برنامج تنزيل ببجي النسخه الكوريه 1.4 اخر تحديث للايفون والايباد بدون tap tap

طريقة تثبيت ببجي الكورية 2021 من متجر جوجل بلي

برنامج تنزيل ببجي النسخه الكوريه 1.4 اخر تحديث للايفون والايباد بدون tap tap  طريقة تثبيت ببجي الكورية من سوق بلي المتخصص في تنزيل الالعاب والتطبيقات على هاتف الاندرويد , يتيح متجر قوقل تنزيل لعبة بوبجي الكورية , حل مشكلة ازاي تحمل لعبة ببجي الكورية , لعبة بوبجي الكورية تمتاز بالاضافات والهدايا والعروض التي يتم اصدارها في لعبة بوبجي موبايل الكورية .


تثبيت ببجي الكورية بدون tap tap


مميزات تحديث ببجي الكورية 1.4.0 

1-تقديم جوائز الرويال باسس من نوع s19 
2- تمكين وضع TDM 
3-توفير وضع OTS التي يتيح التدريب على الرمي .

ببجي الكورية apk 1.4.0  تقدم المزيد من التحديثات الذي اطلقته شركة تينست المستمرة طيلة عمل الخادم كن على دراية بتحديث متواصل للعبة بوبجي الكورية على الاندرويد او الايفون الذي يحتاج مساحة عمل للعبة تقدر 1.67 جيجا على انظمة الايفون .


خطوات تنزيل ببجي الكورية 2021 


2- تشغيل خدمة الفيي بي ان على دولة كوريا الجنوبية .
3- الذهاب الى الاعدادات .
4- اختيار التطبيقات ثم متجر جوجل بلي .
5-عمل مسح لذاكرة التخزين .
6- البحث من جديد عن ببجي الكورية .





ببجي الكوريه الاصليه tap tap

فكرة تنزيل ببجي الكورية من خلال متجر tap tap يحتوي المتجر على الالعاب والتطبيقات الغير متوفرة في جوجل بلي لكن انا لا افضل هذه الطريقة في تحديث ببجي الكورية من خلال متجر tap tap . البرامج والتطبيقات الغير موثوقة تحتاج الى تفعيل خيار المصادر الموثوقة لكي يتعرف عليها نظام الاندرويد كون لعبة ببجي الكورية apk غير موجودة في متجر جوجل بلي .


متجر جوجل بلي يقدم خدمات قوية جدا من خلال فحص جميع الملفات والبرامج قبل نزولها على كوكل بلي . لمعرفة مدى توافق هذه الالعاب والتطبيقات مع سياسة كوكل بلي لكي تقدم ادوات غير ضارة للمستخدمين .




 كيف احمل ببجي الكورية للاندرويد 

تنزيل لعبة ببجي الكورية 1.4 برابط مباشر من متجر apkure يتيح لك تحميل العبة بجميع ملفات obb من خلال تحميل لملف لعبة ببجي الكورية apk ملف التحميل كامل,حجم اللعبة تقريبا 600 ميكا يتنصب على هاتفك مع ملف obb اخر اصدار من لعبة ببجي الكورية 2021 الجديدة 1.4 





تنزيل ببجي الكورية apk+obb

اخر تحديث apk+obb رابط مباشر بدون vpn مع تحميل ملف obb ببجي الكورية من خلال المتجر المشهور apkure ببجي الكورية متاح تحميله على هاتفك التحديث الجديد 1.4.0 ببجي الكورية . الاصدارات الكورية من لعبة ببجي موبايل .تحتوي اللعبة على كافة العناصر والادوات التي تتيح لك الفوز في اخر اللعبة .







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-