رابط استمارة المعين المتفرغ 2023

رابط التقديم على استمارة المعين المتفرغ 2023

استمارة المعين المتفرغ اعلنت اليوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابط التقديم على استمارة المعين المتفرغ 2023 , عن طريق رابط وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حيث يمكنك الدخول إلى رابط تسجيل المعين المتفرغ من خلال فتح التقديم على راتب المعين المتفرغ سنتكلم في هذه المقالة ايضا عن كيفية التقديم على رابط استمارة المعين المتفرغ 2023 الجديدة التي أطلقت من قبل وزارة العمل اليوم.

رابط استمارة المعين المتفرغ 2023
 فتح التقديم على راتب المعين المتفرغ


استمارة تسجيل المعين المتفرغ

استمارة تسجيل معين متفرغ حيث أعلنت اليوم وزارة العمل عن إطلاق الرابط التسجيل وبدء إستكمال أجراءات ضوابط التسجيل في جميع المحافظات علماً أن رابط التسجيل على المعين هو مفتوح دائماً على مدارة الساعة حيث يمكنك ملئ بيانات التسجيل من الهاتف.


التقديم على راتب المعين المتفرغ 2023

التقديم على راتب المعين المتفرغ من قبل الأعلان الذي اطلقته ايضاً هيئة ذوي الأعاقة والاحتياجات الخاصة من أجل التقديم براتب المُعين 2023 لجميع المواطنيين العراقيين ممن يرغب في أكمال التقديم وإستلام راتب ممن تنطبق عليهم شروط وضوابط التقديم.

كما أكد احمد الأسدي وزير العمل والشؤون الإجتماعية وفق قانون 38 لسنة 2013 للأشخاص من ذوي الاعاقة والأحتياجات الخاصة بذوي الاعاقة في العراق.

كيفية التسجيل على استمارة المعين 2023

كما بينت الهئة الاعاقة إن التسجيل سيكون عبر رابط الكتروني با التنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء عبر منصة اور من تاريخ نشر رابط التقديم على المعين المتفرغ من قبل الوزارة.

موعد نشر رابط التقديم على استمارة المعين المتفرغ

موعد الاعلان عن رابط التقديم على استمارة المعين 2023 سيكون في تاريخ1/5/2023 , حسب ما أعلنت عنه رئيس هيئة ذوي الاحتياجات مشيراً ايضا للمتقدمين من سنة 2019 حيث لم يتم الإتصال بهم لعمل الفحص الطبي يتوجب عليهم التسجيل مرة اخرى وستكون اولوية لهم والمسجلون في شهر تموز من سنة 2022 فإنهم ليسو مشمولين بالتقديم , كونهم مسجلة بياناتهم من قبل.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-