القائمة الرئيسية

الصفحات

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة | التاسعة

 اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

كشف كامل حول أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق , مثل بابل بغداد الانبار كركوك من خلال منصة مظلتي spa.gov.iq الوجبة التاسعة الاخيرة 2023 , متوفرة عبر منصة مظلتي حيث يستطيع اليوم جميع المشمولين معرفة اسمائهم من خلال منصة مظلتي عن طريق تنزيل الاسماء برابط مباشر pdf.

كما يمكنك التسجيل في منصة مظلتي بكل سهولة غذا لم تكن مسجلاً مسبقاً , عن طريق بعض الخطوات من خلال ملئ بعض المعلومات الشخصية المطلوبة منك.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة | التاسعة


اسماء الوجبة التاسعة للرعاية الاجتماعية 2023

جميع المواطنيين العراقيين اليوم يمكنهم بكل سهولة معرفة اسمائهم في الرعاية , وذلك عن طريق البخث بإسمك الرباعي داخل منصة مظلتي , علماً ان منصة مظلتي متاحة على موقع الوزارة الرسمي , عن طريق الضغط على اسماء المشموليين في الرعاية الاجتماعية, سيظهر لك رابط الملف بالضغط على تحميل كشف المقبولين في الوجبة 9.


رابط اسماء الرعايه الاجتماعية على شكل pdf

لكي تحرص وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق وفرت للمواطنين العراقيين رابط الاسماء على شكل pdf , لكي تحصل عملية مشاهدة الوجبة رقم 9 الاخيرة بسهولة على الانترنت , دون مجهود كما سنتعلم على خطوات معرفة اسمك في منصة مظلتي المطروحة من قبل وزارة العمل.

رابط الاسماء pdf على منصة مظلتي 2023

كشوفات اسماء المقبولين على الرعاية 

ظهرت العديد من الصفحات على الانترنت تدعي ظهور الوجبة التاسعة على الفيس بوك , علما ان هناك الكثير من الاخبار الغير دقيقة , كونك عليك ان تتحرى الخبر الصحيح من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لما تقدمه , من كشف كامل لجميع الأسماء المشمولين بـ الرعاية الاجتماعية علما إن التسجيل مستمر على الرعاية الاجتماعية الوجية 9 , واي كشوفات جديدة سنرفعها في موقع اسامة شوارب