موعد امتحانات السادس الاعدادي الدور الاول 2022 الوزاري اخر اخبار وزارة التربية حول الدخول الشامل

 موعد امتحانات السادس الاعدادي لقاء و اعلان وزير التربية2022

تاجيل الامتحانات الوزارية وزارة التربية تقرر تاجيل موعد امتحانات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول بكافة فروعه العلمية والادبية حيث أعلنت وزارة التربية تأجيل الامتحانات التي من المقرر ان يكون الامتحان في يوم الاخد المصادف 3 من شهر تموز لسنة 2022 . الى بعد عيد الأضحى المبارك .


موعد امتحانات السادس الاعدادي الدور الاول 2022 الوزاري
تنويه اعلان موعد امتحانات السادس الاعدادي 2022



وبين بيان صادر من المكتب الاعلامي أن وزير التربية السيد علي حميد الدليمي قام بتوجيه اللجنة الدائمة للامتحانات العامة بتاجيل امتحانات طلاب السادس الى مابعد عيد الاضحى من اجل مزامنة موعد ايام الامتحانات مع العطلة الرسمية 



المقررة بعد العيد مباشرة . وبين قرار اللجنة ان هذه المدة الامتحانية ستمنح الطلبة مدة كافية للمراجعة المواد الدراسيه وتقديم اقصى مالديهم واضافة الى ذلك تقديم فرصة لهم للتمتع بايام عيد الاضحى المبارك .



تنويه حول جدول امتحانات السادس الاعدادي 2022 الدور الاول


بين وزارة التربية في بيانها الصادر ستقوم اللجنة بنشر الجدول الجديدلاحقا بعد استكاله من قبل اللجنة الدائمه للامتحانات العامه , اما بالنسبه للطلبة الذين يسالون عن سبب التأجيل ربما بسبب مشكلة اسئلة الثالث المتوسط .




حيث التي عانى منها اغلب الطلبة لذلك ربما حرصا منهم على تقديم اسئلة يكون عليها تشديد قوي من اجل اكمال الامتحانات العامة لطلبة السادس دون مشاكل تذكر . كما حديث مع طلبة الثالث المتوسط في الامتحانات الاخيرة . علما ان جدول امتحانات السادس الادبي 2022 دور الاول هو ينزل مع العلمي .


الدخول الشامل للمراحل المنتهية

المتداول في العراق الان هاشتاك  #الدخول_الشامل_تكميلي تخطى هذا الهاشتاك 116 الف تغريدة علما ان هذا الهاشتاك مستمر لطلبة الثالث المتوسط وطلبة السادس الاعدادي على منصة تويتر للمطالبة بالدخول الشامل .


خبرين مفرحاة لطلاب السادس الاعدادي الخبر الاول خبر المنحة لطلاب السادس وقرار التحميل .

طلاب لتحميل السادس الاعدادي للمواد المحذوفة مثل مادة الاسلامية بلغت وزارة التربية انه مادة الاسلامية مداخلة مدام ممتحنت بيه السنة الماضية . وكرزت على الحفاظ على رقمك الامتحاني السابق في السنة الماضية .



اما الخبر الثاني وزارة التربية تمنح فلوس لطلاب الابتدائية راح يكون الهم 30 الف لمدة 9 اشهر حيظهر لهم اما طلاب الثالث فحيكون لهم 50 الف لمدة 9 اشهر مايقارب 450 الف , علما ان هذا القرار يطلق بعد اقرار الموازنة لسنة 2022 , وحسب كلامهم اذا ماتم اطلاقها في 2022 حيطلق في 2023 .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-