كيف اعرف ان جوالي ايفون مراقب 2021

كيف اعرف ان جوالي ايفون مراقب 2021

الكثير من المستخدمين اليوم يتراوده احساس ان جواله الايفون مراقب ويحتاج الى حماية و كيف يمكن لي كمستخدم لجهاز ايفون ان اعرف ان جوالي فعلا مراقب , الايفون محاط بحماية كبيرة جدا , اضافة الى استمرار ابل بغلق جميع الثغرات 


كيف استطيع ان اعرف من يراقب جوالي ايفون




شخص ما من مستخدمي الايفون يخبرك بان هاتفك ممكن ان يكون مراقب من جهاز اخر او شخص ما يتجسس على ملفاتك .

تبدأ هنا الشكوك تراود ذهنك تريد معرفة , من يحاول ان يراقب هاتفي , هاتفك عزيزي المتابع الكريم بين حين واخر , تفقد الهاتف مع مراقبة جهازك لمنع المراقبه للايفون واندرويد.





كيف يتم مراقبة الايفون عن طريق icloud 

المستخدمين يتوجهون الى مراكز الصيانة لفتح الايكلود الخاص بالجهاز , ولا يعلم ان حسابه الايكلود سوف يكون مفتوح في جهازه , مسالة اخرى يكون لمستخدم غير موثق icloud برقم جواله , تعرف بصورة كيف يتم استخدام البيانات لجهازك .

لو دخلت على حسابك في ايكلود , وضغطت على ايكلود , لو ذهبت على خيار الصور , ولو وقفت صور icloud , إلا ان صورك تبقى متدفقه في الشخص يلي فاتح جهازك عنده في الصيانة , لانك مفعل خيار تدفق الصور الخاص بي ,عطل هذى الخيار للتخلص من هذه المشكلة 


عند تشغيل الأيفون المحمول اعرف انه  يتم في الجهاز عملية معالجة لجميع البيانات قبل البدء في التشغيل , أعرف كيفية الغي المراقبة من خلال الكود يتم الاتصال به لمعرفة ان كانت هناك من يراقب الجهاز بدون برنامج .




علامات تدل على ان جهازك مراقب 

1- نفاذ البطارية بسرعة كبيرة , بمعنى ان الشخص واضع تطبيقات وبرامج من اجل المراقبة داخل جوالك قم بعمل تهيئة واعادة ضبط للجهاز .

2-اعرف لو شاهدت ان باقات الانترنيت نفذت بسرعة , التطبيقات المخفية تأخذ من باقات الانترنت .

3- ارتفاع حرارة جوالك بشكل كبير .



عند الشعور في الشك ان هناك من يعمل على المراقبة جوالي من جهاز ثاني , حاول ان تتاكد من ان هناك العلامات التي تشعرك بالمراقبة وذا لم تجد فهي عادة تأتي الافكار وتشعرك بالقلق من خيالات العقل يوهمك انك مراقب و هناك من يتجسس ويراقب الأجهزة .




طرق حل مشكلة جوالي المراقب من زوجي 

شرح الطريقة لجميع اجهزة ابل , الايفون ipad , ipod , لمعرفة هل جوالي الايفون مراقب 
1- الدخول الى الاعدادات .
2- الدخول على حسابك .
3-التوجه الى مشاركة العائلة .
4- تجد الشخص الذي يريد مراقبتك عامل لك اضافة في خانة مشاركة العائلة , عن طريق ارسالك دعوة او عامل لك مسج للقبول .
5- احذف الدعوة , او لاتقبلها 
1-تحديث الايفون الى اخر اصدار 


معلومة | لاترد على اية رسائل وهمية تطلب المساعدة حتى ان كان مجرد سؤال من شخص لا تعرفه ولا تثق به ليكون جوالك امن وبعيد عن التجسس. 




اتكلم اليوم ايضا عن طرق مفهومة وتطبيقات توضع في الهاتف وحذفها وإيقافه عن العمل , كونها تعمل على مراقبة جوالي ايفون والاندرويد .


1- الايفون لايسمح بوضع التطبيقات الغير امنة .
2- اي تطبيقات تحاول تؤثر على جوال ايفون لايقبلها النظام .
3-استخدم بصمة الاصبع في جوالي الايفون  .
4- لاتعطي حساب icloud لاي شخص .
5- اعمل توثيق لحساب icloud عن طريق رقم الهاتف .



اصبحت في الاونة الاخيره حماية البيانات مهم جدا لدى شركة ابل , من الشركات الاولى في مجال الحماية , ايفون يسعى اليه الناس كونه امن , ودوما يبحث الناس عن جهاز غير مراقب ولايستطيع الزوج او غيره مراقبة جوالي 

الغي التطبيقات الغير معروفة في جهازك .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-