القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر

 تحميل لعبة ببجي الاصلية للكمبيوتر 2021 

ببجي برابط مباشر من شركة تينست متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز نسخة ببجي الاصلية 2021 اخر اصدار الشرح الكامل لتحميل ببجي النسخة الجديدة المتوافقة مع windows 7 للاجهزة الضعيفه , ونسخة ببجي للكمبيوتر للاجهزة المتطورة التي تحمل مواصفات عالية .

 

نبذة عن لعبة ببجي للكمبيوتر 

لعبة pubg pc للكمبيوتر مجانا لعبة مثيرة للاهتمام هذه اللعبة تسميتها بوبجي او ببج, وعند الدخول الى جوجل بلي نرى ملايين من الناس تبحث عن Battlegrounds , او plyer unknouns , في اول نزول للعبة ببجي موبايل اصبحت تتصدر نتائج البحث في جوجل بشكل مجاني , لعبة ببجي موبايل من أفضل الألعاب تختلف اصداراتها هنالك الخفيفة وهناك العالمية التي تحتاج الى مواصفات كمبيوتر عالية . 


نزلت لعبة بوبجي في نهاية سنة 2017 ولاقت اقبال كبير جدا بين مستخدميها وتصنف لعبة ببجي موبايل اللعبة الاولى التي انتشرت في العالم  .


فور نزول لعبة بوبجي موبايل ضجت وسائل التواصل الاجتماعية في اليوتيوب والفيسبوك بلعبة ببجي موبايل التي اصبح رواد المواقع يعملون وقنوات , عندا يعملون بث مباشر على الفيس بوك او اليوتيوب وربح المال من البث المباشر للعبة ببجي موبايل .


تصنف لعبة PUBG PC 2021 هي لعبة المتعه وعنوانها هو البقاء للافضل , تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من اسهل الطرق نسخة الموبايل على الكمبيوتر من خلال المحاكيات المتوفرة بكثرة من شركة Gameloop . 


فكرة لعبة بوبجي موبايل 2021 

بوبجي موبايل في بدايتها كانت على الهاتف وفي بداية 2018 اصبحت لعبة بوبجي من انتاج شركة تينست وفرت ببج موبايل على الكمبيوتر والاندرويد والبلي ستيشن اضافة الى الاكس بوكس . فكرتها متكونة من 100 لاعب يتنافسون بينهم من اجل البقاء اخر لاعب هو الفائز . نتعرف معكم عن كيفية تنزيلها والاستمتاع بها على الكمبيوتر .


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية للاجهزة الضعيفة 

وفرت شركة Tencent اقوى المشغلات العملاقه للعبة ببجي للكمبيوتر باحدث المواصفات العاليه التي تتيح لك التصفح باضافات لعب ببجي بسهولة وتحميل بوبجي للكمبيوتر النسخة الاصلية على جميع الاجهزة الضعيفة .
1- نقوم بتثبيت PUBG MOBILE ON PC من محاكي Gameloop نسخة البيتا المتطورة 
2- نختار لعبة بوبجي من مركز الالعاب في المحاكي game center  
3-مرحلة تثبيت اللعبة داخل افضل مشغل العاب من تينسيت 
4- تشغيل اللعبة 


تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي 2021

طريقة تشغيل لعبة بوبجي للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة بدون محاكي تمتاز بجيمع المواصفات والاضافات التي يدعها محاكي Gameloop من شركة Tencent تعتمد على تحميل لعبة بوبجي برابط مباشر من ميديا فاير وتشغيلها على الكمبيوتر بدون محاكي , يعتقد اغلب المستخدمين للعبة بوبجي ان بامكانهم تشغيل لعبة بوبجي للكمبيوتر من خلال المحاكي فقط .


1- نحميل تطبيق  يعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر 
2-نوصل الكمبيوتر بالهاتف عن طريق وصلة 
3-نقوم بتنصيب نفس البرنامج على الكمبيوتر والهاتف
4-نفتح البرنامج من الكمبيوتر
5-نعمل اتصال بين الجهازين عن طريق الوصلة 
6- افتح لعبة ببجي من الهاتف وتحكم بها من الكمبيوتر عن طريق البرنامج 

اليوم نقدم شرح طريقة عمل download و تنزيل ألعاب يمكنك تحميل بوبجي على ويندوز في رابط مباشر بدون محاكي للاجهزة الضعيفة , نعلم سوية ان لعبة ببجي ظهرت على الحواسيب من انتاج شركة ستيم بعدها تم اصدار اللعبة على الهواتف ثم اتت شركة Gameloop لتشغل اللعبة على الكمبيوتر من خلال مشغلها الخاص بتشغيل لعبة ببجى .

 كيفية تشغيل لعبة بوبجي للكمبيوتر بدون مشغلات

هناك نسختين من لعبة ببجي وهي لعبة ببجي الاصلية هل يمكن تشغيها من خلال البرنامج الاساسي وهو steam ؟ نعم يمكن والنسخة الثانية هي لعبة ببجي لايت والتي يمكن تشغيلها برابط مباشر على جهاز الكمبيوتر من ميديا فاير وتنصيبها بصورة صحيحة .

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7

من اجل الحصول على لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي يتوجب عليك شراء اللعبة من شبكة steam سعر اللعبة 30 دولار , تشتريها وتثبتها على الكمبيوتر بدون اي محاكي .

1- نذهب الى متجر steam .

2-اكتب في البجث كلمة PUBG .

3- سوف تظهر لك ببجي المكتبية للوندوز بدون محاكي .

4-تحميل وثتبيت اللعبة على الكمبيوتر .

تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر 2021 افضل طريقة للاجهزة المتوسطة

الكثير من الهواة يبحثون عن طرق واسرار من اجل الحصول على لعبة بوبجي للكمبيوتر , اقدم لك طريقة اخرى من اجل تشغيل جميع الالعاب على الكمبيوتر بدون محاكي, تعتمد الطريقة على تنطيب تطبيق على الهاتف وعلى الكمبيوتر يعل على فتح شاشة الهاتف على الكمبيوتر بسهولة , نثبت الادوات ونفتح شاشة لعب ببجي موبايل على شاشة البرنامج الذي يعمل على عرض صورة الهاتف من خلاله تتحكم بصورة الهاتف من البرنامج وتمارس اللعب على ببجي وكانها واقعيه من خلال التحكم في البرنامج .

متطلبات تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر 2021

متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر 


1- نظام التشغيل وندوز 7 - وندوز 10 - وندوز 8 للكمبيوتر .

2- وحدة المعالج لتشغيل pubg mobile للكمبيوتر ( AMD 6000-CORI3 4000-CORI5 4000) .

3- الذاكره العشوائيه (الرام)  16 جيجا بايت - 8 جيجا بايت .