات العراقية.



نتائج الثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا

وفرت الوزارة موقع مخصص من أجل معرفة النتائح بإسم موقع (نتائجنا) من قبل الوزارة ، الذي يسمح لجميع الطلاب والطالبات من استخراج نتيجة الثالث متوسط بالصف الثالث وذلك من خلال الخطوات التالية.

  • الدخول الى موقع نتائجنا.
  • اختر نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2023.
  • حدد المحافظة التابع لها.
  • انقر على خيار نتائج الدور الاول
  • اضغط على تحميل.
  • انتظر لحين استكمال تحميل جميع النتائج على شكل ملف pdf.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-