القائمة الرئيسية

الصفحات

بوبجي لايت التحديث الجديد 2021

 بوبجي لايت التحديث الجديد 2021

نراجع تحديث بوبجي لايت الجديد نبذة مختصرة عن مدى قوة لعبة بوبجي لايت الجديدة لسنة 2021 . تعتبر بوبجي لايت النسخة الخفيفة التي تم تصميمها لتواكب عمل نسخة بوبجي العالمية , بينما كانت ببجي العالمية تشتغل على اجهزة ذات مواصفات عاليه , والعديد من المستخدمين لايملكون مثل هذه الاجهزة التي تتحمل لعبة ببجي موبايل النسخة العالمية , تم اصدار النسخه الخفيفة من ببجي موبايل العالمية , لعبة بوبجي لايت لتكون متوافقة مع امكانيات الاجهزة الضعيفة .



 طبيعة بوبجي لايت اخر تحديث 

تحديث بوبجي لايت يعتبر التحديث الجديد من بوبجي لايت لاسيما التحديث الجديد يكون مشابها وليس غريبا عن مهام وجودة لعبة ببجي موبايل ولاتختلف مساحات اللعب والادوات الموجودة والمتطورة داخل لعبة ببجي لايت , الاختلاف في ببجي لايت انها تاتي بحجم اصغر من ببجي النسخة الاصلية .



الاضافات في بوبجي لايت اخر تحديث 

1- في الوضع الكلاسيكي يوجد العديد من الخرائط في تحديث بوبجي لايت 2021 يتبقى لاعباً واحدا, هو اللاعب الذي يفوز في ببجي لايت pc .


2-يتواجد في لعبة تحديث بوبجي لايت pc وضع الزومبي , الذي يكون مشابهاً للوضع القديم في ببجي لايت pc , بمعنى ان ببجي لايت يوجد فيها مجموعة الزومبي التي تهاجم اللاعبين ليلا في ببجي لايت التحديث الجديد 2021 .



تعتبر لعبة ببجي لايت اللعبة الاولى في العالم التي تتصدر هواتف الهواة لالعاب الاثارة والقتال بين العديد من المنافسين الذي لم يصلو الى اداء ومستوى لعبة ببجي لايت الجديدة .



مميزات لعبة ببجي لايت 2021 

تتميز لعبة بوبجي موبايل لايت pc بانها من افضل الالعاب في الوقت الراهن , لما تملكه من قوة ومتانة في الاداء اثناء اللعب .

تحصل ببجي لايت اخر التحديث على تقييم عالي من جميع المستخدمين لهذه اللعبة .

احتوائها على اسلحه الاربي والطائرات في الوضع القديم .

الجرافيك العالي في لعبة بوبجي وايضا تاثيرات الصور العالية الدقة , اضافة الى الصوت المحيطي الذي يحدد اثر حركة تنقل اللاعب.



ماهي لعبة بوبجي لايت موبايل 

هي عبارة عن لعبة مصغرة من مجموعة العاب شركة ببجي موبايل التي صممتها شركة تينست ووضعة فيها الدقة في الكرافيك العالية التي تكون اطاراتها عاليه جدا بالثانيه الواحده لذلك تحتاج اجهزة ومعالجات قوية من اجهزة موبايل تتحمل لعبة ببجي موبايل تحتوي على مساحة تسمة الزون هذى الزون عبارة عن مساحه مضله تتقرب منك كلما تقدم اللعب من اجل اضفاء المتعه والاثارة يتوجب عليك الهرب منه .


ببجي لايت اخر تحديث اصبحت مشابه تماما لما تقدمه ببجي موبايل العالمية الا انها بمميزات اقل من ناحية الكرافيك والادوات لتتوافق مع العديد من اجهزة اللعب التي لاتتحمل لعبة ببجي لايت موبايل .




نبذه عن لعبة ببجي لايت موبايل 2021

لايجب على المستخدمين والهواة لعب لبعة ببجي موبايل اكثر من الوقت المحدد,حيث اذا لعبتها لساعات طويله تعطيك شركة ببجي موبايل اشعار باستنزاف وقتك في لعبة ببجي موبايل لايت .وتمكنك الخصائص المتاحه في لعبة ببجي لايت اللعب رجل الى رجل بدون فريق من خلال اعدادات لوحة التحكم في ببجي لايت .




كيفية تنزيل بوبجي لايت التحديد الجديد 

المستخدمون عند تنزيلهم لعبة ببجي موبايل من خلال متجر جوجل بلي , لايستطيعون تنزيل اللعبه الا من خلال ادوات وبرامج مهمه لكي تظهر لهم لعب ببجي لايت موبايل اخر تحديث لان اللعبه غير متاحه في متجر جوجل بلي العربي لذلك تحتاج الى تحويل المتجر الى امريكي او اي بلد اجنبي يدعم لعبة ببجي لايت .



1- الدخول الى الاعدادات 
2- اختيار التطبيقات 
3- نختار متجر جوجل بلي 
4-نقوم بمسح جميع بيانات متجر جوجل بلي .
5-نقوم باختيار اي تطبيف vpn .
6- نشغل الفي بي ان ونختار دولة اجنبية 
7- نذهب الى متجر جوجل بلي ونكتب ببجي لايت .
8- سوف تظهر لك ببجي لايت اخر تحديث .