القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل التربية تنشر جدول امتحانات الثالث متوسط 2021 الدور الاول

 عاجل التربية تنشر جدول امتحانات الثالث متوسط 2021

التربية تعلن عن جدول الامتحانات المتوسطة لصف الثالث المتوسط للعام الدراسي 2020- 2021 الدور الاول تزامنا مع قرارات سابقة من الصحة النيابية حول مضوع وباء كورونا وماذا يترتب على وزارة التربية من اعلان للدوام الحضوري ام لا , وكانت التربية اليوم اعلنت عن جدول امتحانات الثالث المتوسط للسنة الحالية وفق الالتزام بالاجراءات الوقائية 

جدول الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهيه 2021


اعلنت وزاة التربية الجدول الخاص للامتحانات الوزارية للصف الثالث المتوسط وللعام الدراسي الجاري 2021 .


جدول امتحانات الوزاريه الثالث المتوسط 2021



بينت وزارة التربية في بيان ان الامتحانات الوزارية سوف تطلق في يوم الاحد المصادق 4 من شهر تموز وتستمر الامتحانات من يوم 4 في الشهر ولغاية يوم 15 من شهر تموز .


توقيت موعد امتحانات الثالث متوسط 2021

بينت وزارة التربية ان موعد اجراء الامتحانات الوزارية لصف الثالث متوسط تبدأ من يوم الاحد  4 -7-2021 تبدأ الامتحانات في تمام الساعة السابعة حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد كما ان الامتحانات نفس التوقيت في داخل العراق وايضا خارج العراق , وفي حالة وجود عطلة رسمية يتأجل الامتحان مباشرة الى اليوم الذي بعده .




فيما اوردت التربية جدول المراحل المنتهية لسنة 2021 , نشرت التربية جدول امتحانات السادس الاعدادي الدور الاول , ونشرت جدول امتحانات الثالث المتوسط , المراحل المنتهيه تشمل السادس الاعدادي بكافة فروعه , الثالث متوسط , السادس الابتدائي .



تتزايد عمليات البحث حول جدول امتحانات الثالث المتوسط والسادس الاعدادي حيث نشرنا لكم الجدول الخاص بالامتحانات الوزارية لجميع طلبة العراق لسنة 2021 .




جدول الامتحانات الوزارية 2021 السادس الاعدادي

عاجل جددول الامتحانات النهائية الصف السادس الاعدادي 2021 
اعلنت وزارة التربية جدول الامتحانات الوزاريه العامه الوزاريه لجميع فروع الصف السادس الإعدادي الدور الأول .


جدول امتحانات السادس الاعدادي 2021

موعد امتحانات السادس الاعدادي 2021

الامتحانات الوزارية للصف السادس الاعدادي تبدأ يوم الثلاثاء المصادف 27-7-2021 وتستمر الامتحانات الوزارية لغاية 18 اب 2021 كما اشارت التربية في بيانها على ان الامتحانات تبدأ في تمام الساعه السابعة صباحا.