موعد فتح استمارة الرعايه الاجتماعيه 2021

موعد فتح رابط الرعاية الاجتماعية 2021

 اخبار فتح استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021 بينت وزارة العمل والشؤون والاجتماعية ان التقديم الجديد على رابط الرعايه الاجتماعيه 2021 نأمل ان يتم اطلاقه خلال الايام القادمه بعد ان وصلت التخصيصات الماليه الخاصة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعيه . واوضحت خلال بيانها ان التقديم على استمارة الرعاية الاجتماعية سوف يكون خلال الاستمارة الالكترونية التي تسمح للمواطن التقديم عليها في اي مكان واي وقت من خلال الهاتف او الحاسبه .


بين مدير المركز الاعلامي في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية "نجم العقابي" هنالك لجان فرعيه تقوم بدور تقديم المساعدة للعوائل التي لاتمتلك خدمة الانترنيت مساعدتها في اكمال اجراءات التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021 .



بسبب الحالة المادية المترديه العديد من العوائل التي تريد التقديم على راتب الرعايه الاجتماعية لاتمتلك خدمة الانترنيت لاكمال التقديم على استمارة الرعايه 2021 .



وهنالك العديد من العوائل او الاسر العراقية لاتعرف طريقة او كيفية التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية 2021 وملئ بيانات التقديم على الاستمارة الخاصة بالرعايه الاجتماعيه .



علما ان مدير المركز الاعلامي في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العقابي في بيان دعى الاسر الغير محتاجه الى فتح المجال للاسر التي لاتملك موردا ماديا وفتح المجال على راتب الرعاية الاجتماعية وعدم المزاحمه عليه مع العوائل التي تحتاج الى راتب الرعاية الاجتماعية .




موعد فتح استمارة الرعاية الاجتماعية 2021 

وزارة العمل والشؤون والاجتماعية سوف تباشر في الايام القادمة بتنزيل اجراءات الشمول والتقديم على استمارة الرعاية الاجتماعية 2021 عبر رابط يحتوي على استمارة تقوم بملئ جميع البيانات الشخصية الهاصة بالتقديم حيث دعت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية التي تقديم الاوراق والمستمسكات الحقيقية من اجل اكمال التقديم على استمارة الرعاية 2021 بدون تعطيل او خلل وعدم اهمال الاستمارة المقدمه بسبب المستمسكات الغير حقيقية .





شروط التقديم على استمارة الرعاية الاجتماعية 2021 

الفئات التي سوف يتم شمولها عند فتح استمارة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2021 , وماهي المستمسكات الخاصة بالتقديم على رابط استمارة الرعاية التي سوف تقوم بنشرها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

الشروط الجديده للتقديم على الرعايه 2021 ,بالتفصيل المشمولين بالتقديم على الرعايه 2021 .

1- العاطلون عن العمل ولايملكون اي راتب من الدوله ويمتلك الشخص المعين البطاقه التموينيه ومتزوجا وان لم يكن متزوجا يكون مالكا للبطاقه التموينيه .

2-الارامل وشرط ان يكون مكتوب في هوية الاحوال ارمله وان كانت تملك البطاقة الوطنيه الموحده تكون كافيه .

3-المطلقات وشروط التقديم ان يكون مكتوب في هويتها في الخلف كلمة مطلقه اضافة الى كتاب قرار الطلاق .

4-المعوقين الذين لديهم اعاقة جسديه او عقليه ونسبة العجز 75 بالمائه .

5-زوجات المسجونين المحكومين باحكاما قضائية .

6-زوجات المفقودين الذي تم فقدهم في الحروب او تحت الظروف الغير معروفه .

7-الغير متزوجين من الاشخاص الكبيرين في العمر ستون عاما ً فما فوق .

8-من النساء الكبيرين في العمر وقد تجاوزت اعمارهم خمسة وخمسون عاما ً .





المستمسكات الخاصة بالتقديم على استمارة الرعاية 2021 

1- البطاقه التموينيه 
2-الجنسيه او البطاقه الموحده 
3-بطاقه السكن 
4-في حالة كان من ذو الاعاقه يحتاج التقرير الطبي 



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-