كيفية انشاء حساب على جوجل بدون رقم هاتف من متصفح فايرفوكس 2021

 كيفية انشاء حساب على جوجل من متصفح فايرفوكس 2021 بسهولة بدون تعقيد من خلال متصفح firefox , يحتاج المستخدمون حساب جوجل في هواتفهم الالكترونيه لاستخدامها في التسجيل في لعبة ببجي موبايل والفيس بوك .



تسجيل الدخول الى حساب جوجل

لتسجيل الدخول الى جوجل وانشاء حساب بكل سهولة بدون رقم هاتف كما بينا في الشرح تحتاج الى الى تسجيل الدخول الى حساب جوجل بعد الدخول الى جوجل من خلال المتصفح الجديد فايرفوكس للاندرويد الذي تكلمنا عنه في الفيديو .



خطوات عمل حساب gmail



3- نضغط على تسجيل الدخول 
4-ملئ بيانات انشاء حساب جوجل 
5- الضغط على التالي 
6- بيانات المطالبه برقم الهاتف اختياري 
7- الضغط على تخطي من اجل تخطي رقم الهاتف 
8- الموافقه على بنود عمل حساب gmail . 


كيفية انشاء حساب gmail بسهولة


لماذا نحتاج حساب جيميل بدون رقم هاتف 

حساب جيميل مهم جدا في تسجيل برامج التواصل الاجتماعية , لعبة ببجي موبايل قي حالة تعطيل او تبنيد الحساب في لعبة بوبجي موبايل يحتاج المستخدمون الى حساب اخر من جوجل .




حساب جوجل يحتاجه المستخدمون لان العديد من التطبيقات او البرامج المستخدمون مسجلون في هذه البرامج بارقامهم الرسميه على هواتفهم ولا يمكن استخدام الحساب في اكثر من من تطبيق او برنامج لانه مسجل مسبقا .



شاهد فيديو عمل ايميل gmail بدون رقم هاتف 




تسجيل حساب جوجل عن طريق اليوتيوب بدون رقم هاتف

جوجل تتيح لك عدة طرق تمكنك من ادارة حساب جوجل بكل سهولة , تطبيق اليوتيوب يظهر في اعلى اليسار خانة اضافة حساب جوجل عن الضغط عليها تظهر لك حانة ادارة حسابك على جوجل عن الدخول اليها يظهر لك اضافة حساب جوجل جديد على هذا الجهاز .

1- الضغط على انشاء حسابي .
2- الضغط على كلمة لنفسي .
4- ملئ البيانات من اسم المستخدم وغيرها.
5- ضع كلمة المرور.
6-اضغط على التالي .
7- حقل اضافة رقم الهاتف في الاسفل اضغط على كلمة تخطي.





تعتبر محاول إنشاء بريد الكتروني بدون رقم أمر صعب , يرغب المستخدمون في تعلم كيفية انشاء بريد الكتروني بدون رقم هاتف .لاتحتاج في العادة الى رقم هاتف او بريد الكتروني لانشاء حساب gmail . تتيح شركة جوجل النسخة المجانيه تمكنك من استخدامها في ارسال واستقبال الرسائل والتسجيل في الالعاب ومواق التواصل .








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-