القائمة الرئيسية

الصفحات

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022

جدول الامتحانات النهائية لصف السادس الابتدائي الدور الاول 2021-2022 

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 

وزارة التربية العراقية تباشر بنشرجدول الصف السادس الابتدائي للامتحانات الوزارية الخاص بالدراسة الابتدائية لجميع الدراسات التركمانيه والعربيه والكرديه والتركمانيه للعام الدراسي 2012 - 2022 .


وزارة التربية تنشر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022
جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022 



مواعيد امتحانات الابتدائي 2022

تبدأ الامتحانات في تمام الساعة الثامنه صباحا , وذلك بحسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد وضواحيها في داخل العراق وخارجه ,من بين الملاحظات التي اشارت اليها وزارة التربية العراقية 


اذا صادفت يوم الامتحان عطلة رسميه ايام الامتحانات فينتقل الامتحان الى اليوم التالي على نفس الجدول المبين في اعلاه , لكي يتم التحضير الى توقيت الامتحانات وترتيب وقت الدراسه , هو الجدول الرسمي المشار اليه من قبل وزارة التربية العراقية .


يعتبر جدول امتحانات السادس الابتدائي لجميع المحافظات العراقية , الى الان لم يتم تغيير في مواعيد الامتحانات وذا كان هناك تغيير في تسلسل مواعيد الامتحانات للصف السادس الابتدائي , يتم الاشاره اليه عبر موقع فيس بوك وزارة التربية العراقية .



جدول امتحانات الصف الثالث متوسط 2022

اما بالنسبة لجدول امتحانات الصف الثالث متوسط  , الى الان لم يتم الاعلان عن جدول امتحانات الصف الثالث متوسط في العراق , واذا تم الاعلان عنه يتم نشره مباشرة عبر موقعنا الالكتروني اسامة خالد  وننتظر موعد الاعلان عنه قريبا 



جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2022