القائمة الرئيسية

الصفحات

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2021 الانبار وجميع المحافظات

 اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2021 جميع المحافظات 

نرفق اليكم الشمول الجديد من اسماء الرعاية الاجتماعية الجديدة حيث تم استحصال الوجبة الجديدة من العاطلين عن العمل وعدده 455 اسما في محافظة الانبار .





استحصال موافقة وزير العمل والشؤون الاحتماعية عادل الركابي على تخصيص الشمول الجديد . وسوف يتم نشر الوجبات الاخرى في حال تم صدورها لبقية المحافظات .



اسماء المشمولين بالرعايه الاجتماعيه لسنة 2021 والذين تم استحصال موافقات لهم من خلال النواب وليس من خلال استمارة الرعاية الاجتماعيه , حيث اشار الركابي في تعليق سابق حول فتح استمارة الرعاية الاجتماعيه 2021 وتوسعة الشمول الجديد بين التخصيصات الماليه الموعزة الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعيه من الماليه غير كافيه لفتح الشمول الجديد .



من جهة اخرى بينت وزارة العمل والشؤون الاجتماعيه من جانبها عن اعلان اسماء الرعاية الاجتماعية الجديدة 2021 لجميع الاسر المتقدمة لراتب الاعانة الاجتماعيه عن طريق مجالس النواب والشمول الحديد لسنة 2016 من اجل الشمول براتب الرعايه الاجتماعية .




داعية الى الكشف وعمل استعلام عن الاسلام في اسماء الرعاية الاجتماعية عن طريق شبكة الحماية الاجتماعية من خلال الموقع .بين مصدر اخر اعن عدد الاسر المستفيدين من الشمول الجديد قد بلغ 115340 الف اسرة في جميع المحافظات .




اكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن اطلاق الوجبة الجديده من اسماء رواتب الرعايه الاجتماعيه 2021  الذي قدمو على البوابة الالكترونية لسنه 16 اضافة الى الذين تم رفع اسمائهم من خلال النواب .




كما بينت وزارة العمل انها سوف تقوم باطلاق جميع الوجبات من اسماء المشمولين براتب الاعانة الاجتماعية كما طالبت عدم مراجعة الدوائر والالتزام في مواعيد يوم المراجعة الخاصة بمن ظهرت اسماءهم في الشمول الجديد 


اسماء الرعاية الاجتماعية الوجية الجديدة محافظة الانبار 2021


الرابط الثاني اسماء الرعاية محافظة الانبار الوجبة الجديدة 2021