شحن شدات ببجي موبايل عن طريق رصيد اسياسيل 2023

شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد اسيا 

هل تريد شحن شدات ببجي اسياسيل من شركة اسيا

هل تبحث عن شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد  من شركة اسياسيل 

ميدس باي الموقع المستخدم في شحن شدات ببجي عن طريق الايدي, وعن طريق الرصيد من اسيا وزين, للحصول على uc ببجي موبايل من الرصيد 2021 من رصيد الهاتف .ليعلم المستخدمون عن موقع ميدس باي, كونه احد شركاء ببجي موبايل المعتمدين, للحصول على UC,من موقع midasbuy .


رابط شحن شدات ببجي 2021 زين اسياسيل


رابط شحن شدات ببجي موبايل للاندرويد, يعتبر الموقع الاولى في شحن ببجي عن طريق الايدي, ويكون هذى الموقع داعم لجميع الدول العربية منها العراق, السعوديه, ومصر وسوريا والجزائر , من ميداس باي يصنف افضل موقع لشحن شدات ببجي .



شحن شدات بوبجي موبايل عن طريق id ,من موقع ميداس باس  midasbuy ,موقع ميداس باي متخصص بشحن شدات ببجي, ولكن هناك بعض من المسابقات, والطرق التي يقوم بها المستخدمون من عمل مساباقت, ودعم لشحن شدات ببجي موبايل , وظيفة شحن شدات ببجي مجانا ,هي عن طريق الموقع الرصيد من شركة زين او اسياسيل.


طريقة شحن شدات ببجي موبايل من اسياسيل 

ندخل على موقع midasbuy يظهر لنا الشكل الجديد من ببجي موبايل, نحدد الدولة التي نعيش فيها, لكي تظهر لنا طرق شحن شدات ببجي من موقع ميداس باي, تظهر لنا عدة طرق شحن شدات من الرصيد, او عن طريق الفيزا كارد وغيرها من طرق الشحن, المتوفرة ضمن بلدك لكن نحن سوف نشحن عن طريق الرصيد من اسياسيل وزين .


كيفيىة شحن شدات ببجي موبايل عن طريق رصيد اسياسيل و زين
شحن شدات ببجي موبايل عن طريق رصيد اسيا

نختار طرق الشحن شدات بوبجي ,انا سوف اضغط على خيار الدفع pay mobile , تظهر مربعات شحن ببجي اقل كمية للشحن, من موقع ميداس باي 150 شدة من شركة اسياسيل ,مع رقم ايدي لعبة ببجي حسابك .


اشحن الشدات من الموقع الرسمي

عند تحديد الموقع من ميداس باي, تظهر لعبة ببجي العالمية وبوبجي لايت التحديث الجديد, اخر اصدار من العاب ببجي من اجل شحن شدات ببجي موبايل من اسياسيل, وشركة زين ,اللعبة التي يوجد فيها الايدي .


عند الدخول على موقع ميداس باس لتحويل الشدات الى حساب ببجي تظهر ثلاثة خيارات :-

1- شراء 

2- استرداد 

3-Iteam RP

نختار شراء وتظهر لنا الصورة التالية نحدد الشحن من خلال رصيد الهاتف (اسياسيل - زين - كورك ) ,نضع رقم ايدي حسابك على ببجي موبايل, من اجل التحقق من صحة اللاعب ونضغط حسنا.


نحتار Pay By Mobile وندفع من خلال شركة اسياسيل او زين او كوروك .

الموقع الرسمي لشحن شدات بوبجي موبايل من اسيا

هذه الطريقة تعتبر افضل طريقة لشحن شدات بوبجي موبايل, كونه يستقطع من رصيد الهاتف وليس من بطاقة الفيزا, اوغيرها من الطرق, لشراء اسكنات وبدلات مثل بدلة مليون روسيس, وغيرها من الاضافات التي تعطي لشخصية اللاعب قوه وجمال في اداء العبة, وافضل وسيلة شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد اسيا من موقع midasbuy, بالنسبة لتجربتي في شحن من شركة زين واسياسيل .



الموقع الرسمي لشحن شدات ببجي موبايل 2021 عن طريق الرصيد من اسياسيل وزين 

1- نضع رقم الايدي للعبة ببجي ..

2- نختار العدد الشدات التي تريد شحنها من موقع ميداس باي .

3- نضغط في الاسفل على دفع .

4- ننتقل الى الصورة الثالثة ونحتار نوع الشبكة لشحن شدات ببجي ( اسياسيل - زين - كورك ) .


uc pubg mobile


5- نضع رقم الهاتف بعد ان حددنا شبكة الاتصال .

6- نضغط على ok .

سوف يبدأ مباشرة بشحن شدات بوبجي عن طريق الرصيد ,الى حسابك في بوبجي موبايل, انتقل الى لعبة ببجي في حسابك تجد في الاعلى عدد الشدات التي شحنتها من موقع midasbuy .




ماهو موقع midasbuy لشحن شدات ببجي من الايدي

موقع ميداس باس الموقع الاول الرسمي من شركة ببجي موبايل, لتقديم خدمات لعبة بوبجي موبايل, شحن شدات بوبجي من الايدي ,وهو الرقم الموجود او يعتبر المعرف في كل حساب لعبة ببجي , وايضا يقدم موقع ميداس باي شراء RP لتزويد ورفع من تقيبم حسابك على ببجي موبايل , ويقدم موقع ميداس باي شراء حزمة الرويال باس السنوي في كل تحديث تنزل حزمة تسمى الرويال باس, تحتوي على اسكنات وخوذة وملابس وسيارة ترفع من تقييم اداءك في لعبة بوبجي موبايل .


رابط شحن شدات ببجي مجانا 2021


تعلمنا معكم شحن شدات ببجي موبايل عن طريق رصيد اسياسيل 2022 لمزيد من الشروحات زورو موقعنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-