القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر هونر x8 في العراق 2022 احدث اسعار ومواصفات Honor اليوم

سعر هونر x8 في العراق 2022 يبحث الكثير عن سعر جوال x8. اضافة الى ذلك هونر X8 سعره في العراق لايختلف عن باقي اسعار الموبايلات في الدول العربية من حيث الاسعار واختلاف وجهات النظر بين الاجهزة الا ان سعر هونر X7 في العراق مقارنة بسعر وأداء هونر x8 هناك رغبة كبيرة وطلبات متزابدة على اجهزة هونر X8.

سعر هونر x8 في العراق 2022 احدث اسعار ومواصفات Honor اليوم
Honor x8


اسعار ومواصفات هونر X8 سعره في العراق 2022


  • سعر جهاز Honor x8 في العراق بالدينار العراقي

سعر هونر x8 في العراق اليوم بالدينار يبلغ سعره مايقارب حوالي 290 الف دينار. الاسواق العراقية تختلف في السعر لكن لربما يعتبر السعر الثابت في بقية الاسواق التجارية لبيع الهواتف الرقمية في العراق. 



  • سعر x8 في العراق بالدولار الامريكي 
متوسط السعر العالمي x8 بالدولار الامريكي 189 دولار لهاتف اونر بعد اخر تحديث حسب مصار رقمية مطلعه. هاتف هونر honor x الأصدار 8 عليه رغبه كبيره بين التقنيين والمستخدمين للهواتف الذكية.



  • مميزات سريعة جهاز هونر X8 في العراق

جهاز x8 من انتاج شركة هونر تم تصميمه بمميزات وسعر مناسب بيد الجميع. ياتي مع شاشة حجم 6.76 انتش مع دقة متناهيه جيدة 1080 *1388 الجميل في هاتف اونر اكس 8 الكامرا الاساسية دقة 64 ميجا بيكسل وكامرة السيلفي 16 ميجا بيكسل. 


الهاتف الذكي هونر x برو لايقتصر في الميزات عن x8. لذلك دعونا نتعرف على المواصفات والمميزات التي من الممكن ان ترغب المشترين بطلب الهاتف لما يملكه من مواصفات قويه مقارنة بسعره.

 

معالج ثماني النواة مزود بحجم بطارية 4000 ملي أمبير سعة التخزين الداخلية 128 كيكا بايت عدد الرامات الداخلية 6 كيكا بايت مما يعطي قوة في الالعاب مزود الهاتف الذكي هونر x بنظام اندرويد 11.


1- الكامرة

الكامرات 4 الاساسية 64 ميجابكسل.

الكاميرا الثانية 5 ميجا بكسل.

الكامرا الثالثة 2 ميكابكسل.

الكاميرا الرابعة 2 ميكابكسل.


2-البطارية والشحن

سعة حجم البطارية 4000 ملي أمبير.

البطاريه غير قابلة للازالة.

يدعم الشحن السريع اللاسلكي 22 واط.



3- تصميم والنظام الداخلي

وزن الجهاز 177 جرام

التصميم الخارجي للهاتف الاطار والظهر مصنوعان من البلاستك.

الوان هونر x8 (اسود-ازرق-فضي).

  


4-المعالج والهارد

نوع المعالج اسناب دراكون 680 ستة نانومتر 4g  ثماني النواة.

الرام : ستة كيكا 

القدرة التخزينية: 128 كيكا بايت.

نظام الهاتف: android 11.

كرت الرسوميات: Adreno 610.



سعر هونر x8 مستعمل

سعر هونر 8x مستعمل في العراق السعر النهائي له بالدينار العراقي اخر تحديث للاسعار 290 الف دينار تقريبا. كونه مستعمل ربما ينزل سعره الى 225 الف او ربما الى 200 الف حسب استهلاك البطارية ونظافة وفترة استخدام الهاتف. لذلك اذا اردت شراء هونر x8 مستعمل افحص بطارية الهاتف وجودة الكامرات ونظافة الهاتف عندها تستطيع تقييم السعر.




عيوب Honor x8 

  • لايدعم الجيل الخامس.
  • غير داعم لتقنية hd voice.
  • لايحتوي على خاصية NFC.


سعر هونر x8 في السعودية بالاضافة إلى سعر هونر x. يعتبر السعر العالمي فترة نزوله لذلك يكون سعره تقريبا 244 دولار هو جهاز هونر في امريكا العراق لبنان بالدولار الامريكي.


تعرف على سعر جهاز ريدمي نوت 11 برو 5g

سعر اجهزة هونر اليوم في العراق لبنان بالدولار الامريكي يصنف السعر الرسمي كما في العراق. تكلمنا عن مميزات و عيوب هونر. لذلك اذا رأيت سعره مناسب بحجم الاداء لربما انك سوف تشتري الهاتف لكن عليك ان تتعرف هل هونر إكس يدعم خدمات كوكل ام لا. اسعار هواتف هونر في امريكا العراق مقاربة للسعر الرسمي في العالم هناك فرق بسيط من بلد لاخر. 


هكذا تعرفنا على سعر هونر x8 في العراق 2022 تابع بقية التفاصيل واخبار الموبايلات على موقعنا اسامة شوارب