القائمة الرئيسية

الصفحات

الوجبة 22 رابط اسماء منحة المليون ونصف الثانية والعشرين

 منحة العائدين الوجبة الثانية والعشرين حيث باشرت هيئة الحمابة الاجتماعية وزارة الهجرة والمهجرين اطلاق الوجبة 22 المليون ونصف دينار لجميع العائدين من النزوح حيث اشارت ايفان فائق جرو وزيرة الهجرة والمهجرين ان جميع الدفعات والوجبات ستصدر قريباً 

الوجبة 22 رابط اسماء منحة المليون ونصف الثانية والعشرين
الوجبة 22

رابط اسماء منحة المليون ونصف الوجبة 22

علماً ان موعد اطلاق الوجبة 22 ستكون جاهزة في الساعات القادمة لذلك برجى متابعة موقعنا ليصلكم اشعار بالدفعة فور صدورها من وزارة الهجرة والمهجرين.


منحة العودة 22 تشمل تقريبا أكثر من 2600 أسرة لجميع المحافظات العائدة من النزوح ويكون التوزيع على بطاقات الكي كارد لذلك افحص بطاقة الكي كارد عند نزول الوجبة الثانية والعشرين.


يكون صرف منحة وجبة المليون ونصف الثانية والعشرين في جميع منافذ الصرف المنتشرة في جميع المحافظات , كما يمكنك استلام المنحة من خلال اقرب منفذ صرف لديك, حيث يمكنك معرفة رصيد في بطاقة كي كارد.


كيفية معرفة اسمك في منحة العودة 22 

صديقي العزيز تستطيع اليوم بكل سهولة ان تعرف اسمك بدون فحص بطاقة الكي كارد , لكن فحص البطاقة مهم لربما في الوجبات السابقة اسمك موجود وانت لاتعلم لكن في هذه الوجبة 22 عند نزولها قريباً سوف ارفق لكم رابط يحتوي جميع اسماء المحافظات.


ادخل الى الرابط سينفتح لك صفحة كوكل درايف تحتوي على جميع الاسماء من خلال النقاط الثلاثة الموجوده في الاعلى اضغط عليها واختر كلمة بحث.

ضع اسمك الثلاثي ثم انقر على كلمة بحث ستظهر لك باللون البرتقالي ان كان اسمك موجود , اذا لم يجد البحث الاسم لايظهر شيء.


 رابط اسماء منحة المليون ونصف الثانية والعشرين قريباً