رابط استمارة تسجيل على قطع الاراضي 2021 لجميع المحافظات

 رابط استمارة تسجيل على قطع الاراضي 2021 لجميع المحافظات 

 عند التسجيل في الاستمارة الاراضي تحتاج الى رقم هاتف وربما الان بعض ارقام الشركة تعمل , وبعض الارقام متوقفة عند تفعيل استمارة توزيع قطع الاراضي تفعل جميع الارقام .



من خلال موقع الاعمار والاسكان يتوجه الاف من المواطنيين العراقيين الى موقع التقديم الذي وضعته لكم في الاسفل moch.gov.iq , خاص بتوزيع قطع الاراضي للمواطنيين حسب توجيهات رئاسة مجلس الوزراء فور الاعلان الرسمي للاستمارة .



الان رئاسة الوزراء متمثلة عبر مصدر ان وزارة الاعمار والاسكان مستعدين من اجل تفعيل رابط استمارة قطع الاراضي السكنيه لسنة 2021 , علما ان الية استلام قطع الاراضي مرتبة حسب الوجبات الشروط المتوفرة في المتقدمين من خلال رابط التقديم على استمارة قطع الاراض السكنية 2021.



علما ان تفاصيل واجراءات التسجيل عبر الاستمارة الالكترونية الخاصة لتوزيع قطع الاراضي السكنية على المواطنيين العراقيين 2021 , عبر الاستمارة المرفقة في الاسفل .



بين الكاظمي ان اول اسبوعين خلال فترة شهر تموز الجاري سوف ترى الية التقدي على على استمارة قطع الاراضي 2021 .علمان ان هناك جدول نشر بين موعد التقديم على استماره قطع الاراضي السكنية لكل محافظة من محافظات العراق حسب التسلسل مثلا محافظة ذي قار تقدم في يوم 1 تموز ومحافظة الانبار تقدم في يوم 17 تموز وهكذا .




رابط التقديم على للحصول على قطع اراضي سكنية من وزارة الاعمار والبلديات 2021 

عن طريق استمارة دياري من موقع وزارة الاعمار والاسكان تقوم بملئ الاستمارة , من خلال وضع المعلومات الصحيحة في الاستمارة وعدم وضع معلومات مختلفة غير حقيقية .






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-