تغريدات ايلون ماسك في تويتر كيف تغير سعر البيتكوين

تغريدات ايلون ماسك في تويتر كيف تغير سعر البيتكوين 

كيف يتحكم إيلون ماسك في سعر البيتكوين في 280 حرف


تغييرات على مستوى ايلون ماسك في سوق العملات الرقمية حيث اشعلت تغريدة ايلون ماسك حول العملة المشفرة بيتكوين .
التغريدات المستمره في الفتره السابقه من ايلون ماسك حول عملة البيتكوين صرح ايلون ماسك , المدير التنفيذي لشركة space x ومدير شركة السيارات الكهربائية تيسلا , اثارت تغريداته حول العملات الرقمية المشفرة حيث اصبح إيلون ماسك المتحكم الوحيد في ارتفاع وانخفاض العملات المشفرة . في تغيير سهم التداول في اسعار العملات في بورصات العالم حيث غير مسار العملات الرقمية المشفرة فقط في 280 حرفا


يحسب الكثر من المغردون على تويتر والمتابعين ان ايلون ماسك بتغريداته حول عملة بيتكوين هي من اجل تحقيق مكاسب مالية له. حيث تغريدات ايلون ماسك تؤثر بصورة كبيرة على المستثمرين في البورصة في مجال العملات الرقمية المشفرة , لان تغريدات ايلون ماسك على تويتر في حسابه الشخصي تؤثر بصورة كبيره في ارتفاع وانخفاض سعر عملة بيتكوين .

 

في الاسبوع الفائت انخفضت عملة البيتكوين المشفرة بنسبة خمسة عشر بالمية وذلك بسبب تغريدة ايلون ماسك حيث غرد على حسابه الشخصي في تويتر قائلا ان شركة السيارات الكهربائية تيسلا اوقفت طريقة الدفع بيتكوين وذلك بسبب المخاوف البيئية الذي اثر بدوره على انخفاض عملة البيتكوين الى اقل مستوى .
 
 
بنفس الاسبوع غرد ايلون ماسك ان شركة tesla المصنعه للسيارات الكهربائيه انها لن تقوم ببيع العملة المشفرة بيتكوين , في هذه اللحظه ثبت سعر بيتكوين على 45 الف دولار,الامر الذي عمد على تثبيت سعر بيتكوين وتقليل الانخفاض



كيف يؤثر صاحب الاعمال الشهير ايلون ماسك على اسعار العملات الرقميه المشفرة 


تغريدة ايلون ماسك لاتؤثر على سعر البيتكوين فقط ولكن اثر تغريدات ايلون ماسك ايضا على عملة الدوج كوين حيث وضح ايلون ماسك في تغريده انه يعمل مع مطورين عملة Dogecoin من اجل تطوير كفاءة العملة مما اثر على صعود العملة بنسبة 30% ,


كما وضح خبير اخبار العملات الرقميه المشفره "جالين" بعد تغريدات ايلون ماسك بدأت تتبين ان سعر عملة البيتكوين تحرك فقط في الشهر الحالي كما تدور اسئلة حول ايلون ماسك بتغيير الاسعار .


علما ان شركة تيسلا سابقا اشترت مايقرب من واحد ونص مليار من عملة البيتكوين باعت من عملة البيتكوين المشفرة مايقرب 10 في الميه منها لترتفع ايرادات شركة تيسلا , حيث وصلت ارباح شركة تيسلا الى 100 مليون دولار ارباح اكثر من السيارات الكهربائيه.


تغريدات رائد الاعمال الشهير ايلون ماسك اصبحت تؤثر بصورة مباشرة على اسعار العملات الرقمية المشفرة وتتاثر بسرعة من تغريده يغرد بها ايلون ماسك كونه اغنى رجل بالعالم ويمتلك ثروة كبيره من عملات بيتكوين .


اصبحت تغريدات ايلون ماسك المتحكمه الوحيده في هبوط وارتفاع سعر البيتكوين متى ما اراد رفعها ومتى ما اراد يخفضها بتغريده منه على تويتر .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-