القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط استمارة التقديم على المفوضية العليا للانتخابات 2021

استمارة التقديم على المفوضية 2021

مفوضية الانتخابات
انتخابات مجلس النواب العراقي

استمارة التقديم للمفوضيه العليا المستقله كموظفي اقتراع

بين رئيس مفوضية العراق للانتخابات العراقية حيث أعلنت المفوضية العليا للانتخابات الوطنية المستقلة في بغداد اليوم في بيان عن فتح باب التقديم في رابط التقديم على المفوضية المفوضية  العراقيه فتحت التقديم على مفوضية للعمل في المفوضيه كموظفي اقتراع لخرجين الجامعات وطلبة الاعداديه والمعاهد العراقيه من اجل التوظيف في المفوضيه المستقلة بعقد كامل براتب يبدأ من 250 الف الى 350 الف دينار عراقي,ويستمرالتقديم على المفوضية  طيلة شهرين لسنة 2021 .


بينت المفوضية عن حاجتها على 334 الف موظف تابع للمفوضية وشرط المتقدم لايقل عمره عن مواليد 2002,وعلى الموظف ان يحصل على البطاقه البايومتريه وعلى الاقل حاصل على بطاقة الناخب وشرط التقديم على موظف اقتراع ان يكون من سكان المحافظه .



كيفية التقديم على رابط استمارة مفوضية الانتخابات 2021

تحميل استمارة التقديم على مفوضية والعمل داخل المفوضية بشكل موظف اقتراع . استمارة التقديم على المفوضيه وخصصت الاستمارة لجميع موظفين دوائر الدوله والطلاب والخريجين من حملة الشهادات الجامعيه وخريجين الاعداديه.




اعلنت المفوضيه عن البدء في اجراءات العمل كموظفين اقتراع في الدوائر الانتخابيه لاكمال انتخابات مجلس النواب العراقي,كما بينت  ان التقديم على استمارة المفوضيه يبدء من تاريخ 5/23 لسنة 2021 ويستمر التقديم لمدة شهرين من تاريخ الاعلان  .



شروط التقديم على استمارة المفوضية العليا للانتخابات 

1- موظفين الدوائر شرط اقل شهاده للتقديم على المفوضيه شهادة الاعداديه
2-طلبة الجامعات والاعداديه والمعاهد شرط ان لاتقل شهادة التقديم على المفوضيه شهادة الاعداديه .
3-لاتقل اعمار المتقدمين عن 19 سنه ولاتزيد على 56 سنه .
4-المواليد المقبوله اقل مواليد 2020 .


اجراءات التقديم على مفوضية الانتخابات 2021 

1- يكون التقديم من خلال استمارة المفوضيه للانتخابات 2021 .
2-يبدأ التقديم من يوم الاحد المصادق 5/23 لمدة شهرين .
3-يكون التعاقد مع موظفين الاقتراع لمدة يوم الاقتراع .
4- راتب موظف الاقتراع ف المفوضيه 200 الى 300 الف .
5-التقديم على موظف الاقتراع لحاملين شهادة الاعداديه وما فوق .



انتخابات مجلس النواب العراقي 2021 اجراءت المفوضيه العليا للانتخابات 

يكون التدريب لموظف الاقتراع على الاقل ثلاثة ايام يتدرب فيها من فريق المفوضيه العليا للانتخابات المستقله 2021 يتدرب فيها على امين الصندوق وكيفية وضع ورقة الانتخاب وحماية الصندوق , ويتدرب ايضا الموظف كيف يكون مسؤول محطه ويتدرب ايضا الموظف كيف يكون مسؤول مركز انتخابي .


 سابقا العملية الانتخابية فور الانتهاء من الفرز تعلن المقاعد البرلمانية في ساعات وسابقا تعلن في يومين حيث يحدد مقعد الوزراء  وان موعد الانتخابات العراقية في كانون الثاني لاكمال العملية السياسية