موعد صرف رواتب المتقاعدين قبل عيد الفطر 2023

هل سيتم صرف رواتب المتقاعدين في رمضان 2023

المستفيدين من رواتب المتقاعدين اخبار سارة حول موعد صرف الرواتب اذا كانت قبل عيد الفطر المبارك لسن 2023 او في ايام رمضان المبارك او بعد العيد يتم صرف رواتب المتقاعدين كل هذه سنتعرف عليه في هذا الخبر.

افاد مصدر حكومي من قبل وزارة المالية يوم الأحد إن صرف رواتب المتقاعديم سوف يتم صرفها قبل موعدها وذلك بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك وبين المصدر ن صرف الرواتب سكون خلال الإسبوع الجاري وقبل عطلة عيد الفطر علماً أن هذ الإجراء جاء 

أسوة مع توزيع رواتب الموظفين التي سوف تطلق أيضاً قبل العيد.
وسنكون متابعين معكم في حال إشهار رواتب المتقاعدين.

أما الخبر الثاني فيما يخص تعديل قانون ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة لقانون 38 وحول الموازنة في القراة الثانية او يمكن ان تنعقد جلية البرلمان اليوم او يوم غد, لتبدء القراءة الثانية للموازنة والتي من ضمنها تعديل قانون المعين المتفرغ يعتبر خارج سلم الرواتب بمعنى زيادة راتب المعين بقيمة 260 الف دينار.

رواتب المتقاعدين

زيادة رواتب المتقاعدين 

كما طالب الكثيرون بزيادة راتب الوريث والمستفيدين كافة الى المليون ونصف وذلك بأثر رجعي كحد أدني مع تطبيق المادة 35 وجميع المواد المختصة بالمتقاعدين والفقراء المضلومين تلبية لاحتياجاتهم الخاصة كون أن راتب المتقاعد قليل وخاصة رواتب الوريث والمستفيد.



كما طالب البعض من السيد رئيس الوزراء السوداني بصرف عيدية للمواطنيين قبل حلوله للتسوق وإكمال مستلزمات الملابس وعيديات الفرط المبارك.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-